ابرز الاحداث:
خرق زورق حربي تابع للعدو الإسرائيلي المياه الإقليمية اللبنانية مقابل رأس الناقورة بيان توضيحي لقيادة الجيش عن صورة تتداول في بعض مواقع التواصل الاجتماعي باسيل مستقبلا الفائزين بالألعاب الأولمبية للرجل الآلي: الابداع اللبناني موجود في كل المجالات مجلس المارة العربية يشارك الفرح بتحرير الموصل مع السفارة العارقية البرلمان السوري يؤجل جلسة انتخاب رئيس جديد له “أبو طلحة” انسحب باتجاه قلعة الحصن بالصور – حسناء فيديو كليب أغنية Despacito… ملكة جمال الكون! قتيل وجرحى بإطلاق نار داخل السفارة الإسرائيلية في عَمان اختتام دورة دولية في الكرة الطائرة الشاطئية صربيا بطلة الرجال والسيدات وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل غادر إلى واشنطن إصابتان في مشاجرة بين أردني وإسرائيلي داخل السفارة الإسرائيلية مخزومي يدعو إلى أن يبسط الجيش سيطرته على الأراضي المحررة في جرود عرسال غارات عنيفة للطيران السوري على جرود عرسال رفعوا الرايات البيضاء.. من أول المستسلمين في معارك القلمون و جرود عرسال؟ خاتشاريان ضيف “ريبلاي” حنا غريب يعلن بداية فتح معركة الضرائب من الجرود الى عرسال البلدة.. عائلات سورية بسيارات الصليب الاحمر الدولي الموسوي: انتصار سوريا على الإرهاب سيغير الموازين الدولية بعد الإقليمية اتصال هاتفي بين وزيري الخارجية التركي والمصري قطر مستعدة للمشاركة في تسوية الأزمة السورية

دراسة مثيرة: النظر في المرآة يسبب الشيخوخة!!

توصل باحثون الى ان الذين ينظرون الى أنفسهم في المِرآة لفترة طويلة يشيخون بسرعة ويفقدون طاقتهم.

ويقول الباحثون الأميركيون، ان النظر الى المِرآة أكثر من ثلاث دقائق يؤدي الى الشعور بالتعب والارهاق، وقد يسبب فقدان الذاكرة. ويزداد هذا الشعور خاصة عند النظر الى العينين في المرآة.

ويوضح العلماء هذه المسألة، بأن حقل الطاقة حول الإنسان يبدأ بالضعف، مما يؤدي بالنتيجة الى توقف الجسم عن مقاومة تأثير الوسط المحيط . أي ان المِرآة تمتص الطاقة.

وأكدوا أن “المِرآة تتذكر وتحتفظ بالمعلومات مثل قرص الكمبيوتر، حيث تتذكر بصورة خاصة مزاج الإنسان الذي تحدث اليها”. وبالتالي فالمرآة مصدر طاقة قوي. لذلك ينصح الخبراء بعدم النظر فيها عندما يكون المزاج سيئا.

إضافة لهذا يمكن للمٍرآة ان تؤثر ايجابيا في الإنسان. فمثلا عندما ينظر الإنسان في المِرآة مع ابتسامة يحصل على طاقة ايجابية تنعكس عن المِرآة وتعود الى الإنسان محسنة مزاجه.