ابرز الاحداث:
الأمن الروسي يفحص مركزا ترفيهيا في موسكو بعد الاشتباه بجسم مجهول أوجيرو: تأييدنا تام لسياسة وزير الاتصالات وخططه الاستراتيجية خامنئي: الحكومة السعودية تقسو على المؤمنين وترحم الكافرين إتصال هاتفي يعيد قطر إلى الواجهة غذاء الجسد، متى يكون تغذية للنفس! للدكتور جوزيف مجدلاني انطلاق المشروع الإماراتي لإفطار صائم رمضان 1438 – لبنان القضاء يقرر.. وهذا هو مصير المقدسي في تلفزيون لبنان في بيت الوسط… الحريري يقيمُ إفطاراً لـ160 طفلاً يتيماً ليزا”… أمٌّ محظوظة أنقذها هاتفها من الموت المحتّم في التفجير المروّع تطهير النّفوس”.. أمنية نجوى كرم لشهر رمضان خارجية سوريا وجهت رسالتين أمميتين حول استهداف مدينة الميادين بدير الزور شكري: المتورطون في هجوم المنيا تلقوا تدريبات في ليبيا الحريري يبرق لسيسي معزيا مجموعة الدول السبع: رغم خلافاتنا مع روسيا إلا أننا نريد التعاون معها بطولة آسيا في الـ3×3: ذكور واناث لبنان لدوري المجموعات بن ستيلر وكريستين تيلور ينفصلان “بحب واحترام” دي ماريا محط أنظار انتر ميلان ويوفنتوس شعبة المعلومات توقف زوجين بجرم ترويج عملة مزيفة في قضاء عاليه ماكرون: سأناقش الوضع في سوريا عند لقائي مع بوتين في باريس الخارجية السورية دانت هجوم المنيا

دراسة مثيرة: النظر في المرآة يسبب الشيخوخة!!

توصل باحثون الى ان الذين ينظرون الى أنفسهم في المِرآة لفترة طويلة يشيخون بسرعة ويفقدون طاقتهم.

ويقول الباحثون الأميركيون، ان النظر الى المِرآة أكثر من ثلاث دقائق يؤدي الى الشعور بالتعب والارهاق، وقد يسبب فقدان الذاكرة. ويزداد هذا الشعور خاصة عند النظر الى العينين في المرآة.

ويوضح العلماء هذه المسألة، بأن حقل الطاقة حول الإنسان يبدأ بالضعف، مما يؤدي بالنتيجة الى توقف الجسم عن مقاومة تأثير الوسط المحيط . أي ان المِرآة تمتص الطاقة.

وأكدوا أن “المِرآة تتذكر وتحتفظ بالمعلومات مثل قرص الكمبيوتر، حيث تتذكر بصورة خاصة مزاج الإنسان الذي تحدث اليها”. وبالتالي فالمرآة مصدر طاقة قوي. لذلك ينصح الخبراء بعدم النظر فيها عندما يكون المزاج سيئا.

إضافة لهذا يمكن للمٍرآة ان تؤثر ايجابيا في الإنسان. فمثلا عندما ينظر الإنسان في المِرآة مع ابتسامة يحصل على طاقة ايجابية تنعكس عن المِرآة وتعود الى الإنسان محسنة مزاجه.