ابرز الاحداث:
17 بطاقة ملونة وركلتي جزاء في قمة تركيا الرئاسة الفرنسية: مقتل جندي فرنسي على الحدود بين العراق وسوريا السعودية تسمح للمرأة ولأول مرة بدخول استاد رياضي في اليوم الوطني السيد نصرالله: الوقوف بوجه الهجمة التكفيرية هو واجب وطني وشرعي بالنسبة لنا بالفيديو.. ماذا يخبئ حفل “ملكة جمال لبنان” 2017؟ بالصور: طوني خليفة رسمياً الى أين؟! جنبلاط: لفرض ضريبة على الثروة كما في فرنسا توقف هجرة الروهينغا بعد وصول نحو 430 ألف شخص إلى بنغلاديش المعلّم: بشائر النصر أضحت قريبة البرلمان التركي يوافق على تمديد تفويض نشر قوات تركية في العراق وسوريا عاما الشرطة الاتحادية العراقية تحرر كامل الساحل الأيسر للشرقاط من سيطرة “داعش” كلمة وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل في الجلسة الافتتاحية لمؤتمر الطاقة الاغترابية المنعقد في فندق بيلاجيو في لوس انجلوس بيان القومي في الذكرى ألـ 35 “لعملية الويمبي” النوعية التي نفذها البطل خالد علوان عظة البطريرك الكردينال مار بشارة بطرس الراعي في قداس تبريك كنيسة مار يوسف – بيت الكاهن – معاد ثنائية سيبايوس امام الفيش تعيد الريال الى سكة الانتصارات ورونالدو تائه السيتي يضرب بخماسية ويخطف الصدارة وفوز اليونايتد ورباعية للبلوز النجمة يحقق المطلوب أمام الإخاء وتعادل الصفاء مع الشباب العربي معلومات أمنية: هذا الشاب كان ينوي استهداف أحد المجالس العاشورائية المنسقة الخاصة لألمم المتحدة ترحب بإعالن الجيش لنشر قوات إضافية في الجنوب الانصار يسقط في فخ الراسينغ قبل قمة النجمة

دراسة مثيرة: النظر في المرآة يسبب الشيخوخة!!

توصل باحثون الى ان الذين ينظرون الى أنفسهم في المِرآة لفترة طويلة يشيخون بسرعة ويفقدون طاقتهم.

ويقول الباحثون الأميركيون، ان النظر الى المِرآة أكثر من ثلاث دقائق يؤدي الى الشعور بالتعب والارهاق، وقد يسبب فقدان الذاكرة. ويزداد هذا الشعور خاصة عند النظر الى العينين في المرآة.

ويوضح العلماء هذه المسألة، بأن حقل الطاقة حول الإنسان يبدأ بالضعف، مما يؤدي بالنتيجة الى توقف الجسم عن مقاومة تأثير الوسط المحيط . أي ان المِرآة تمتص الطاقة.

وأكدوا أن “المِرآة تتذكر وتحتفظ بالمعلومات مثل قرص الكمبيوتر، حيث تتذكر بصورة خاصة مزاج الإنسان الذي تحدث اليها”. وبالتالي فالمرآة مصدر طاقة قوي. لذلك ينصح الخبراء بعدم النظر فيها عندما يكون المزاج سيئا.

إضافة لهذا يمكن للمٍرآة ان تؤثر ايجابيا في الإنسان. فمثلا عندما ينظر الإنسان في المِرآة مع ابتسامة يحصل على طاقة ايجابية تنعكس عن المِرآة وتعود الى الإنسان محسنة مزاجه.