ابرز الاحداث:
مراسم رفع العلم في القرية المتوسطية- تاراغونا 2018 إخلاء محطة للقطارات.. واعتقال رجل ادعى حمل قنبلة في لندن ! دراجات هوائية: كأس الاتحاد الأحد تعميم للمرشحين الحائزين على إجازات جامعية حول تواريخ إخضاعهم للاختبارات بيان صادر عن الاتحاد العمالي العام في لبنان نحو مؤتمر وطني لمواجهة أزمة النفايات إحباط محاولة تسلل وتهريب في محلة تلة المنارة – المصنع دورة كو ليغ في كرة السلة اللقب لدار الهندسة للتصميم والاستشارات الفنية رئيس الجمهورية: النزف البشري المسيحي في الشرق يجب أن يتوقف وعلينا، مسلمين ومسيحيين، المحافظة على النموذج اللبناني اوركسترا قوى الامن تحتفل بعيد الموسيقى مواقف سياسية هامة للشيخ احمد القطان بعد زيارة المكتب السياسي لحزب الله وزارة العمل تحظر على اصحاب العمل ومكاتب استقدام العاملات في الخدمة المنزلية استيفاء اي بدل مادي من العاملات متى تنتهي المهلة الممنوحة للرئيس المكلف؟ الأبراج ليوم الجمعة 22 حزيران 2018 مؤتمر دولي عن”القدس بعد خمسين سنة من الاحتلال وخمس عشرين سنة من إتفاقيات أوسلو” دورة “ستيب أهيد سبورتس سكول ” سلة: فوز ساحق للبنان على قطر(87-52) و”العنابي” يواجه ارمينيا مساء الجمعة سفيرة سويسرا ووفد مجلس الأعمال اللبناني السويسري جالوا برفقة القنصل وسام حجازي في مصنع ” ستانش ماشينري” في صيدا رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع ترأس اجتماعاً لتكتل “الجمهوريّة القويّة” في معراب حفل تسلّم كمية من المعدات الخاصة بإدارة وضبط الحدود المجلس الإنمائي للمرأة والأعمال يعقد مؤتمره الدولي الثاني في بيروت الحريري مثلت الرئيس سعد الحريري في اطلاق تقرير “المساواة بين الجنسين ” لمعهد العلوم الاجتماعية في السراي الكبير

دراسة مثيرة: النظر في المرآة يسبب الشيخوخة!!

توصل باحثون الى ان الذين ينظرون الى أنفسهم في المِرآة لفترة طويلة يشيخون بسرعة ويفقدون طاقتهم.

ويقول الباحثون الأميركيون، ان النظر الى المِرآة أكثر من ثلاث دقائق يؤدي الى الشعور بالتعب والارهاق، وقد يسبب فقدان الذاكرة. ويزداد هذا الشعور خاصة عند النظر الى العينين في المرآة.

ويوضح العلماء هذه المسألة، بأن حقل الطاقة حول الإنسان يبدأ بالضعف، مما يؤدي بالنتيجة الى توقف الجسم عن مقاومة تأثير الوسط المحيط . أي ان المِرآة تمتص الطاقة.

وأكدوا أن “المِرآة تتذكر وتحتفظ بالمعلومات مثل قرص الكمبيوتر، حيث تتذكر بصورة خاصة مزاج الإنسان الذي تحدث اليها”. وبالتالي فالمرآة مصدر طاقة قوي. لذلك ينصح الخبراء بعدم النظر فيها عندما يكون المزاج سيئا.

إضافة لهذا يمكن للمٍرآة ان تؤثر ايجابيا في الإنسان. فمثلا عندما ينظر الإنسان في المِرآة مع ابتسامة يحصل على طاقة ايجابية تنعكس عن المِرآة وتعود الى الإنسان محسنة مزاجه.

شاهد أيضاً

طريقة عمل فاهيتا اللحم بالفلفل الملون

المقادير نصف كيلو لحم مقطعة 1 حبة بصل شرائح 1 حبة فلفل أخضر شرائح 1 …