ابرز الاحداث:
أكثر من 100 مريض في دولة الإمارات يستخدمون عملية كبسولة بالون المعدة لعلاج السمنة والمشكلات الصحية المرتبطة بها فتوح: الوضع المالي جيد والمصارف تستطيع ان تمتص اي صدمات او خسائر مالية او اقتصادية النائب الخليل من يعيق الحكومة يرغب بالانقلاب على الطائف. بو عاصي من النبي شيت: بيئتي الوحيدة لبنان واللبنانيون الحريري طلب من من مستشاره للشؤون الروسية التواصل مع المسؤولين الروس بخصوص إعادة النازحين السوريين من لبنان بيان توضيحي من الأمن العام اللبناني وزارة الخارجية تستنكر قرار الكنيست الاسرائيلي توضيح – الإشكال موضوع الفيديو هو نتيجة عملية سلب طالت أحد مروجي المخدرات من قبل مجموعة من أصحاب السوابق المدمنين وقعوا في قبضة شعبة المعلومات. لقاءات سياسية وقضائية وانمائية وثقافية في قصر بعبدا اجرى رئىس الحكومة المكلف سعد الحريري محادثات مع نظيره الاسباني بيدرو سانشيز بيريز كاستيخون  تناولت اخر التطورات في لبنان والمنطقة والعلاقات الثنائية بين البلدين. سجن رومية – يوم نيلسون مانديلا الدولي (م) الشيخ قراقيره يستقبل السفير الأسترالي في لبنان سبينيس تطلق أول بطاقة من نوعها للمتسّوق من أصول أرمنية في لبنان في حفل ترفيهي مميز أقيم في فرع أليسا شركة ديبس (Deeps) تتطلّع الى مستقبل واعد في قطاع النفط والغاز في لبنان تدشين دروب المشي الجبلية التي اعيد تأهيلها وإعلان العمر العلمي لأشجار الزيتون المئوية في بلدية بشعله ، قضاء البترون ، شمال لبنان فريد هيكل الخازن: الضائقة المعيشية تطالب تشكيل حكومة في لبنان اليوم قبل الغد حماية الموارد المائية في الجزائر مصلحة حماية الملكية الفكرية تتلف قطع تبديل سيارات وحقائب مقلّدة في الأسواق الامام قبلان يدين قانون الكنيست حاصباني: التنمية المستدامة تساعد على تخفيف النزاعات في المنطقة

جولة لمدير مؤسسة المياه على قرى معاد وجوارها وحل مشكلة مزمنة لتوزيع المياه فيها

            جال رئيس مجلس الإدارة المدير العام لمؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان المهندس جان جبران على قرى معاد وجوارها في وسط قضاء جبيل واطلع على الأعمال التي قامت بها المؤسسة لمعالجة ما كانت تعاني منه المنطقة من شح في المياه وعدم توزيعها بالتساوي.

وقد استقبله مخاتير البلدة والجوار وعدد من الأهالي ومسؤولو توزيع المياه في دائرة جبيل في المؤسسة.

وكان المهندس جبران قد تبلّغ شكاوى أهالي المنطقة فأوفد فريقًا هندسيًا من المؤسسة لوضع الدراسات اللازمة لحل المشكلة. ونتج عن ذلك في غضون أسبوعين تحسين في أداء الشبكة وخزان المياه وعدالة في التوزيع.

وقد شكلت الجولة التي رافقه فيها مدير التوزيع في المؤسسة المهندس ربيع خليفة ورئيس دائرة جبيل صخر جرمانوس، مناسبة لاستكشاف بعض المناطق التي لا تصل إليها المياه حتى الآن، بهدف تحديد كيفية إتمام ذلك.

وفي ختام الجولة استضاف رئيس دير مار عبدا في معاد الراهب اللبناني نعمة نعمة والإخوة الرهبان مدير مؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان المهندس جان جبران والفريق المرافق على مأدبة غداء تم فيها تقديم الشكر على تلبية النداء سريعًا ومعالجة مشكلة حيوية عانى منها الأهالي مدة طويلة.

شاهد أيضاً

مصلحة حماية الملكية الفكرية تتلف قطع تبديل سيارات وحقائب مقلّدة في الأسواق

قامت مصلحة حماية الملكية الفكرية في وزارة الاقتصاد والتجارة بتاريخ 12 تموز 2018 بتلف البضاعة …