ابرز الاحداث:
أكثر من 100 مريض في دولة الإمارات يستخدمون عملية كبسولة بالون المعدة لعلاج السمنة والمشكلات الصحية المرتبطة بها فتوح: الوضع المالي جيد والمصارف تستطيع ان تمتص اي صدمات او خسائر مالية او اقتصادية النائب الخليل من يعيق الحكومة يرغب بالانقلاب على الطائف. بو عاصي من النبي شيت: بيئتي الوحيدة لبنان واللبنانيون الحريري طلب من من مستشاره للشؤون الروسية التواصل مع المسؤولين الروس بخصوص إعادة النازحين السوريين من لبنان بيان توضيحي من الأمن العام اللبناني وزارة الخارجية تستنكر قرار الكنيست الاسرائيلي توضيح – الإشكال موضوع الفيديو هو نتيجة عملية سلب طالت أحد مروجي المخدرات من قبل مجموعة من أصحاب السوابق المدمنين وقعوا في قبضة شعبة المعلومات. لقاءات سياسية وقضائية وانمائية وثقافية في قصر بعبدا اجرى رئىس الحكومة المكلف سعد الحريري محادثات مع نظيره الاسباني بيدرو سانشيز بيريز كاستيخون  تناولت اخر التطورات في لبنان والمنطقة والعلاقات الثنائية بين البلدين. سجن رومية – يوم نيلسون مانديلا الدولي (م) الشيخ قراقيره يستقبل السفير الأسترالي في لبنان سبينيس تطلق أول بطاقة من نوعها للمتسّوق من أصول أرمنية في لبنان في حفل ترفيهي مميز أقيم في فرع أليسا شركة ديبس (Deeps) تتطلّع الى مستقبل واعد في قطاع النفط والغاز في لبنان تدشين دروب المشي الجبلية التي اعيد تأهيلها وإعلان العمر العلمي لأشجار الزيتون المئوية في بلدية بشعله ، قضاء البترون ، شمال لبنان فريد هيكل الخازن: الضائقة المعيشية تطالب تشكيل حكومة في لبنان اليوم قبل الغد حماية الموارد المائية في الجزائر مصلحة حماية الملكية الفكرية تتلف قطع تبديل سيارات وحقائب مقلّدة في الأسواق الامام قبلان يدين قانون الكنيست حاصباني: التنمية المستدامة تساعد على تخفيف النزاعات في المنطقة

الاعلامي طارق أبوزينب : كفى افتراء وتضليل بحق شركة “وينغز أوف ليبانون” اللبنانية !!!

لقد تعودنا في هذا الزمن الرديء على استماع الكثير من الأكاذيب ، حتى بات الواحد لا يدري يصدق من؟ وإذا كان البعض يمارس الكذب جهاراً فإن الأسوأ منه الذي « يصدق » الادعاءات التي لا أصل لها وعدم الدقة لمجرد أن يعطي لنفسه قيمة أو وجاهة ، من خلال نقل لكلام مسيء أو تلفيقها بهدف تحقيق بعض المكاسب والمصالح الشخصية و الافتراء والتضليل .

اضاف ” ابوزينب” السياحة في لبنان هي ركيزة الاقتصاد اللبناني بشكل كبير، حيث أن قطاع السياحة يعزز الصناعة الوطنية، ويزيد من فرص العمل، وتؤثر السياحة على الاقتصاد الوطني الذي يعتبر المحرك الرئيسي للوظائف المؤقتة والدائمة في لبنان ، ويعتمد لبنان على قطاع السياحة بتوفير فرص عمل لعدد كبير من المواطنين الشرفاء ، ويسأل البعض ، لمصلحة من الحملة الكاذبة التي تستهدف شركة “وينغز أوف ليبانون” التي توفر عدد كبير من فرص العمل ، وتساهم بشكل أساسي بالنهوض في الاقتصاد اللبناني ، كما استطاعت الشركة بسمعتها الرائدة في عالم النقل الجوي ان تحصل على ثقة المسافرين العرب .

و في بيان سابق ، قد أعلنت شركة “وينغز أوف ليبانون” في بيان، أنه “بتاريخ اليوم وبعد إقلاع إحدى الطائرات المستأجرة من قبلها، من مطار رفيق الحريري الدولي رحلة رقم WLB4201 التي كانت متوجهة من بيروت الى ميكونوس طرأ عطل بسيط في الطائرات المستأجرة من قبل الشركة، ارتأى على اثره قائد الطائرة العودة الى مطار بيروت والهبوط بسلام”.

وأكدت أنه لم تكن هناك أي مخاطر على سلامة الركاب، ولا علاقة لسبب العودة بقرار تجميد رحلاتها الى أوروبا، الذي هو قيد المعالجة مع الجهات المختصة”.

وأشارت إلى أنها “اتخذت كل الإجراءات اللازمة والفورية لتأمين سفر ركابها على متن طائرة تابعة لشركة الميدل ايست”، متمنية على “وسائل الإعلام توخي الدقة والعودة اليها قبل نشر أي خبر يتعلق بها، تجنبا لأي لغط أو تضليل لدى المواطنين”.

شاهد أيضاً

مصلحة حماية الملكية الفكرية تتلف قطع تبديل سيارات وحقائب مقلّدة في الأسواق

قامت مصلحة حماية الملكية الفكرية في وزارة الاقتصاد والتجارة بتاريخ 12 تموز 2018 بتلف البضاعة …