ابرز الاحداث:
أكثر من 100 مريض في دولة الإمارات يستخدمون عملية كبسولة بالون المعدة لعلاج السمنة والمشكلات الصحية المرتبطة بها فتوح: الوضع المالي جيد والمصارف تستطيع ان تمتص اي صدمات او خسائر مالية او اقتصادية النائب الخليل من يعيق الحكومة يرغب بالانقلاب على الطائف. بو عاصي من النبي شيت: بيئتي الوحيدة لبنان واللبنانيون الحريري طلب من من مستشاره للشؤون الروسية التواصل مع المسؤولين الروس بخصوص إعادة النازحين السوريين من لبنان بيان توضيحي من الأمن العام اللبناني وزارة الخارجية تستنكر قرار الكنيست الاسرائيلي توضيح – الإشكال موضوع الفيديو هو نتيجة عملية سلب طالت أحد مروجي المخدرات من قبل مجموعة من أصحاب السوابق المدمنين وقعوا في قبضة شعبة المعلومات. لقاءات سياسية وقضائية وانمائية وثقافية في قصر بعبدا اجرى رئىس الحكومة المكلف سعد الحريري محادثات مع نظيره الاسباني بيدرو سانشيز بيريز كاستيخون  تناولت اخر التطورات في لبنان والمنطقة والعلاقات الثنائية بين البلدين. سجن رومية – يوم نيلسون مانديلا الدولي (م) الشيخ قراقيره يستقبل السفير الأسترالي في لبنان سبينيس تطلق أول بطاقة من نوعها للمتسّوق من أصول أرمنية في لبنان في حفل ترفيهي مميز أقيم في فرع أليسا شركة ديبس (Deeps) تتطلّع الى مستقبل واعد في قطاع النفط والغاز في لبنان تدشين دروب المشي الجبلية التي اعيد تأهيلها وإعلان العمر العلمي لأشجار الزيتون المئوية في بلدية بشعله ، قضاء البترون ، شمال لبنان فريد هيكل الخازن: الضائقة المعيشية تطالب تشكيل حكومة في لبنان اليوم قبل الغد حماية الموارد المائية في الجزائر مصلحة حماية الملكية الفكرية تتلف قطع تبديل سيارات وحقائب مقلّدة في الأسواق الامام قبلان يدين قانون الكنيست حاصباني: التنمية المستدامة تساعد على تخفيف النزاعات في المنطقة

مصنع دينغولفينغ التابع لمجموعةBMW يبدأ بإنتاج سيارة BMW الفئة الثامنة كوبيه الجديدة.

باشر مصنع دينغولفينغ التابع لمجموعةBMW  في بداية هذا الأسبوع بإنتاج سيارة  BMW الفئة الثامنة كوبيه الجديدة، السيارة الرياضية التي تشكّل بداية خوض BMW عملية إنتاج السيارات المنتمية إلى الفئة المترفة. فقد استُثمرت مئات ملايين اليورو في الموقع في بافاريا السفلى استعداداً لإنتاج الطراز الجديد. وقد تمّ دمج عدد من الابتكارات الرقمية في عملية الإنتاج بما في ذلك أنظمة نقل القيادة الذاتية والأجهزة الذكية.

يتميّز هيكل السيارة الرياضية الجديدة بعملية بنائه الذكي والخفيف الوزن. فقد استُخدم فيه مزيج موادّ ذكيّ يشمل الفولاذ والبلاستيك والألمنيوم وألياف الكربون. فبالإضافة إلى البنى الداعمة في مقدمة السيارة ومؤخرها، صُنعت عناصر أخرى في سيارة BMW الفئة الثامنة كوبيه الجديدة من الألمنيوم مثل السقف والأبواب وغطاء المحرك والجدار الواقي الأمامي.

وقد أصبح السقف متوفراً بالبلاستيك المدعّم بألياف الكربون للمرة الأولى خلال إنتاج فئة من فئات سيارات BMW، وهي مادة تصنّع أيضاً في معمل دينغولفينغ ضمن إطار عملية ضغط رطب مبتكرة.

وبفضل مستوى المرونة العالي في نظام إنتاج BMW، أمكن دمج سيارة BMW الفئة الثامنة كوبيه الجديدة في بنى الإنتاج الحالية. فالسيارة الرياضية المترفة التي ستصنّع إلى جانب سيارات BMW الفئة الخامسة وسيارات BMW الفئة السابعة تعتمد على عمليات تصنيع مختبرة.

تستمر رقمنة العمليات اللوجستية والإنتاجية في مصنع دينغولفينغ بالتزامن مع إنتاج سيارة BMW الفئة الثامنة كوبيه الجديدة. فعند تركيب الأبواب على سبيل المثال، تُنقل القطع إلى الخط بواسطة قطارات نقل ذاتية القيادة، وتقيس روبوتات عند خط النهاية الثغرات والخلل في التراصف.

ويستخدم معمل دينغولفينغ التابع لمجموعةBMW  بشكل متزايد تكنولوجيات الحاسوب المتحركة التي يمكن ارتداؤها والتي تدعم الموظفين خلال أدائهم لمهماتهم. فبالإضافة إلى قفازات المسح الذكيةProGlove ، يستخدم جهاز متطور ذبذبات جهاز إنذار الساعة الذكية لتنبيه الموظف عند اقتراب سيارة مزوّدة بخيارات معدّات غير قياسية وتحتاج إلى انتباه خاص.

شاهد أيضاً

“مرحبا” تحتفل بخدمة مليون عميل في دبي منذ بداية 2018

احتفلت “مرحبا”، خدمة استقبال ومساعدة المسافرين في المطارات، بعميلها رقم مليون في دبي منذ مطلع …