ابرز الاحداث:
الأمن الروسي يفحص مركزا ترفيهيا في موسكو بعد الاشتباه بجسم مجهول أوجيرو: تأييدنا تام لسياسة وزير الاتصالات وخططه الاستراتيجية خامنئي: الحكومة السعودية تقسو على المؤمنين وترحم الكافرين إتصال هاتفي يعيد قطر إلى الواجهة غذاء الجسد، متى يكون تغذية للنفس! للدكتور جوزيف مجدلاني انطلاق المشروع الإماراتي لإفطار صائم رمضان 1438 – لبنان القضاء يقرر.. وهذا هو مصير المقدسي في تلفزيون لبنان في بيت الوسط… الحريري يقيمُ إفطاراً لـ160 طفلاً يتيماً ليزا”… أمٌّ محظوظة أنقذها هاتفها من الموت المحتّم في التفجير المروّع تطهير النّفوس”.. أمنية نجوى كرم لشهر رمضان خارجية سوريا وجهت رسالتين أمميتين حول استهداف مدينة الميادين بدير الزور شكري: المتورطون في هجوم المنيا تلقوا تدريبات في ليبيا الحريري يبرق لسيسي معزيا مجموعة الدول السبع: رغم خلافاتنا مع روسيا إلا أننا نريد التعاون معها بطولة آسيا في الـ3×3: ذكور واناث لبنان لدوري المجموعات بن ستيلر وكريستين تيلور ينفصلان “بحب واحترام” دي ماريا محط أنظار انتر ميلان ويوفنتوس شعبة المعلومات توقف زوجين بجرم ترويج عملة مزيفة في قضاء عاليه ماكرون: سأناقش الوضع في سوريا عند لقائي مع بوتين في باريس الخارجية السورية دانت هجوم المنيا

بالفيديو – صراخ ورصاص غزير.. هذا ما حصل في الشيّاح اليوم!

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يُظهر إشكالاً في منطقة الشيّاح بين عدد من الشبّان، تخلله اطلاق نار غزير وسط هلع وصراخ السكّان (شاهد الفيديو المرفق).

وفي هذا السياق أشارت قناة “الجديد” أن إطلاق النار سببه مطاردة الجيش اللبناني لتجّار مخدرات، فيما اشارت الLBCI أن الاشكال وقع بسبب خلاف حول دراجة نارية وقد سقط نتيجته قتيل فيما تعمل القوى الأمنية على ملاحقة مطلق النار.

شاهد أيضاً

القضاء يقرر.. وهذا هو مصير المقدسي في تلفزيون لبنان

أفادت قناة الـ”MTV”، ان “القضاء عزل طلال المقدسي عن مهامه في “تلفزيون لبنان”.