ابرز الاحداث:
حاصباني: التنمية المستدامة تساعد على تخفيف النزاعات في المنطقة 100 ألف يورو مزيّفة داخل حقيبة مسافر في المطار ثانوية الإمام الحسن تكرّم طلابها الناجحين في الشهادتين المتوسطة والثانوية مكتب مكافحة جرائم السرقات الدولية يوقف أفراد عصابة سرقة سيارات في البقاع بيان المديرية العامة للدفاع المدني – مهمات ال 24ساعة الأخيرة لن تنال الشائعات المغرضة من قطاعيّ السياحة والطيران ومن دور وكالات السفر وسمعتها قائد الجيش العماد جوزاف عون استقبل في مكتبه في اليرزة، النائب بهية الحريري جعجع”لا مهلة أمام الرئيس المكلّف سعد الحريري ولا يمكن لأحد أن يسحب التكليف منه، و”ما حدا يجرّب يدقّ” بالدستور ولا بالأعراف القائمة” الوزير رائد خوري استقبل وفداً من نقابة مستوردي المواد الغذائية برئاسة النقيب هاني البحصلي مفتي الجمهورية يستقبل وفدًا من رابطة خريجي الأزهر بليبيا لبحث تعزيز التعاون استشهاد عضو من حركة حماس إثر ضربة جوية إسرائيلية على قطاع غزة اللواء ابراهيم من بعلبك: إن البقاع ليس مرتعاً للإرهابيين، بل كان وسيبقى قلعة من قلاع الحرب على هؤلاء. “الصحة” تستنكر الاعتداء على رئيس قسم الطوارئ في مستشفى “اوتيل ديو” وتطالب بتحرك النيابة العامة نقابة الممرضات والممرضين تتضامن وتستنكر: حان الوقت لوضع خطة Chateau Ksaraتُطلق صنفها الجديد مرواح البطريرك مار بشارة بطرس الراعي من المجلس الاقتصادي والاجتماعي …. يماطلون بتشكيل الحكومة ولا تعنيهم معاناة الناس. Chateau Ksaraتُطلق صنفها الجديد مرواح طيران الإمارات تشغل طائرة A380 لمرة واحدة إلى غانا 2 أكتوبر جولة للمهندس عيتاني على مراكز التوضيب في الشمال لجنة مؤتمر الروتاري الرئاسي كرمت مستشفى حمود الجامعي تقديرا لمشاركته في المؤتمر ولما يطلقه من حملات توعية تتلاقى واهداف الروتاري

سامسونج للإلكترونيات وديزني أعلنت عن إضافة رموز تعبيرية جديدة بتقنية الواقع المعزز لاثنين من شخصيات ديزني الكلاسيكية إلى هاتفي Galaxy S9 وGalaxy S9+.

أعلنت سامسونج للإلكترونيات وديزني، عن إضافة رموز تعبيرية جديدة بتقنية الواقع المعزز لاثنين من شخصيات ديزني الكلاسيكية إلى هاتفي Galaxy S9 وGalaxy S9+. وتمت إضافة رمزي Daisy Duck و Goofy إلى التشكيلة المتنوعة والمميزة من الرموز التعبيرية الفريدة لشخصيات ديزني الشهيرة مثل Mickey Mouse وMinnie Mouse وDonald Duck، إضافة إلى شخصيات عائلة بيكسار المحببة للجمهور the Incredibles.

وتتيح الرموز التعبيرية بتقنية الواقع المعزز والتي تم إطلاقها للمرة الأولى في هاتفي Galaxy S9 وGalaxy S9+، للمستخدمين خلق وجوه تعبيرية شخصية ومشاركتها مع الأخرين عبر أي منصة، ما يوفر لهم طريقة مميزة لمراسلة الأخرين. ويمكن تخصيص الرسائل بشكل إضافي، حيث تعمل تقنيتا التعلم العميق والتعرف على الوجه على خلق وتصميم أكثر من 100 سمة وتعبير للوجه.

ويتوفر الرمزين التعبيريين الجديدين Daisy Duck و Goofy الآن للتنزيل حيث يمكن لمستخدمي Galaxy S9 وGalaxy S9+ إضافتهما لقائمة الرموز لديهم بشكل سلس من خلال النقر على زر الإضافة في الزاوية اليمنى والدخول إلى متجر تطبيقات  Galaxy فئة وضعية الرموز التعبيرية للكاميرا.

 

وستوفر سامسونج وديزني تحديثات جديدة ومميزة للرموز التعبيرية خلال الأشهر القادمة، ويمكن للمستخدمين البقاء على اطلاع لمزيد من التحديثات مستقبلاً.

شاهد أيضاً

طيران الإمارات تزيد عدد رحلاتها إلى فرنسا

 أعلنت طيران الإمارات اليوم عن تعزيز خدماتها إلى فرنسا بإضافة رحلتين منتظمتين أسبوعيتين إلى مدينة …