ابرز الاحداث:
أكثر من 100 مريض في دولة الإمارات يستخدمون عملية كبسولة بالون المعدة لعلاج السمنة والمشكلات الصحية المرتبطة بها فتوح: الوضع المالي جيد والمصارف تستطيع ان تمتص اي صدمات او خسائر مالية او اقتصادية النائب الخليل من يعيق الحكومة يرغب بالانقلاب على الطائف. بو عاصي من النبي شيت: بيئتي الوحيدة لبنان واللبنانيون الحريري طلب من من مستشاره للشؤون الروسية التواصل مع المسؤولين الروس بخصوص إعادة النازحين السوريين من لبنان بيان توضيحي من الأمن العام اللبناني وزارة الخارجية تستنكر قرار الكنيست الاسرائيلي توضيح – الإشكال موضوع الفيديو هو نتيجة عملية سلب طالت أحد مروجي المخدرات من قبل مجموعة من أصحاب السوابق المدمنين وقعوا في قبضة شعبة المعلومات. لقاءات سياسية وقضائية وانمائية وثقافية في قصر بعبدا اجرى رئىس الحكومة المكلف سعد الحريري محادثات مع نظيره الاسباني بيدرو سانشيز بيريز كاستيخون  تناولت اخر التطورات في لبنان والمنطقة والعلاقات الثنائية بين البلدين. سجن رومية – يوم نيلسون مانديلا الدولي (م) الشيخ قراقيره يستقبل السفير الأسترالي في لبنان سبينيس تطلق أول بطاقة من نوعها للمتسّوق من أصول أرمنية في لبنان في حفل ترفيهي مميز أقيم في فرع أليسا شركة ديبس (Deeps) تتطلّع الى مستقبل واعد في قطاع النفط والغاز في لبنان تدشين دروب المشي الجبلية التي اعيد تأهيلها وإعلان العمر العلمي لأشجار الزيتون المئوية في بلدية بشعله ، قضاء البترون ، شمال لبنان فريد هيكل الخازن: الضائقة المعيشية تطالب تشكيل حكومة في لبنان اليوم قبل الغد حماية الموارد المائية في الجزائر مصلحة حماية الملكية الفكرية تتلف قطع تبديل سيارات وحقائب مقلّدة في الأسواق الامام قبلان يدين قانون الكنيست حاصباني: التنمية المستدامة تساعد على تخفيف النزاعات في المنطقة

الأبراج ليوم الخميس 21 حزيران 2018

برج الحمل

لا يناسبك وجود القمر في الميزان بحيث يكون هذا اليوم منذراً ببعض الفضائح والنزاعات الحادة وكشف الخبايا التي تربكك في العمل، عاطفياً: إحذر اليوم من حدوث المشاكل الزوجية، لا تكن منعزلاً وافتح قلبك للحبيب من جديد.

برج الثور

تغييرات جذرية ومهمة جداً تحصل حولك وتكون على موعد مع تغيير يفاجئك في البداية لكنه يأتي في مصلحتك، عاطفياً: تشعر أنّ الحبيب يفرض عليك أموراً لا تحب أن تنفذها، لكنك تعده بتنفيذها.

برج الجوزاء

ان وجود المثلث الفلكي الهوائي بين القمر في الميزان والشمس في برج يجعلك تلعب دورا بارزا اذ تنشط الاجتماعات على مستوى مهني وتتمتع بطاقة كبيرة وتعرف تطورات سارة وانفراجات كبيرة، عاطفياً:عليك أن تخرج من أجواء العمل وتعطي الحبيب المزيد من الوقت وتهتم به كما يجب.

برج السرطان

تعالج وضعاً مهنياً طارئاً يتمثل في استقالة مفاجئة لأحد المسؤولين الكبار في العمل، فتتخلى عن بعض الارتباطات لملء الفراغ بالاجمال يوم فارغ من الطاقة ومخيب للامال، عاطفياً: كن أكثر لباقه في طريقة كلامك مع الحبيب، وخطط لقضاء أمسية رومانسية معه.

برج الأسد

تتلقى اشارات ايجابية في هذا اليوم المناسب لالتقاط الفرص وقد تتلقى عرضا او تجد نفسك في موقع مهم فكن عند حسن الظن، عاطفياً: لا تحقد، فأنت طيّب القلب، سامح الحبيب إذا اقترف خطأ ما بحقك، وابدأ صفحة جديدة معه.

برج العذراء

يشير هذا اليوم إلى أمر طارئ أو إلى خبر مفجع وانقلاب في بعض الأحوال نحو الافضل أو إلى بعض المفاجآت السارة والمكافآت، عاطفياً: تعيش أسراراً في حياتك التي يحيط بها بعض الغموض، وهذا سلاح خطير لمواجهة الشريك.

برج الميزان

تشرق بنجومية وتتخلص من المتاعب والهموم كما يشير هذا اليوم إلى بعض المفاجآت في حياتك الاجتماعية، وقد تباشر بتنفيذ مشروع او تحصل على موافقة طال انتظارها، عاطفياً: تزول الخلافات تدريجياً، وتصبح قادراً على فرض وجهة نظرك، فتنتصر على بعض المنافسة.

برج العقرب

الجو معاكس بسبب المثلث الفلكي الهوائي ما يولد بعض الاحتكاكات بين الزملاء، ما يتطلب منك المعالجة السريعة قبل فوات الأوان، عاطفياً: تعتزم قضاء وقت مع الحبيب في مكان هادئ بعيداً عن ضجة العمل ومشاغل الحياة.

برج القوس

يكون هذا اليوم منطلقاً لك لكي تتسلق قمم النجاح، فهو مناسب جداً للقيام بسفر بغية الحصول على مشروع كبير، عاطفياً: تجتمع بالشريك وتناقش معه موضوعات متنوعة ومسائل عالقة وتبحثان عن حلول لبعض المشكلات الصغيرة.

برج الجدي

يشير هذا اليوم إلى نظام جديد إو إلى إعادة الأمور إلى نصابها فانت تمر ببعض الارتباك والقلق وفقدان الثقة بالنفس، عاطفياً: تأتي أحداث لتترك انعكاسات جيدة على علاقتك العاطفية وتترسخ الصلات وتتقارب وجهات النظر بينك وبين الشريك.

برج الدلو

توقع اتفاقاً كبيراً وتخوض مفاوضات في غاية الأهمية تخرج في نهايتها وقد كسبت مشروعاً لم تكن تحلم بالفوز به، عاطفياً: يجب أن تتسلح بالصبر والإيمان والثقة بالنفس لمواجهة بعض المستجدات والذبذبات الصغيرة الآتية من هنا وهناك.

برج الحوت

تبرز مواهبك وكفاءتك في العمل ويوفر لك الحظ ظروفاً مساعدة جداً فتتقدم خطوات مهمة إلى الأمام، عاطفياً: أدعوك الى تقديم بعض التنازلات في سبيل تهدئة الأوضاع بينك وبين الشريك.

شاهد أيضاً

الأبراج ليوم الأربعاء 11 تموز 2018

برج الحمل النجاح الكبير يكون حليفك ويغيّر سير الأمور نحو الأفضل بعد إفاقات غير متوقعة، …