ابرز الاحداث:
أكثر من 100 مريض في دولة الإمارات يستخدمون عملية كبسولة بالون المعدة لعلاج السمنة والمشكلات الصحية المرتبطة بها فتوح: الوضع المالي جيد والمصارف تستطيع ان تمتص اي صدمات او خسائر مالية او اقتصادية النائب الخليل من يعيق الحكومة يرغب بالانقلاب على الطائف. بو عاصي من النبي شيت: بيئتي الوحيدة لبنان واللبنانيون الحريري طلب من من مستشاره للشؤون الروسية التواصل مع المسؤولين الروس بخصوص إعادة النازحين السوريين من لبنان بيان توضيحي من الأمن العام اللبناني وزارة الخارجية تستنكر قرار الكنيست الاسرائيلي توضيح – الإشكال موضوع الفيديو هو نتيجة عملية سلب طالت أحد مروجي المخدرات من قبل مجموعة من أصحاب السوابق المدمنين وقعوا في قبضة شعبة المعلومات. لقاءات سياسية وقضائية وانمائية وثقافية في قصر بعبدا اجرى رئىس الحكومة المكلف سعد الحريري محادثات مع نظيره الاسباني بيدرو سانشيز بيريز كاستيخون  تناولت اخر التطورات في لبنان والمنطقة والعلاقات الثنائية بين البلدين. سجن رومية – يوم نيلسون مانديلا الدولي (م) الشيخ قراقيره يستقبل السفير الأسترالي في لبنان سبينيس تطلق أول بطاقة من نوعها للمتسّوق من أصول أرمنية في لبنان في حفل ترفيهي مميز أقيم في فرع أليسا شركة ديبس (Deeps) تتطلّع الى مستقبل واعد في قطاع النفط والغاز في لبنان تدشين دروب المشي الجبلية التي اعيد تأهيلها وإعلان العمر العلمي لأشجار الزيتون المئوية في بلدية بشعله ، قضاء البترون ، شمال لبنان فريد هيكل الخازن: الضائقة المعيشية تطالب تشكيل حكومة في لبنان اليوم قبل الغد حماية الموارد المائية في الجزائر مصلحة حماية الملكية الفكرية تتلف قطع تبديل سيارات وحقائب مقلّدة في الأسواق الامام قبلان يدين قانون الكنيست حاصباني: التنمية المستدامة تساعد على تخفيف النزاعات في المنطقة

نيللي مقدسي تجمع نساء العالم في كليب “هلا هلا”

بمناسبة عيد الفطر السعيد، اطلقت النجمة اللبنانية نيللي مقدسي فيديوكليب اغنيتها الجديدة “هلا هلا” الذي صوّرته تحت ادارة المخرج المتميز بشير لاغوسيس.

اطلّت نيللي في الكليب بعدة لوكات جميلة وساحرة حيث لخّص العمل شخصية نيللي المتعددة الأوجه عاكسةً شخصيات نساء العالم في عمل واحد وجسّدتها في مختلف ابعادها.

فنكتشف نيللي بمشاهد المرأة الرومنسية والذكية والمثيرة الجميلة والمثقفة المستقلة.جميع هذه الصفات ستجتمع في آخر شخصية في كليب “هلا هلا” وتطل نيللي مجسِّدة هذه الشخصيات بـ “نيللي النجمة” لتوصل رسالة عبّرت عنها بوضوح في آخر العمل المصوّر وهي “كوني امرأة” او “Be a woman” .

استعمل المخرج افضل التقنيات الحديثة من اضاءة وتصوير كي يبصر الكليب النور بصورة راقية وساحرة والاهم عصرية، إضافة الى اطلالة نيللي بعدّة كادرات راقصة محترفة أشرف عليها مدرِّب الرقص بيار خضرا.
عمل المخرج على ان تطلّ نيللي بصورة مغايرة لما سبق وقدّمت في ارشيفها الكبير والمليء بالاعمال والكليبات الناجحة، فأحب ان يأخذها الى مكان جديد تظهر مختلفة فيه.

الكليب ظهر بمستوى عالٍ لأن فريق العمل اصرّ على ان يكون الفيديوكليب بنفس مستوى الاغنية. المخرج مزج بين الجمال الشرقي والغربي تماشياً مع الاغنية التي تتضمن موسيقى عصرية.

جسّدت نيللي كل الادوار بكل حرفية ومهنية حيث اظهرت الجزء الرومنسي منها وهذا ما انعكس جمالاً على صورتها الباهرة وادائها الرائع وثيابها الملفتة للانظار في “هلا هلا”.

كما انها اشرفت شخصياً على كل التفاصيل في الكليب كي يكون جديداً وعصرياً ومن اجل ان تقدم مادة راقية لجمهورها الذي ينتظر اعمالها بفارغ الصبر.

نذكر ان اغنية “هلا هلا” من كلمات الشاعر اللبناني مازن ضاهر، موسيقى Ovidiu Marian Bacilaوتوزيع Aytekin Kurt و Duran Genc ، ميكساج وماسترينغ روجيه ابي عقل ووضعت نيللي صوتها في استديو وليد قبلان. منتج منفذ جان صليبا وتم تسجيلها في تركيا.

شاهد أيضاً

شاكيرا تصل الى أرض أجدادها: مرحبا لبنان

  وصلت، أمس الخميس، النجمة العالمية شاكيرا بصحبة ولديها، إلى مطار رفيق الحريري الدولي بالعاصمة …