ابرز الاحداث:
بولا يعقوبيان توقف 3 شاحنات من النفايات غير المفرزة وترد على الشركة المتعهدة “مكب” برج حمود بالوقائع والصور وتُسائل وزير البيئة مفرزة بيروت القضائية توقف مشتبه به اقدم على سرقة معدات طبية من عدة مستشفيات 21-06-2018 بيان المديرية العامة للدفاع المدني في وزارة الداخلية والبلديات/ مهمات الـــــــ24 ساعة الأخيرة شعبة المعلومات تستعيد سيارة مسروقة في عمشيت وتوقف الفاعلين في عملية نوعية عند مفرق مفرق الشراونة – بعلبك – 21-6-2018 الفرنّ في مؤتمر الاستشاريين الدوليين في فيينا – الاربعاء 20-6-2018 هل ينضمّ ملف النازحين الى مسار أستانا؟ الأبراج ليوم الخميس 21 حزيران 2018 حزب القوات وعدد من نوابه طعنوا أمام مجلس الشورى بمرسوم التجنيس رئيس الجمهورية واللبنانية الاولى حضرا حفل تخريج طلاب سيدة الجمهور بينهم حفيدتيهما تفقد قائد الجيش الوحدات المنتشرة على الحدود الجنوبية الجمارك اللبنانية ضبطت سيارتين في مرفأ بيروت وأوقفت متورط بعد نجاح مسلسل “لعنة كارما”… هيفا وهبي مكرّمة في ساحة النجمة حملة للتشدّد بضبط المخالفات المرورية في بيروت – 805 محاضر مخالفة قيادة من دون حزام الأمان خلال يومين قرقاش: تحرير الحديدة بداية النهاية للحرب في اليمن إحباط هجوم “بيولوجي” في ألمانيا واعتقال تونسي الرئيس التنفيذي لنفط الهلال يؤكد الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مجلس الانماء والاعمار يوضح ماجرى تداوله حول موضوع إدخال شاحنات نفايات غير مفرزة يجري طمرها في مطمر برج حمود بيان صادر عن المديرية العامة للموارد المائية والكهربائية جمعية حرمون ماراثون تطلق سباق حرمون الخامس وسباق المدارس الأول مما يخشى الحريري وما الخيارات في حال تأخر تشكيل الحكومة؟ .. ميسم حمزة

زهران لعقيص: استمع لنصيحة نديم.. وسيستفاد من خبرتك بالاستطلاع!

رد مدير مركز الإرتكاز الإعلامي سالم زهران، على تغريدة عضو تكتل “الجمهورية اللبنانية”، نائب القوات اللبنانية، جورج عقيص الذي اعتبر أن عدم توفر بيانات عن النازحين لدى الأمن العام يعتبر مصيبة.
وقال زهران رداً على عقيص: “صحيح سعادتك..لكن للاسف الأمن العام لديه سجلات المعابر الشرعية،اما معابر “فليحكم الاخوان” التي هلّل لها فريقك المنتسب له حديثا فلا قيود”.
وأضاف: “ونعم وجب على الدولة ان تسمع بالنصيحة الشجاعة لزميلك نديم الجميل بالتنسيق مع الحكومة السورية،وعندها حتما سيستفاد من خبرتك الطويلة بالاستطلاع”.
ليعود بعدها عقيص للرد بالقول: “يعني تبشّرنا ان المعابر غير الشرعية لا سلطة لأحد عليها؟ ولا رجاء في هذا الموضوع؟ وحتماً لا استغرب تبشيركم بضرورة التنسيق مع الحكومة السورية، وهذا بيت القصيد على ما يبدو”.
ليردّ زهران مجدداً: “المعابر اللاشرعية فريقك هلّل لها منظراً لفصائلها الإرهابية من النصرة وتوابعه.اما التنسيق مع سوريا فحتمي ولكنه يحتاج لشجاعة كما فعل نديم الجميل وكن على يقين ان ما وصل اليه زملائك من موقف سيصله رئيس تكتلك لان سيسمع صوت الناس وجمهوره الذي يريد حلا للنزوح..فخليك cool”.

شاهد أيضاً

شعبة المعلومات تستعيد سيارة مسروقة في عمشيت وتوقف الفاعلين في عملية نوعية عند مفرق مفرق الشراونة – بعلبك – 21-6-2018

صـــــدر عــــن المديريــــة العامــــة لقـــوى الامــن الداخلــــي ـ شعبـــة العلاقـــات العامـة البــــــلاغ التالـــــي: في إطار …