ابرز الاحداث:
أكثر من 100 مريض في دولة الإمارات يستخدمون عملية كبسولة بالون المعدة لعلاج السمنة والمشكلات الصحية المرتبطة بها فتوح: الوضع المالي جيد والمصارف تستطيع ان تمتص اي صدمات او خسائر مالية او اقتصادية النائب الخليل من يعيق الحكومة يرغب بالانقلاب على الطائف. بو عاصي من النبي شيت: بيئتي الوحيدة لبنان واللبنانيون الحريري طلب من من مستشاره للشؤون الروسية التواصل مع المسؤولين الروس بخصوص إعادة النازحين السوريين من لبنان بيان توضيحي من الأمن العام اللبناني وزارة الخارجية تستنكر قرار الكنيست الاسرائيلي توضيح – الإشكال موضوع الفيديو هو نتيجة عملية سلب طالت أحد مروجي المخدرات من قبل مجموعة من أصحاب السوابق المدمنين وقعوا في قبضة شعبة المعلومات. لقاءات سياسية وقضائية وانمائية وثقافية في قصر بعبدا اجرى رئىس الحكومة المكلف سعد الحريري محادثات مع نظيره الاسباني بيدرو سانشيز بيريز كاستيخون  تناولت اخر التطورات في لبنان والمنطقة والعلاقات الثنائية بين البلدين. سجن رومية – يوم نيلسون مانديلا الدولي (م) الشيخ قراقيره يستقبل السفير الأسترالي في لبنان سبينيس تطلق أول بطاقة من نوعها للمتسّوق من أصول أرمنية في لبنان في حفل ترفيهي مميز أقيم في فرع أليسا شركة ديبس (Deeps) تتطلّع الى مستقبل واعد في قطاع النفط والغاز في لبنان تدشين دروب المشي الجبلية التي اعيد تأهيلها وإعلان العمر العلمي لأشجار الزيتون المئوية في بلدية بشعله ، قضاء البترون ، شمال لبنان فريد هيكل الخازن: الضائقة المعيشية تطالب تشكيل حكومة في لبنان اليوم قبل الغد حماية الموارد المائية في الجزائر مصلحة حماية الملكية الفكرية تتلف قطع تبديل سيارات وحقائب مقلّدة في الأسواق الامام قبلان يدين قانون الكنيست حاصباني: التنمية المستدامة تساعد على تخفيف النزاعات في المنطقة

فروست آند سوليفان بصدد استضافة مُلتقى السيارات والذي تُتعاون في تنظيمه مع آيفام بالمغرب

استكملت “فروست آند سوليفان”، بالتعاون مع “آيفام”، استعداداتها لاستضافة مُلتقى السيارات والمُزمع انعقاده في 28 من يونيو في فندق “حياة ريجنسي” في كازابلانكا بالمغرب.

 

ويشهد قطاع السيارات تغيراتٍ كبيرة، ومن المتوقع أن يُسرّع عام 2018 بشكلٍ ملحوظ التحول في الطريقة التي تدير بها شركات السيارات أعمالها حول العالم وفي المغرب. ومن شأن هذه التغيرات أن تُعيد رسم معالم قطاع السيارات في المغرب كما نعرفه حاليّاً، خاصةً وأنّ المغرب في طريقها لتكون أحد أكبر 10 مصنعين على الصعيد العالمي؛ إذ تهدف إلى تصنيع مليون مركبة مخصصة للاستخدام المحلي بحلول عام 2025.

 

وتوفّر ممارسات “فروست آند سوليفان موبيليتي” معلوماتٍ عن الأسواق العالمية وريادةٍ فكرية لتنفيذ فرص النمو الرئيسية والتنقل عبر بيئة أعمال السيارات ذات معالم المتغيرة. وفي حين يشهد القطاع نقلةً من نماذج الأعمال التقليدية نحو “التنّقل كخدمة”، من المرجح أن يترك هذا أثراً على كافة مجالات قطاع السيارات، بدءاً من التأمين إلى الخدمات، ومن سيارات الركّاب إلى المركبات التجارية.

 

وأشار فرانك ليفيك، الشريك ونائب الرئيس لشؤون تقييم الأثر البيئي للسيارات والنقل لدى “فروست آند سوليفان”، في سياق تعليقه على الأمر قائلاً: “صُممت ورشة العمل التفاعلية الخاصة بنا لمساعدة الشركات الرائدة في القطاع على تحديد التوجّهات الرئيسية الكُبرى التي تُؤثر على السوق، وبناء نماذج أعمالٍ مبتكرة في مجالات التنقل، وتكنولوجيا المركبات، والقيادة الذاتية، والسيارات المتصلة، وبيع السيارات بالتجزئة، وخدمة ما بعد البيع، والمركبات التجارية”.

 

وندعوكم لحضور مُلتقى “فروست آند سوليفان” للسيارات للاطلاع على أحدث التوجّهات والفرص المستقبلية في قطاع السيارات، ولتبادل الأفكار مع نظرائكم في القطاع، والمشاركة في جلسات حوارية مع خبراء التنقل لدى “فروست آند سوليفان”، والمزيد. في حال كنتم مهتمين بحضور الفعالية، بإمكانكم الضغط هنا للتسجيل.

 

بإمكانكم الاطلاع على النسخ الإنكليزية والفرنسية من جدول الأعمال هنا.

 

وفي حال كُنتم مهتمين بالحصول على المزيد من المعلومات حول هذا المُلتقى والتحدث مع خبرائنا، نرجو منكم التواصل مع مراد أوبريتش على البريد الإلكتروني التالي: mourad.oubrich@frost.com وفيتالي بيلسكي على البريد الإلكتروني التالي: vitalib@frost.com.

 

لمحة حول “فروست آند سوليفان”

اشتُهرت “فروست آند سوليفان”عالميّاً على مدى خمسة عقود بدورها في مساعدة المستثمرين ورؤساء الشركات والحكومات على اجتياز التغيرات الاقتصادية وتحديد التقنيات التي تحدث اغييراً جذرياً والتوجّهات الكُبرى، ونماذج الأعمال الجديدة، وترتيبات الشركات، لتحقيق تدفقٍ مستمر لفرص النمو لتعزيز النجاح المستقبلي. تواصلوا معنا وابدأوا المحادثة.

 

* المصدر: “ايتوس واير

شاهد أيضاً

“مرحبا” تحتفل بخدمة مليون عميل في دبي منذ بداية 2018

احتفلت “مرحبا”، خدمة استقبال ومساعدة المسافرين في المطارات، بعميلها رقم مليون في دبي منذ مطلع …