ابرز الاحداث:
حاصباني: التنمية المستدامة تساعد على تخفيف النزاعات في المنطقة 100 ألف يورو مزيّفة داخل حقيبة مسافر في المطار ثانوية الإمام الحسن تكرّم طلابها الناجحين في الشهادتين المتوسطة والثانوية مكتب مكافحة جرائم السرقات الدولية يوقف أفراد عصابة سرقة سيارات في البقاع بيان المديرية العامة للدفاع المدني – مهمات ال 24ساعة الأخيرة لن تنال الشائعات المغرضة من قطاعيّ السياحة والطيران ومن دور وكالات السفر وسمعتها قائد الجيش العماد جوزاف عون استقبل في مكتبه في اليرزة، النائب بهية الحريري جعجع”لا مهلة أمام الرئيس المكلّف سعد الحريري ولا يمكن لأحد أن يسحب التكليف منه، و”ما حدا يجرّب يدقّ” بالدستور ولا بالأعراف القائمة” الوزير رائد خوري استقبل وفداً من نقابة مستوردي المواد الغذائية برئاسة النقيب هاني البحصلي مفتي الجمهورية يستقبل وفدًا من رابطة خريجي الأزهر بليبيا لبحث تعزيز التعاون استشهاد عضو من حركة حماس إثر ضربة جوية إسرائيلية على قطاع غزة اللواء ابراهيم من بعلبك: إن البقاع ليس مرتعاً للإرهابيين، بل كان وسيبقى قلعة من قلاع الحرب على هؤلاء. “الصحة” تستنكر الاعتداء على رئيس قسم الطوارئ في مستشفى “اوتيل ديو” وتطالب بتحرك النيابة العامة نقابة الممرضات والممرضين تتضامن وتستنكر: حان الوقت لوضع خطة Chateau Ksaraتُطلق صنفها الجديد مرواح البطريرك مار بشارة بطرس الراعي من المجلس الاقتصادي والاجتماعي …. يماطلون بتشكيل الحكومة ولا تعنيهم معاناة الناس. Chateau Ksaraتُطلق صنفها الجديد مرواح طيران الإمارات تشغل طائرة A380 لمرة واحدة إلى غانا 2 أكتوبر جولة للمهندس عيتاني على مراكز التوضيب في الشمال لجنة مؤتمر الروتاري الرئاسي كرمت مستشفى حمود الجامعي تقديرا لمشاركته في المؤتمر ولما يطلقه من حملات توعية تتلاقى واهداف الروتاري

حملة السلامة المرورية تتمنى للسائقين في نهاية شهر رمضان الاحتفال بعيد الفطر السعيد بسلامة

مع اقتراب حلول عيد الفطر السعيد، فإن حملة السلامة المرورية التي أطلقتها “ايتوس واير”، ذراع توزيع الأخبار التابع لمجموعة “إن إس جي” والممثل الحصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لشركة “بزنيس واير” إحدى شركات “بيركشاير هاثاواي”؛ ومنصة RoadSafetyUAE وهي مبادرة تهدف إلى تحقيق السلامة المرورية في المنطقة، واصلت تذكيرها للسائقين بضرورة العمل بنصائح القيادة الآمنة التي قُدمت إليهم طوال الحملة.

 

وقال توماس إيدلمان، المؤسس والمدير الإداري لمنصة RoadSafetyUAE في سياق تعليقه: “لقد سررت للدعم الذي حصلت عليه هذه الحملة من قطاعات مختلفة، إذ قامت الصحف الرئيسية باستخدام البيانات والتحليلات المقدمة بالتعاون مع ’آي-إنشورد‘ وهي شريك المسؤولية الاجتماعية لدينا، بهدف إثراء المقالات المكتوبة عن ظروف القيادة في دولة الإمارات العربية المتحدة. في حين نجح شريك المسؤولية الاجتماعية الآخر لدينا وهو ’ايتوس واير‘ في إشراك الجمهور من خلال وضع خطة دعم شاملة للحملة تضمنت توزيع البيانات الصحفية على الدوائر المحلية والإقليمية والعالمية، والتحرّك النشط على منصات التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى إعداد مقاطع فيديو حول السلامة المرورية”.

 

وأضاف: “ما كانت الحملة لتنجح لولا الجهود المشتركة للجهات التي تتشاطر نفس الرؤية مثل ’آي-إنشورد‘ و’ايتوس واير‘، ومستخدمي الطريق، والأفراد والمجموعات التي تؤمن بهذه القضية الهادفة إلى غرس ثقافة قيادة إيجابية في دولة الإمارات العربية المتحدة تؤدي إلى مستقبل تكون فيها السلامة المرورية أسلوب حياة”.

 

من جانبه قال السيد طوني أبي حنا، الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة “إن إس جي”، و”ايتوس واير”، و”اسمع نيوز”: “مع وسم الحملة #بلا_سرعة_رمضانكم_أسعد، فلا شك بأن أفضل طريقة لإكمال شهر رمضان المبارك هي عبر الاحتفال بالعيد بفرح وسلامة مع الأصدقاء والعائلة، ونحن على يقين بأن أربعة أسابيع من النصائح والإرشادات حول كيفية تغيير سلوك القيادة والتحكم به قد لاقت أصداءً جيدة في صفوف السائقين. وبالتأكيد فإن سعينا هذا سيتواصل حتى يتبنّى مستخدمو الطريق ثقافة الاهتمام بالآخر على الطريق، وينخفض عدد الحوادث المرورية والوفيات الناتجة عنها إلى الصفر”.

 

وأضاف: “لقد سررنا بالعمل مع منصة  RoadSafetyUAEفي هذه الحملة ونحن فخورون لأن نبقى جزءاً منها. كما نأمل مع قرب انتهاء شهر رمضان المبارك، أن يتذكر مستخدمو الطريق النصائح المتعلقة بالسلامة المرورية، وأن يستمتعوا بالعيد بعيداً عن العجلة والأذى الناجم عنها”.

 

لمعرفة المزيد عن “ايتوس واير” يُرجى زيارة الموقع الإلكروني التالي: www.aetoswire.com.

 

للمزيد من المعلومات عن منصة RoadSafetyUAE يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.roadsafetyuae.com.

 

* المصدر: “ايتوس واير

 

شاهد أيضاً

طيران الإمارات تزيد عدد رحلاتها إلى فرنسا

 أعلنت طيران الإمارات اليوم عن تعزيز خدماتها إلى فرنسا بإضافة رحلتين منتظمتين أسبوعيتين إلى مدينة …