ابرز الاحداث:
بولا يعقوبيان توقف 3 شاحنات من النفايات غير المفرزة وترد على الشركة المتعهدة “مكب” برج حمود بالوقائع والصور وتُسائل وزير البيئة مفرزة بيروت القضائية توقف مشتبه به اقدم على سرقة معدات طبية من عدة مستشفيات 21-06-2018 بيان المديرية العامة للدفاع المدني في وزارة الداخلية والبلديات/ مهمات الـــــــ24 ساعة الأخيرة شعبة المعلومات تستعيد سيارة مسروقة في عمشيت وتوقف الفاعلين في عملية نوعية عند مفرق مفرق الشراونة – بعلبك – 21-6-2018 الفرنّ في مؤتمر الاستشاريين الدوليين في فيينا – الاربعاء 20-6-2018 هل ينضمّ ملف النازحين الى مسار أستانا؟ الأبراج ليوم الخميس 21 حزيران 2018 حزب القوات وعدد من نوابه طعنوا أمام مجلس الشورى بمرسوم التجنيس رئيس الجمهورية واللبنانية الاولى حضرا حفل تخريج طلاب سيدة الجمهور بينهم حفيدتيهما تفقد قائد الجيش الوحدات المنتشرة على الحدود الجنوبية الجمارك اللبنانية ضبطت سيارتين في مرفأ بيروت وأوقفت متورط بعد نجاح مسلسل “لعنة كارما”… هيفا وهبي مكرّمة في ساحة النجمة حملة للتشدّد بضبط المخالفات المرورية في بيروت – 805 محاضر مخالفة قيادة من دون حزام الأمان خلال يومين قرقاش: تحرير الحديدة بداية النهاية للحرب في اليمن إحباط هجوم “بيولوجي” في ألمانيا واعتقال تونسي الرئيس التنفيذي لنفط الهلال يؤكد الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مجلس الانماء والاعمار يوضح ماجرى تداوله حول موضوع إدخال شاحنات نفايات غير مفرزة يجري طمرها في مطمر برج حمود بيان صادر عن المديرية العامة للموارد المائية والكهربائية جمعية حرمون ماراثون تطلق سباق حرمون الخامس وسباق المدارس الأول مما يخشى الحريري وما الخيارات في حال تأخر تشكيل الحكومة؟ .. ميسم حمزة

الحريري تابعت مع وفد الفصائل قضية بوابات عين الحلوة

استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون وفدا من القيادة السياسية المشتركة لفصائل منظمة التحرير وقوى التحالف والقوى الإسلامية الفلسطينية في منطقة صيدا أثار معها قضية البوابات الإلكترونية عند مداخل مخيم عين الحلوة معتبرين ان اعتماد هذه البوابات يؤثر سلبا على الحياة اليومية لأبناء المخيم في حركة انتقالهم منه واليه.

واذ شكر الوفد للحريري مبادرتها منذ اللحظة الأولى للتواصل مع قيادة الجيش من أجل ايجاد حل لهذه القضية ، تمنوا عليها متابعة هذا المسعى ، مؤكدين تقديرهم للدور الوطني للجيش اللبناني وحرصهم على امن واستقرار المخيم والجوار .

وتحدث بإسم الوفد أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة فقال: الهدف من الزيارة عنوان واحد هو موضوع البوابات الإلكترونية التي وضعت على أبواب مخيم عين الحلوة والتي تتسبب بمشكلة لأبنائه لأن العديد منهم يدخل او يخرج سيرا على الأقدام ، وهذا التدبير يزيد من الضيق الذي يعيشه أبناء المخيم . نحن نريد بيننا وبين الجيش اللبناني بوابات محبة وليس بوابات الكترونية ومن هذا المنطلق التقينا اليوم مع السيدة ام نادر حتى تتابع ومن موقعها القيادي ما بدأته من مبادرة بهذا الخصوص باتصالها بقائد الجيش آملين في التوصل الى حل برفع هذه البوابات عن المداخل .

 

شاهد أيضاً

شعبة المعلومات تستعيد سيارة مسروقة في عمشيت وتوقف الفاعلين في عملية نوعية عند مفرق مفرق الشراونة – بعلبك – 21-6-2018

صـــــدر عــــن المديريــــة العامــــة لقـــوى الامــن الداخلــــي ـ شعبـــة العلاقـــات العامـة البــــــلاغ التالـــــي: في إطار …