ابرز الاحداث:
بولا يعقوبيان توقف 3 شاحنات من النفايات غير المفرزة وترد على الشركة المتعهدة “مكب” برج حمود بالوقائع والصور وتُسائل وزير البيئة مفرزة بيروت القضائية توقف مشتبه به اقدم على سرقة معدات طبية من عدة مستشفيات 21-06-2018 بيان المديرية العامة للدفاع المدني في وزارة الداخلية والبلديات/ مهمات الـــــــ24 ساعة الأخيرة شعبة المعلومات تستعيد سيارة مسروقة في عمشيت وتوقف الفاعلين في عملية نوعية عند مفرق مفرق الشراونة – بعلبك – 21-6-2018 الفرنّ في مؤتمر الاستشاريين الدوليين في فيينا – الاربعاء 20-6-2018 هل ينضمّ ملف النازحين الى مسار أستانا؟ الأبراج ليوم الخميس 21 حزيران 2018 حزب القوات وعدد من نوابه طعنوا أمام مجلس الشورى بمرسوم التجنيس رئيس الجمهورية واللبنانية الاولى حضرا حفل تخريج طلاب سيدة الجمهور بينهم حفيدتيهما تفقد قائد الجيش الوحدات المنتشرة على الحدود الجنوبية الجمارك اللبنانية ضبطت سيارتين في مرفأ بيروت وأوقفت متورط بعد نجاح مسلسل “لعنة كارما”… هيفا وهبي مكرّمة في ساحة النجمة حملة للتشدّد بضبط المخالفات المرورية في بيروت – 805 محاضر مخالفة قيادة من دون حزام الأمان خلال يومين قرقاش: تحرير الحديدة بداية النهاية للحرب في اليمن إحباط هجوم “بيولوجي” في ألمانيا واعتقال تونسي الرئيس التنفيذي لنفط الهلال يؤكد الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مجلس الانماء والاعمار يوضح ماجرى تداوله حول موضوع إدخال شاحنات نفايات غير مفرزة يجري طمرها في مطمر برج حمود بيان صادر عن المديرية العامة للموارد المائية والكهربائية جمعية حرمون ماراثون تطلق سباق حرمون الخامس وسباق المدارس الأول مما يخشى الحريري وما الخيارات في حال تأخر تشكيل الحكومة؟ .. ميسم حمزة

المبرّات تستضيف 1600 من كبار السن في دار الأمان للمسنين

للسنة الرابعة على التوالي، استضاف مركز دار الأمان لرعاية المسنين التابع لجمعية المبرّات الخيرية في العباسية (الجنوب)، 1600 مسنّ ومسنّة من القرى المحيطة بالمركز، على موائد رمضانية في شهر رمضان المبارك.

وتأتي هذه الإفطارات الجماعية ضمن حملة الدار الخيرية “رمضان أحلى مع كبارنا” التي يطلقها الدار خلال الشهر المبارك من كل عام، وهي واحدة من المبادرات المتنوعة الهادفة إلى إدخال البهجة والتواصل مع كبار السن، والرامية إلى تشجيع أفراد المجتمع على المبادرة من أجل تخصيص وقت للمشاركة مع الآخرين أثناء شهر رمضان المبارك.

وعن هذه المناسبة قال مدير الدار الأستاذ أسعد حيدر: “تأتي هذه الإفطارات في إطار برامج المسؤولية الاجتماعية لجمعية المبرّات الخيرية، وهذه البرامج لها أثرها الكبير في إثراء حياة هؤلاء الذين يستفيدون من خدماتها، كما أنها تسهم في تماسك المجتمع وتحقيق البهجة لكبار السن من الآباء والأمهات الذين ساهموا في تربيتنا ورفاهيتنا، والآن جاء دورنا لنردّ لهم الجميل ونقدّم لهم الدعم”.

من جانبها مديرة العلاقات العامة في الدار السيدة غزوة حيدر أشارت إلى “حرص الدار على استضافة مثل هذه الفعاليات التي تسعد المسنين وتفرحهم، فوجودهم مع عدد من الضيوف يشبع لديهم الإحساس بالوجود في أجواء أسرية، كما يشعرهم بروح الشهر الكريم”، ولفتت إلى أن “الدار اعتاد على استضافة هذا النوع من الفعاليات سنوياً بالتعاون مع جهات اجتماعية مختلفة”.

والجدير ذكره أن المركز وزّع خلال هذا الشهر مساعدات عينية على مسنّين فقراء بلغت 25 مليون ليرة لبنانية شملت أدوية وحفاضات ولوازم طبية.

 

شاهد أيضاً

شعبة المعلومات تستعيد سيارة مسروقة في عمشيت وتوقف الفاعلين في عملية نوعية عند مفرق مفرق الشراونة – بعلبك – 21-6-2018

صـــــدر عــــن المديريــــة العامــــة لقـــوى الامــن الداخلــــي ـ شعبـــة العلاقـــات العامـة البــــــلاغ التالـــــي: في إطار …