ابرز الاحداث:
بولا يعقوبيان توقف 3 شاحنات من النفايات غير المفرزة وترد على الشركة المتعهدة “مكب” برج حمود بالوقائع والصور وتُسائل وزير البيئة مفرزة بيروت القضائية توقف مشتبه به اقدم على سرقة معدات طبية من عدة مستشفيات 21-06-2018 بيان المديرية العامة للدفاع المدني في وزارة الداخلية والبلديات/ مهمات الـــــــ24 ساعة الأخيرة شعبة المعلومات تستعيد سيارة مسروقة في عمشيت وتوقف الفاعلين في عملية نوعية عند مفرق مفرق الشراونة – بعلبك – 21-6-2018 الفرنّ في مؤتمر الاستشاريين الدوليين في فيينا – الاربعاء 20-6-2018 هل ينضمّ ملف النازحين الى مسار أستانا؟ الأبراج ليوم الخميس 21 حزيران 2018 حزب القوات وعدد من نوابه طعنوا أمام مجلس الشورى بمرسوم التجنيس رئيس الجمهورية واللبنانية الاولى حضرا حفل تخريج طلاب سيدة الجمهور بينهم حفيدتيهما تفقد قائد الجيش الوحدات المنتشرة على الحدود الجنوبية الجمارك اللبنانية ضبطت سيارتين في مرفأ بيروت وأوقفت متورط بعد نجاح مسلسل “لعنة كارما”… هيفا وهبي مكرّمة في ساحة النجمة حملة للتشدّد بضبط المخالفات المرورية في بيروت – 805 محاضر مخالفة قيادة من دون حزام الأمان خلال يومين قرقاش: تحرير الحديدة بداية النهاية للحرب في اليمن إحباط هجوم “بيولوجي” في ألمانيا واعتقال تونسي الرئيس التنفيذي لنفط الهلال يؤكد الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مجلس الانماء والاعمار يوضح ماجرى تداوله حول موضوع إدخال شاحنات نفايات غير مفرزة يجري طمرها في مطمر برج حمود بيان صادر عن المديرية العامة للموارد المائية والكهربائية جمعية حرمون ماراثون تطلق سباق حرمون الخامس وسباق المدارس الأول مما يخشى الحريري وما الخيارات في حال تأخر تشكيل الحكومة؟ .. ميسم حمزة

وفد الاتحاد اللبناني لكرة القدم في كونغرس الفيفا

انطلقت صباح اليوم الأربعاء أعمال المؤتمر الـ68 للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بحضور ممثلي الأعضاء المنضمين الى الاتحاد لمناقشة عدد من البنود أهمها اختيار البلد المضيف لكأس العالم 2026، مع تنافس ملفّين الأول مشترك بين الولايات المتحدة الأميركية والمكسيك وكندا، والثاني من المغرب.

وسيتم تحديد موعد 5 حزيران 2019 موعداً لعقد الجمعية العمومية

كما يتضمن جدول الأعمال التصويت على النظام الأساسي للفيفا والموافقة على الدورة المالية للفترة ما بين 2019 و2022.

ويمثّل لبنان وفد اتحادي مؤلف من نائب رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم ريمون سمعان وعضو اللجنة التنفيذية سمعان الدويهي والأمين العام جهاد الشحف.

وكان الوفد اللبناني قد وصل الى العاصمة الروسية موسكو يوم الإثنين حيث حضر اجتماع أعضاء الاتحاد الآسيوي لكرة القدم برئاسة رئيس الاتحاد الآسيوي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة وحضور رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو.

وجرى تقديم عرضين من قبل ممثلي ملفي المغرب والملف الثلاثي لأميركا وكندا والمكسيك، كما تم تعريف الاعضاء في الاتحاد القاري على الشركة الجديدة التي ستتولى تسويق نشاطات ومسابقات الاتحاد الاسيوي والتي تم اختيارها من قبل اللجنة التنفيذية للاتحاد الاسيوي وفقاً للعروض المقدمة.

من جهته عقد الوفد اللبناني عدة اجتماعات مع ممثلين عن الاتحاد الأوروبي وعدد من الاتحادات الوطنية حيث بحث امكانية حصول لبنان على مساعدات من الاتحاد الأوروبي واتحاد جمهورية مالطا.

شاهد أيضاً

المكسيك الجبار يطيح بألمانيا بطلة العالم ويهدد حملة دفاعها عن اللقب

ضمن فعاليات المجموعة السادسة من منافسات ​كأس العالم 2018​ والمقامة على الاراضي الروسية ، انقاد …