ابرز الاحداث:
بولا يعقوبيان توقف 3 شاحنات من النفايات غير المفرزة وترد على الشركة المتعهدة “مكب” برج حمود بالوقائع والصور وتُسائل وزير البيئة مفرزة بيروت القضائية توقف مشتبه به اقدم على سرقة معدات طبية من عدة مستشفيات 21-06-2018 بيان المديرية العامة للدفاع المدني في وزارة الداخلية والبلديات/ مهمات الـــــــ24 ساعة الأخيرة شعبة المعلومات تستعيد سيارة مسروقة في عمشيت وتوقف الفاعلين في عملية نوعية عند مفرق مفرق الشراونة – بعلبك – 21-6-2018 الفرنّ في مؤتمر الاستشاريين الدوليين في فيينا – الاربعاء 20-6-2018 هل ينضمّ ملف النازحين الى مسار أستانا؟ الأبراج ليوم الخميس 21 حزيران 2018 حزب القوات وعدد من نوابه طعنوا أمام مجلس الشورى بمرسوم التجنيس رئيس الجمهورية واللبنانية الاولى حضرا حفل تخريج طلاب سيدة الجمهور بينهم حفيدتيهما تفقد قائد الجيش الوحدات المنتشرة على الحدود الجنوبية الجمارك اللبنانية ضبطت سيارتين في مرفأ بيروت وأوقفت متورط بعد نجاح مسلسل “لعنة كارما”… هيفا وهبي مكرّمة في ساحة النجمة حملة للتشدّد بضبط المخالفات المرورية في بيروت – 805 محاضر مخالفة قيادة من دون حزام الأمان خلال يومين قرقاش: تحرير الحديدة بداية النهاية للحرب في اليمن إحباط هجوم “بيولوجي” في ألمانيا واعتقال تونسي الرئيس التنفيذي لنفط الهلال يؤكد الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مجلس الانماء والاعمار يوضح ماجرى تداوله حول موضوع إدخال شاحنات نفايات غير مفرزة يجري طمرها في مطمر برج حمود بيان صادر عن المديرية العامة للموارد المائية والكهربائية جمعية حرمون ماراثون تطلق سباق حرمون الخامس وسباق المدارس الأول مما يخشى الحريري وما الخيارات في حال تأخر تشكيل الحكومة؟ .. ميسم حمزة

طيران الإمارات تعزز رحلاتها إلى جدة لخدمة المعتمرين

باشرت طيران الإمارات تعزيز خدماتها إلى جدة في المملكة العربية السعودية لخدمة المعتمرين. وسوف تشغل الناقلة 24 رحلة إضافية، ما يعني توفير أكثر من 10 آلاف مقعد إضافي بين دبي وجدة خلال الفترة من 12- 24 يونيو الجاري. وتعمل الرحلات الإضافية بطائرات البوينج 777-300ER.

وسوف تساعد رحلات طيران الإمارات الإضافية على توفير سفر مريح لأعداد أكبر من المعتمرين خلال هذا الموسم الذي يشهد إقبالاً كبيراً من كافة أنحاء العالم على أداء مناسك العمرة. وتتم هذه الرحلات إلى جانب رحلات طيران الإمارات المنتظمة الثلاث يومياً إلى جدة، وتقتصر الرحلات الإضافية على حاملي تأشيرة العمرة فقط.

وتوجه عادل الغيث، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية، بالشكر إلى السلطات السعودية على تعاونها الدائم وسماحها لطيران الإمارات بتشغيل هذه الرحلات الإضافية. وقال: “يعتبر السفر لأداء فريضة العمرة خلال شهر رمضان المبارك تجربة استثنائية لجميع المسلمين في أنحاء العالم. ومع ارتفاع الطلب على السفر الجوي إلى قبلة المسلمين خلال الشهر الفضيل، تسهم طيران الإمارات في توفير سفر سلس لآلاف المعتمرين الراغبين بزيارة مكة خلال هذا الوقت من العام”.

ويعرض خلال الرحلات عبر نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الحائز جوائز عالمية، برامج عربية منوعة تتضمن مسلسلات عربية شهيرة، وأفلاماً عربية ووثائقية وأفلام أطفال وبرامج تلفزيونية وإذاعية وموسيقى. وهناك قناة خاصة تبث تلاوات عطرة من القرآن الكريم.

وتنقل طيران الإمارات المعتمرين من العديد من دول ومناطق العالم، وأبرزها باكستان وشمال أفريقيا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وجنوب أفريقيا.

 

شاهد أيضاً

ايتوس واير تطلق خدمة الفيديو الصحفي المبتكرة

أطلقت “ايتوس واير”، ذراع توزيع الأخبار التابع لمجموعة “نيوز سيرفيسيز جروب” والممثل الحصري في منطقة …