ابرز الاحداث:
بولا يعقوبيان توقف 3 شاحنات من النفايات غير المفرزة وترد على الشركة المتعهدة “مكب” برج حمود بالوقائع والصور وتُسائل وزير البيئة مفرزة بيروت القضائية توقف مشتبه به اقدم على سرقة معدات طبية من عدة مستشفيات 21-06-2018 بيان المديرية العامة للدفاع المدني في وزارة الداخلية والبلديات/ مهمات الـــــــ24 ساعة الأخيرة شعبة المعلومات تستعيد سيارة مسروقة في عمشيت وتوقف الفاعلين في عملية نوعية عند مفرق مفرق الشراونة – بعلبك – 21-6-2018 الفرنّ في مؤتمر الاستشاريين الدوليين في فيينا – الاربعاء 20-6-2018 هل ينضمّ ملف النازحين الى مسار أستانا؟ الأبراج ليوم الخميس 21 حزيران 2018 حزب القوات وعدد من نوابه طعنوا أمام مجلس الشورى بمرسوم التجنيس رئيس الجمهورية واللبنانية الاولى حضرا حفل تخريج طلاب سيدة الجمهور بينهم حفيدتيهما تفقد قائد الجيش الوحدات المنتشرة على الحدود الجنوبية الجمارك اللبنانية ضبطت سيارتين في مرفأ بيروت وأوقفت متورط بعد نجاح مسلسل “لعنة كارما”… هيفا وهبي مكرّمة في ساحة النجمة حملة للتشدّد بضبط المخالفات المرورية في بيروت – 805 محاضر مخالفة قيادة من دون حزام الأمان خلال يومين قرقاش: تحرير الحديدة بداية النهاية للحرب في اليمن إحباط هجوم “بيولوجي” في ألمانيا واعتقال تونسي الرئيس التنفيذي لنفط الهلال يؤكد الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مجلس الانماء والاعمار يوضح ماجرى تداوله حول موضوع إدخال شاحنات نفايات غير مفرزة يجري طمرها في مطمر برج حمود بيان صادر عن المديرية العامة للموارد المائية والكهربائية جمعية حرمون ماراثون تطلق سباق حرمون الخامس وسباق المدارس الأول مما يخشى الحريري وما الخيارات في حال تأخر تشكيل الحكومة؟ .. ميسم حمزة

مجلّة “ميدل إيست ماركتس” تصنّف شركة بويكر(R) بالشّركة الفائزة بجائزة أفضل مقدّم تدريب لسلامة الغذاء في منطقة الشّرق الأوسط لعام

أعلنت مجلّة “ميدل إيست ماركتس” (Middle East Markets) عن فوز شركة بويكر® (Boecker®) بجائزة أفضل مقدّم تدريب لسلامة الغذاء في منطقة الشّرق الأوسط لعام ٢٠١٨.

وأُطلِقَت جوائز أسواق الشّرق الأوسط (MEA Markets Awards) بهدف تحقيق الشّهرة التي تحتاجها بعض الشّركات في المنطقة ضمن مجال الأعمال النّاشط والواسع النّطاق، وهي شركاتٌ لا تعمل على تحقيق التّقدّم في صناعاتها وفي منطقتها فحسب، وإنّما أيضًا على تشكيل مجتمعٍ عالميٍّ للشّركات.

وقد تمّ اختيار شركة بويكر® وفقاً لعمليّة ترشيحٍ وتصويتٍ وتحكيمٍ دقيقةٍ ومعمّقةٍ أجرتها شبكة تتألّف من خبراءٍ عالمّيين في المجال الصنّاعي ومن فريق عملٍ داخليٍّ. أمّا اليوم، فهو لَشرفٌ كبيرٌ بالنّسبة لشركة بويكر® الفوز بجائزة أفضل مقدّم تدريب لسلامة الغذاء في منطقة الشّرق الأوسط لعام ٢٠١٨، وهو ثمرة أكثر من عشرين سنةٍ من الخبرة في هذا المجال.

تُعتبر شركة بويكر® اليوم عنصرًا أساسيًّا في مجال سلامة الغذاء في المنطقة بما أنّها تضمّ أكبر عددٍ من المهنيّين والاستشاريّين المحلّفين الذين يعملون بدوامٍ كاملٍ والمنتشرين ضمن الفروع الثّمانية. ونظرًا إلى أنّ توفير التّدريب الملائم للعمّال يؤثّر بطريقةٍ مباشرة على العمل، فقد اتّخذنا المبادرة لتدريب ١٠،٠٠٠ عاملٍ في مجال تقديم خدمات الطّعام كل عام واستخدام أحدث الطّرق السّمعيّة-البصريّة والتّفاعليّة. وقد اعتُبِرت هذه التّدريبات المعتمَدَة بأنّها أفضل التّدريبات في منطقة الشّرق الأوسط، وذلك لاتّباعها المعايير العالميّة المتعارف عليها من كافّة السّلطات والمتوفّرة بعددٍ من اللّغات وبكافّة المستويات والتي يتمّ تقديمها بالتّوافق مع حالاتٍ عمليّة. وترمي هذه التّدريبات إلى تأمين المعرفة والخبرة لعمّال المؤسّسات الغذائيّة بهدف الحفاظ على سمعتها.

شركة بويكر® هي مركز تدريب مسجّل مع الجمعية الملكيّة للصّحة العامة (RSPH) في بريطانيا والمعهد المعتمد للصّحة البيئيّة في بريطانيا و”هايفيلد”، الجهة المانحة للامتثال (Highfield Awarding Body for Compliance) في بريطانيا. وعام ٢٠١٧، تلقّى أكثر من ١٠،٠٠٠ فردًا تدريب شركة بويكر® حول سلامة الغذاء بمستوياتٍ عدّة وهي: صفوف تدريبيّة حول النّظافة في المستوى الأساسيّ والمستوى المتوسّط والمستوى المتقدّم (L2, L3, L4) وصفوف توعية حول النّظافة وصفوف تدريبيّة حول شهادة الأيزو ٢٢٠٠٠ الحصريّة وتطبيق نقاط المراقبة الحرجة لتحليل المخاطر (HACCP) والتّدريب حول الشّخص المسؤول والمبتكِر (innovative PIC) والتّدريب على أساسيّات سلامة الغذاء.

إضافةً إلى ذلك، تفتخر شركة بويكر® بتولّيها أكبر محفظة استشاريّة ومساعدة الشّركات الكبيرة وتحضيرها للحصول على شهادة الأيزو ٢٢٠٠٠ واعتمادها ضمن تطبيق نقاط المراقبة الحرجة لتحليل المخاطر ونظام “يلو دوج أبدايتر موديفايد” الخاص بأنظمة الإدارة (YUM). وتُعتبر شركة بويكر® أيضاً شركةً رائدة في مجال البحث والتّطوير وهي تقدّم أحد أكثر البرامج تخصّصًا بدءًا من الجائزة الدولية المعروفة جدًّا وهي Q-Platinum Award™ وهو برنامج تدقيق دوليّ ومعتَمد وفريد خاص بالشّركات الصّغيرة والمتوسّطة الحجم والشّهادات العالية التّخصّص كالشهادة العالميّة للممارسات الزّراعية الجيّدة (Global GAP) والمعايير العالمية لاتّحاد التّجزئة البريطانيّ (BRC standards).

فضلاً عن ذلك، تفتخر شركة بويكر® بمساهمتها في صياغة بعض قوانين وتشريعات المنطقة المتعلّقة بسلامة الغذاء وبكونها في طليعة الدعوة لسنّ قوانين أبسط وأكثر فعاليّةً لسلامة الغذاء وأخذ المبادرات لتنفيذها على أن تضمن إنتاج الغذاء السّليم في منطقة الشّرق الأوسط بأكملها.

حول شركة بويكر®

تُعتبر شركة بويكر® المرجع الأول للصحّة العامّة في الشّرق الأوسط وهي توفّر مجموعة شاملة من الخدمات والمنتجات المتعلّقة بمكافحة الآفات وسلامة الغذاء والوقاية الجرثوميّة والصحّة والسّلامة المهنيّة.

 

ومنذ تأسيسها عام ١٩٩٤، تعمل شركة بويكر® على تأمين مكافحة متكاملة للآفات مع اعتماد أعلى المعايير العالميّة في مجالات عملها حيث تقدّم الخدمات للمؤسّسات والزّبائن في منازلهم والاستشارة في مجال سلامة الغذاء والتّدريبات والأدوات والوقاية الجرثومية وخدمات الصّحة والسّلامة المهنية في عددٍ من البلدان، كالإمارات العربيّة المتّحدة والمملكة العربيّة السّعوديّة ولبنان ودولة قطر والأردن ودولة الكويت.

 

وتعمتد شركة بويكر® على معايير ISO 9001:2015 في الخدمات التي تقدّمها وهي تستخدم منتجات معتمَدة ومرخّصة من قبل السّلطات المحليّة. وقد انضمّت الشّركة كعضو فاعلٍ إلى الجمعيّة الوطنيّة لمكافحة الحشرات (NPMA) والجمعيّة البريطانيّة لمكافحة الحشرات (BPCA) ومعهد “شارترد للصّحّة البيئيّة في بريطانيا” (UK-CIEH) و”هايفيلد”، الجهة المانحة للامتثال (Highfield Awarding Body for Compliance) في بريطانيا وجمعيّة “أميريكن بايولوجيكل سييفتي” (ABSA).

 

شاهد أيضاً

ايتوس واير تطلق خدمة الفيديو الصحفي المبتكرة

أطلقت “ايتوس واير”، ذراع توزيع الأخبار التابع لمجموعة “نيوز سيرفيسيز جروب” والممثل الحصري في منطقة …