ابرز الاحداث:
أكثر من 100 مريض في دولة الإمارات يستخدمون عملية كبسولة بالون المعدة لعلاج السمنة والمشكلات الصحية المرتبطة بها فتوح: الوضع المالي جيد والمصارف تستطيع ان تمتص اي صدمات او خسائر مالية او اقتصادية النائب الخليل من يعيق الحكومة يرغب بالانقلاب على الطائف. بو عاصي من النبي شيت: بيئتي الوحيدة لبنان واللبنانيون الحريري طلب من من مستشاره للشؤون الروسية التواصل مع المسؤولين الروس بخصوص إعادة النازحين السوريين من لبنان بيان توضيحي من الأمن العام اللبناني وزارة الخارجية تستنكر قرار الكنيست الاسرائيلي توضيح – الإشكال موضوع الفيديو هو نتيجة عملية سلب طالت أحد مروجي المخدرات من قبل مجموعة من أصحاب السوابق المدمنين وقعوا في قبضة شعبة المعلومات. لقاءات سياسية وقضائية وانمائية وثقافية في قصر بعبدا اجرى رئىس الحكومة المكلف سعد الحريري محادثات مع نظيره الاسباني بيدرو سانشيز بيريز كاستيخون  تناولت اخر التطورات في لبنان والمنطقة والعلاقات الثنائية بين البلدين. سجن رومية – يوم نيلسون مانديلا الدولي (م) الشيخ قراقيره يستقبل السفير الأسترالي في لبنان سبينيس تطلق أول بطاقة من نوعها للمتسّوق من أصول أرمنية في لبنان في حفل ترفيهي مميز أقيم في فرع أليسا شركة ديبس (Deeps) تتطلّع الى مستقبل واعد في قطاع النفط والغاز في لبنان تدشين دروب المشي الجبلية التي اعيد تأهيلها وإعلان العمر العلمي لأشجار الزيتون المئوية في بلدية بشعله ، قضاء البترون ، شمال لبنان فريد هيكل الخازن: الضائقة المعيشية تطالب تشكيل حكومة في لبنان اليوم قبل الغد حماية الموارد المائية في الجزائر مصلحة حماية الملكية الفكرية تتلف قطع تبديل سيارات وحقائب مقلّدة في الأسواق الامام قبلان يدين قانون الكنيست حاصباني: التنمية المستدامة تساعد على تخفيف النزاعات في المنطقة

“انتهت أحلام سليماني في المنطقة العربية”..بقلم الإعلامي طارق أبوزينب

نجحت المملكة العربية السعودية وحلفائها الخليجيين بالقضاء على حلم المتآمر قاسم سليماني في عدة عواصم عربية.

هذا المتآمر عمد على ترسيخ الإرهاب والفوضى والمذهبية والتحريض على دول خليجية شقيقة، بدعم مفضوح من قطر وقناة الفتنة الجزيرة .

صفعة مدوية استحقها المتآمر سليماني في العراق نتيجة هزيمة أذنابه في الانتخابات العراقية الأخيرة، وفوز العروبي السيد مقتدى الصدر، والذي عاد بوعيه وحرصه لحضن أشقائه في المملكة العربية السعودية ودول المنطقة، ناهيك عن الانهيارات اليومية والمتتالية لأتباعه الإرهابيين الحوثيين في اليمن وفيلقه ومليشياته في سوريا.

سليماني الخاسر سياسيا وعسكريا في العراق وسوريا، يلتف على خسارته باللجوء إلى لبنان، حيث لم يفلح بمحاولة الإيحاء أن الميليشيات المسلحة في لبنان انتصرت في الانتخابات النيابية.

وحاول سليماني أن يبرهن خسارة المملكة في لبنان سياسيا عبر اتهامها بتمويل حلفائها خلال الانتخابات البرلمانية الأخيرة في ٦ من أيار/مايو الماضي، وقال إن حزب الله فاز بـ 74 مقعدا من أصل 128، وهم في الحقيقة أقل من ذلك بكثير، إذ اعتاد مثل هؤلاء على الكذب والدجل لخداع أنصارهم.

بغداد ودمشق وبيروت وصنعاء قالت كلمتها، لا للاحتلال الإيراني، عواصمنا العربية لفظت النظام الفارسي الطامع بثروات دولنا الشقيقة، وعصفت بأحلامه التوسعية والإمبراطورية، وبقي علينا إقناع الموهومين والمخدوعين من أبناء أمتنا العربية والإسلامية بكذب ودجل نظام الملالي الفاجر الذي يدعي ويقول إنه يريد تحرير القدس، وهو يدمر ويقتل بنا منذ سنوات بالتعاون مع أذنابه ومرتزقته المليشيات الطائفية والإرهابية.

شاهد أيضاً

غزةُ المنذورةُ للحربِ والدمارِ والقتلِ والحصارِ .. بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي

ثلاثة حروب مدمرة خلال أقل من عشرة سنوات، شنها جيش العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، …