ابرز الاحداث:
بولا يعقوبيان توقف 3 شاحنات من النفايات غير المفرزة وترد على الشركة المتعهدة “مكب” برج حمود بالوقائع والصور وتُسائل وزير البيئة مفرزة بيروت القضائية توقف مشتبه به اقدم على سرقة معدات طبية من عدة مستشفيات 21-06-2018 بيان المديرية العامة للدفاع المدني في وزارة الداخلية والبلديات/ مهمات الـــــــ24 ساعة الأخيرة شعبة المعلومات تستعيد سيارة مسروقة في عمشيت وتوقف الفاعلين في عملية نوعية عند مفرق مفرق الشراونة – بعلبك – 21-6-2018 الفرنّ في مؤتمر الاستشاريين الدوليين في فيينا – الاربعاء 20-6-2018 هل ينضمّ ملف النازحين الى مسار أستانا؟ الأبراج ليوم الخميس 21 حزيران 2018 حزب القوات وعدد من نوابه طعنوا أمام مجلس الشورى بمرسوم التجنيس رئيس الجمهورية واللبنانية الاولى حضرا حفل تخريج طلاب سيدة الجمهور بينهم حفيدتيهما تفقد قائد الجيش الوحدات المنتشرة على الحدود الجنوبية الجمارك اللبنانية ضبطت سيارتين في مرفأ بيروت وأوقفت متورط بعد نجاح مسلسل “لعنة كارما”… هيفا وهبي مكرّمة في ساحة النجمة حملة للتشدّد بضبط المخالفات المرورية في بيروت – 805 محاضر مخالفة قيادة من دون حزام الأمان خلال يومين قرقاش: تحرير الحديدة بداية النهاية للحرب في اليمن إحباط هجوم “بيولوجي” في ألمانيا واعتقال تونسي الرئيس التنفيذي لنفط الهلال يؤكد الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مجلس الانماء والاعمار يوضح ماجرى تداوله حول موضوع إدخال شاحنات نفايات غير مفرزة يجري طمرها في مطمر برج حمود بيان صادر عن المديرية العامة للموارد المائية والكهربائية جمعية حرمون ماراثون تطلق سباق حرمون الخامس وسباق المدارس الأول مما يخشى الحريري وما الخيارات في حال تأخر تشكيل الحكومة؟ .. ميسم حمزة

ندوة للاتحاد اللبناني للتايكواندو

اقام الاتحاد اللبناني للتايكواندو ندوة في التكسير الفني Technical Breaking & Dynamic) kicks) في قاعة نادي المون لا سال -عين سعادة .حاضر في الدورة   رئيس “لجنة التكسير الفني و العروض” الماستر دانيال خوراسانجيان. تقدّم الحضور  عضوي الاتحاد الماستر جو الخوري و الماستر ايلي نعمة  و الغراند ماسترز انور نعمة (رئيس لجنة الامتحانات) واعضاء لجنة التكسير الفني  الماسترز ميشال سعد، هنري الحاج، ميشال مجدلاني، عابد عمسي و شفيق عطية و آلان نجم (رئيس لجنة المدربين) والماستر ايلي شرو (رئيس لجنة البومسي) .اشرف على الندوة  الغراند ماستر باسم عاد رئيس اللجنة الفنية الاستشارية العليا.

شارك في الندوة 70 لاعب و لاعبة  مع مدربيهم من كافة الأندية.

افتتح النشاط بالنشيد الوطني اللبناني تلاه كلمة ترحيبية بالحضور.

ثم شرح الماستر خوراسانجيان قانون و نظام اللعبة بأدق تفاصيلها مع عروض مصورة وتطبيقية قدمها بعض اللاعبين المشاركين والتي لاقت اهتمام الحاضرين كونها فكرة جديدة وشيّقة في لعبة التايكواندو تبناها رئيس الاتحاد الدكتور حبيب ظريفه ليكون لبنان الاول في الشرق الاوسط و معظم دول العالم.

. وستلي هذه الندوة دورات مدربين و تخريج حكام كما اقامة بطولات لنشر اللعبة و تطويرها

وبعد انتهاء الندوة اجرت “لجنة التكسير و العروض” تجارب تطبيقية حيث قدم اللاعبون افضل ما لديهم  من عروض تكسير و بومسي و حركات فنية للإنضمام للمنتخب الوطني للعروض. فتم اختيار العديد كما جرى التدريب على بعض الحركات الفنية الجماعية بإشراف رئيس اللجنة الذي وعد الحضور بأفضل اللقطات  على ان تقام تمارين  للمنتخب في المستقبل.

شاهد أيضاً

المكسيك الجبار يطيح بألمانيا بطلة العالم ويهدد حملة دفاعها عن اللقب

ضمن فعاليات المجموعة السادسة من منافسات ​كأس العالم 2018​ والمقامة على الاراضي الروسية ، انقاد …