ابرز الاحداث:
بولا يعقوبيان توقف 3 شاحنات من النفايات غير المفرزة وترد على الشركة المتعهدة “مكب” برج حمود بالوقائع والصور وتُسائل وزير البيئة مفرزة بيروت القضائية توقف مشتبه به اقدم على سرقة معدات طبية من عدة مستشفيات 21-06-2018 بيان المديرية العامة للدفاع المدني في وزارة الداخلية والبلديات/ مهمات الـــــــ24 ساعة الأخيرة شعبة المعلومات تستعيد سيارة مسروقة في عمشيت وتوقف الفاعلين في عملية نوعية عند مفرق مفرق الشراونة – بعلبك – 21-6-2018 الفرنّ في مؤتمر الاستشاريين الدوليين في فيينا – الاربعاء 20-6-2018 هل ينضمّ ملف النازحين الى مسار أستانا؟ الأبراج ليوم الخميس 21 حزيران 2018 حزب القوات وعدد من نوابه طعنوا أمام مجلس الشورى بمرسوم التجنيس رئيس الجمهورية واللبنانية الاولى حضرا حفل تخريج طلاب سيدة الجمهور بينهم حفيدتيهما تفقد قائد الجيش الوحدات المنتشرة على الحدود الجنوبية الجمارك اللبنانية ضبطت سيارتين في مرفأ بيروت وأوقفت متورط بعد نجاح مسلسل “لعنة كارما”… هيفا وهبي مكرّمة في ساحة النجمة حملة للتشدّد بضبط المخالفات المرورية في بيروت – 805 محاضر مخالفة قيادة من دون حزام الأمان خلال يومين قرقاش: تحرير الحديدة بداية النهاية للحرب في اليمن إحباط هجوم “بيولوجي” في ألمانيا واعتقال تونسي الرئيس التنفيذي لنفط الهلال يؤكد الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مجلس الانماء والاعمار يوضح ماجرى تداوله حول موضوع إدخال شاحنات نفايات غير مفرزة يجري طمرها في مطمر برج حمود بيان صادر عن المديرية العامة للموارد المائية والكهربائية جمعية حرمون ماراثون تطلق سباق حرمون الخامس وسباق المدارس الأول مما يخشى الحريري وما الخيارات في حال تأخر تشكيل الحكومة؟ .. ميسم حمزة

الأبراج اليوم الثلاثاء 5 حزيران 2018

الحمل 21 آذار – 20 نيسان
عزيزي برج الحمل، اهدأ واستعمل الغيارات العكسية بهذا اليوم المتوتر، ضغوطات الصباح لا مفر منها، فحاول الهدوء وعدم اتخاذ القرارات. أما في الظهيرة فقد تشعر بتوعك صحي يؤثر على جهازك التنفسي أو على معدتك، بفترتي ما بعد الظهر والمساء تمران بهدوء وتلازم البيت لعدم رغبتك بالخروج لليوم الثاني على التوالي.

الثور 21 نيسان- 20 أيار
عزيزي برج الثور، يوم جيد جدا فحاول استغلاله لفعل ما تريد في العمل، لأن الحظ يدعمك بقوة في هذا المجال، في فترة الظهيرة تنجز أعمالك بكل براعة ودقة، ما يجعلك تنال تقدير رؤسائك، كما عليك الحذر على جيبك من المصاريف الزائدة في فترة ما بعد الظهر، في فترة المساء تحاول إصلاح الأوضاع مع من تحب، لكن محاولاتك تبوء بالفشل.

الجوزاء 21 أيار ـ 21 حزيران
عزيزي برج الجوزاء، عليك بالنيل من هذا اليوم يا مولود الجوزاء، فكل الفلك يقف في صفك ويدعمك، قد تكون فترة الصباح غير مشجعة، لكن منذ الظهيرة تبدأ أمورك بالانتعاش وخبر قد يصلك يفرحك كثيراً، وبخاصة على الصعيد العاطفي، المساء جيد للخروج والاستمتاع بوقتك مع الأصدقاء.

السرطان 22 حزيران –22 تموز
عزيزي برج السرطان، ما يزال عليك يا صديقي أخذ الحذر في تصرفاتك وأفعالك، فأنت لديك الكثير لتهتم به، وقد تجعلك كثرة الأحداث تفقد التركيز وعصبيا بعض الشيء، كما أن الأعمال قد تضعك في موقف حرج في فترة ما بعد الظهر. عليك الاهتمام بصحتك أكثر، وبخاصة على ما تأكله من طعام، في فترة المساء احذر أثناء تعاملك مع أفراد عائلتك.

الأسد 23 تموز – 22 آب
عزيزي برج الاسد، تصحو منذ الصباح نشيطا وتريد القيام بكل أعمالك بسرعة. يوم جيد للقرارات وأيضا للمبادرة ببعض الأمور الصعبة. في فترة ما بعد الظهر قد يصلك خبر معلق منذ فترة يزيد سعادتك. في المساء تتلقى أكثر من دعوة للخروج، فحاول انتقاء الأفضل منها.

العذراء 23 آب ـ 22 أيلول
عزيزي برج العذراء، تدخل في حسابات مع نفسك، ولديك الكثير من القرارات لتقوم بها في هذا اليوم المصيري الذي يتضمن الكثير من التغييرات التي قد تكون لمصلحتك إذا أحسنت الاختيار، وبخاصة في فترتي الصباح والظهيرة. في فترة المساء قد لا يعجبك تصرف شريك حياتك، ما يضع علاقتكما في خانة التوتر، وبخاصة مواليد 2 إلى 11 أيلول (سبتمبر).

الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول
عزيزي برج الميزان، لا تستطيع التركيز على شيء، فعقلك مشغول بأمور كثيرة، الأعمال تضغط عليك منذ الصباح وحتى وقت متأخر من المساء، لكنك تبدع بما تقوم به، فاليوم هو يوم القرارات والمبادرات بعد أن توقفت لأكثر من أسبوع. في المساء الخروج من البيت هو السبيل الأفضل لتفادي المشاكل مع العائلة، وقد يكون من الأفضل عدم رؤية من تحب.

العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
عزيزي برج العقرب، انتبه فلا داعي لأن تقودك انفعالاتك وجرأتك إلى الهاوية. ضغوط العمل ومشاكله تشعرك بالاكتئاب الذي لا مفر منه في فترة الظهيرة وما بعدها، لذلك كن مستعداً. كما أن الأمور العاطفية في المساء لن تكون على مزاجك، فمفاجآت تنتظرك لن تروق لك، وبخاصة مواليد 3 إلى 12 تشرين الثاني (نوفمبر).

القوس 22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول
عزيزي برج القوس، يوم هادئ يمر عليك يا مولود القوس، ما يشعرك بالملل وتعد الساعات لكي تمضي هذا النهار، في فترة الظهيرة تتعرض لموقف لن تحسد عليه في العمل، فحاول أن تتمالك نفسك وأن تهدأ، لأن أي فعل قد تقوم به لن يفيدك. المساء عاطفي جداً وجلسة هادئة مع الحبيب متوقعة لتحسين العلاقات بينكما.

الجدي 21 كانون الأول – 19 كانون الثاني
عزيزي برج الجدي، تصرفاتك تدعو للريبة يا مولود الجدي، فأنت غريب وكلامك غريب بعض الشيء، ولا أحد يفهم عليك ما تقول، فأنت عصبي والمشاكل اليوم تجعلك متوترا جدا. احذر عند قيادتك السيارة في فترة الظهيرة، لأنك متهور وغير مسؤول.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
عزيزي برج الدلو، إنك فعال في كل ما تفعل، في العمل أنت سيد الأحكام والقرارات، والحظ يدعمك في كل ما تقوم به اليوم. حاول أن تكون عادلاً عند طلب رأيك في موضوع معين في فترة الظهيرة، بيع وشراء عقار أو أسهم في فترة ما بعد الظهر قد يطرح عليك فمن الأفضل استغلال العرض.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
عزيزي برج الحوت، تشعر بالتعب هذا اليوم لكثرة الأعمال التي قد تواجهك منذ الصباح وحتى المساء، فحاول الاستعداد لحجم العمل الذي سيزورك. إحساس بالكآبة والملل قد يصيبك في فترة ما بعد الظهر، لكن من الروتين وليس من أمر آخر.

شاهد أيضاً

الأبراج ليوم الإثنين 18 حزيران 2018

برج الحمل تهتم اليوم بمعالجة المسائل القانونية والأوراق والملفات الرسمية المطلوبة منك من قبل أرباب …