ابرز الاحداث:
بولا يعقوبيان توقف 3 شاحنات من النفايات غير المفرزة وترد على الشركة المتعهدة “مكب” برج حمود بالوقائع والصور وتُسائل وزير البيئة مفرزة بيروت القضائية توقف مشتبه به اقدم على سرقة معدات طبية من عدة مستشفيات 21-06-2018 بيان المديرية العامة للدفاع المدني في وزارة الداخلية والبلديات/ مهمات الـــــــ24 ساعة الأخيرة شعبة المعلومات تستعيد سيارة مسروقة في عمشيت وتوقف الفاعلين في عملية نوعية عند مفرق مفرق الشراونة – بعلبك – 21-6-2018 الفرنّ في مؤتمر الاستشاريين الدوليين في فيينا – الاربعاء 20-6-2018 هل ينضمّ ملف النازحين الى مسار أستانا؟ الأبراج ليوم الخميس 21 حزيران 2018 حزب القوات وعدد من نوابه طعنوا أمام مجلس الشورى بمرسوم التجنيس رئيس الجمهورية واللبنانية الاولى حضرا حفل تخريج طلاب سيدة الجمهور بينهم حفيدتيهما تفقد قائد الجيش الوحدات المنتشرة على الحدود الجنوبية الجمارك اللبنانية ضبطت سيارتين في مرفأ بيروت وأوقفت متورط بعد نجاح مسلسل “لعنة كارما”… هيفا وهبي مكرّمة في ساحة النجمة حملة للتشدّد بضبط المخالفات المرورية في بيروت – 805 محاضر مخالفة قيادة من دون حزام الأمان خلال يومين قرقاش: تحرير الحديدة بداية النهاية للحرب في اليمن إحباط هجوم “بيولوجي” في ألمانيا واعتقال تونسي الرئيس التنفيذي لنفط الهلال يؤكد الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مجلس الانماء والاعمار يوضح ماجرى تداوله حول موضوع إدخال شاحنات نفايات غير مفرزة يجري طمرها في مطمر برج حمود بيان صادر عن المديرية العامة للموارد المائية والكهربائية جمعية حرمون ماراثون تطلق سباق حرمون الخامس وسباق المدارس الأول مما يخشى الحريري وما الخيارات في حال تأخر تشكيل الحكومة؟ .. ميسم حمزة

الأبراج ليوم الاحد 3 حزيران 2018

برج الحمل

أرباب عملك يركزون معك ومع إنجازاتك في الفترة المقبلة بسبب التطور الواضح الذي تصنعه، عاطفياً: القرارات الحاسمة تكون مؤلمة أحياناً، ولكن على المدى البعيد تشعر بتغير مع الشريك بسبب القرارات التي لم تتخذها.

برج الثور

تنتابك مخاوف وهواجس تقلق راحتك، وتختلق لنفسك أزمة لشدّة توترك وتفقد قدرتك على تحليل الواقع بشكل منطقي، عاطفياً: تركز على علاقة عاطفية تسبب لك السعادة الكبيرة ولا تعرف خلالها الإزعاج، وتكون نهايتها مكللة بالفرح.

برج الجوزاء

يطرأ مستجد هذا اليوم يشرّع أمامك أبواب النجاح على مصاريعها ويؤازرك لتتغلب على الكثير من المصاعب، عاطفياً: لا تصدر حكماً مبرماً على الحبيب قبل أن تستمع إلى وجهة نظره ودفاعه وتحلل الوقائع وتخلص منها برأي.

برج السرطان

تتلقى عرضاً جيداً يعيد إليك الثقة التي اهتزت بعض الشيء، وتتاح لك فرصة توقيع عقد جيّد وطويل الأمد، عاطفياً: تستعيد العلاقة وهجها اليوم وتمضي إلى جانب الشريك أجمل الأوقات وأروعها، وتخططان لعدد من المشاريع المستقبلية.

برج الأسد

تشعر أنك تلمّ بكل الأمور وأنك قادر على خوض أي مجال يعرض عليك، فالخبرات الكبيرة التي تتمتع بها جعلتك محنكاً في المجال المهني، عاطفياً: تسعى إلى تحقيق الكثير من الطموحات العاطفية بغية إرساء العلاقة على أسس ثابتة لن تقوى عليها تقلبات الزمن.

برج العذراء

توقع بعض الفرص الجيدة التي تفاجئك وتحيّرك إزاء الخيارات المتعدّدة، لكنك تحسن الاختيار، عاطفياً: يطلق الشريك مواقف تصعيدية حيال العلاقة بينكما، فتثير معه نقاشات حامية وتبين له خطأه وتسرّعه.

برج الميزان

يفهم زملاؤك كلامك بمعناه الحقيقي ويقدرونه عالياً، فلا تجد نفسك مضطراً للدفاع عن النفس أو لإثبات الحقيقة، عاطفياً: تشعّ جاذبية وتستقطب المعجبين والمعجبات، تَوقّع أخباراً عاطفية جيّدة تفرحك كثيراً.

برج العقرب

تتمتع بالمقوّمات لإحداث تغييرات ضرورية ومفيدة في مجالك المهني، ويحالفك الحظ لاجتياز العقبات والتوصل الى المرتجى، عاطفياً: تصل إلى برّ الأمان مع الشريك، وتبتعد عن المغامرات المتهوّرة والأفكار الخيالية التي تسبب لك المشكلات.

برج القوس

يوم مناسب لك، ويتحدث عن مرحلة جيدة وتحقق بعض التقدم وتتزود بحيوية إيجابية لدفع بعض المشاريع إلى الأمام، عاطفياً: تشعر بأن من الصعب التشاور مع الحبيب من دون وقوع خلاف حاد بينكما.

برج الجدي

توقّع عقداً أو تفسخ عقداً أو تجبر على تبرير وتفسير وربما إلى اللجوء للقضاء أو الخضوع لبعض القوانين والقرارات العامة، عاطفياً: حاول ألاّ تزيد الهموم والمتاعب وتجنّب توجيه الكلام القارص يميناً وشمالاً.

برج الدلو

تفتقر إلى الشجاعة في بعض الأحيان، وتحتاج إلى من يدعمك معنوياً وتلجأ إلى أحد الأصدقاء، عاطفياً: تفيض حيوية وثقة زائدة بالنفس، ما ينعكس إيجاباً على الصعيد العاطفي وتخطط مع الشريك لمشروع مهم.

برج الحوت

أنت لبِق وماهر وبالتأكيد تلفت أنظار أشخاص يهمك أمرهم، فلا تتردّد في استغلال الطاقة الممتازة في هذا اليوم المميز، عاطفياً: على الرغم من أن الجو العام فقد يظهر شجار من هنا أو جدال من هنالك فكن متنبهاً للأمر.

شاهد أيضاً

الأبراج ليوم الإثنين 18 حزيران 2018

برج الحمل تهتم اليوم بمعالجة المسائل القانونية والأوراق والملفات الرسمية المطلوبة منك من قبل أرباب …