ابرز الاحداث:
بولا يعقوبيان توقف 3 شاحنات من النفايات غير المفرزة وترد على الشركة المتعهدة “مكب” برج حمود بالوقائع والصور وتُسائل وزير البيئة مفرزة بيروت القضائية توقف مشتبه به اقدم على سرقة معدات طبية من عدة مستشفيات 21-06-2018 بيان المديرية العامة للدفاع المدني في وزارة الداخلية والبلديات/ مهمات الـــــــ24 ساعة الأخيرة شعبة المعلومات تستعيد سيارة مسروقة في عمشيت وتوقف الفاعلين في عملية نوعية عند مفرق مفرق الشراونة – بعلبك – 21-6-2018 الفرنّ في مؤتمر الاستشاريين الدوليين في فيينا – الاربعاء 20-6-2018 هل ينضمّ ملف النازحين الى مسار أستانا؟ الأبراج ليوم الخميس 21 حزيران 2018 حزب القوات وعدد من نوابه طعنوا أمام مجلس الشورى بمرسوم التجنيس رئيس الجمهورية واللبنانية الاولى حضرا حفل تخريج طلاب سيدة الجمهور بينهم حفيدتيهما تفقد قائد الجيش الوحدات المنتشرة على الحدود الجنوبية الجمارك اللبنانية ضبطت سيارتين في مرفأ بيروت وأوقفت متورط بعد نجاح مسلسل “لعنة كارما”… هيفا وهبي مكرّمة في ساحة النجمة حملة للتشدّد بضبط المخالفات المرورية في بيروت – 805 محاضر مخالفة قيادة من دون حزام الأمان خلال يومين قرقاش: تحرير الحديدة بداية النهاية للحرب في اليمن إحباط هجوم “بيولوجي” في ألمانيا واعتقال تونسي الرئيس التنفيذي لنفط الهلال يؤكد الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مجلس الانماء والاعمار يوضح ماجرى تداوله حول موضوع إدخال شاحنات نفايات غير مفرزة يجري طمرها في مطمر برج حمود بيان صادر عن المديرية العامة للموارد المائية والكهربائية جمعية حرمون ماراثون تطلق سباق حرمون الخامس وسباق المدارس الأول مما يخشى الحريري وما الخيارات في حال تأخر تشكيل الحكومة؟ .. ميسم حمزة

بن عامر يفوز بـ 6 اهداف مقابل هدف لفريق الشايف في اولى مباريات الدوري الرمضاني بمديرية الثورة

انطلقت على ملعب الكرة الخماسية بمجمع النهضة الرياضي منافسات الدوري الكروي الرمضاني الأول الذي يقام بمشاركة (12)فريقاً من مختلف أحياء مديرية الثورة بأمانة العاصمة بدعم ورعاية بن عامر للصرافة والتحويلات المالية والذي يستمر خلال الفترة ( 4-25) رمضان المبارك.

حيث فاز فريق بن عامر في اولى مباريات الدوري على فريق الشايف بـ 6 اهداف مقابل هدف لفريق الشايف ، فيما تستمر بقية الفرق في مباريات قادمة ، فيما فاز فريق شركة الحجري بـ 7 اهداف مقابل هدفين لنظيرة فريق الوداد.

وأوضح الشيخ / بحر صالح البحر مشرف الدوري ، ان مباراة اليوم التي جرت بين فريق شركة بن عامر وفريق الشايف ، وكانت المباراة مميزة وتحلى اللاعبين بأخلاق عالية والتزام تام ، حيث كان الحظ الأوفر في اللعب والفوز لفريق شركة بن عامر لما يتمتع به الفريق من قدرات عالية في اللعب .

وقدم البحر شكرة للمنظمين متمنيا لبقية الفرق التوفيق والنجاح في المباريات القادمة ، موضحا انه تم توزيع الفرق المشاركة إلى مجموعتين تضم كل مجموعة ست فرق ، ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى المربع الذهبي للدوري، على أن تقام المباريات من شوطين بواقع 30 دقيقة لكل شوط.

مبيناً أنه سيتم تكريم الحائزين على المراكز المتقدمة بالكؤوس والميداليات والجوائز المالية بالإضافة إلى تكريم المبرزين والهداف واللاعب والحارس المثالي.

 (اليمن) – يحيى أحمد

شاهد أيضاً

بلجيكا تؤكد علو كعبها بإكتساحها بنما بثلاثية نظيفة‎

ضمن فعاليات المجموعة السابعة من منافسات ​كأس العالم 2018​ والمقامة على الاراضي الروسية ، حقق …