ابرز الاحداث:
بولا يعقوبيان توقف 3 شاحنات من النفايات غير المفرزة وترد على الشركة المتعهدة “مكب” برج حمود بالوقائع والصور وتُسائل وزير البيئة مفرزة بيروت القضائية توقف مشتبه به اقدم على سرقة معدات طبية من عدة مستشفيات 21-06-2018 بيان المديرية العامة للدفاع المدني في وزارة الداخلية والبلديات/ مهمات الـــــــ24 ساعة الأخيرة شعبة المعلومات تستعيد سيارة مسروقة في عمشيت وتوقف الفاعلين في عملية نوعية عند مفرق مفرق الشراونة – بعلبك – 21-6-2018 الفرنّ في مؤتمر الاستشاريين الدوليين في فيينا – الاربعاء 20-6-2018 هل ينضمّ ملف النازحين الى مسار أستانا؟ الأبراج ليوم الخميس 21 حزيران 2018 حزب القوات وعدد من نوابه طعنوا أمام مجلس الشورى بمرسوم التجنيس رئيس الجمهورية واللبنانية الاولى حضرا حفل تخريج طلاب سيدة الجمهور بينهم حفيدتيهما تفقد قائد الجيش الوحدات المنتشرة على الحدود الجنوبية الجمارك اللبنانية ضبطت سيارتين في مرفأ بيروت وأوقفت متورط بعد نجاح مسلسل “لعنة كارما”… هيفا وهبي مكرّمة في ساحة النجمة حملة للتشدّد بضبط المخالفات المرورية في بيروت – 805 محاضر مخالفة قيادة من دون حزام الأمان خلال يومين قرقاش: تحرير الحديدة بداية النهاية للحرب في اليمن إحباط هجوم “بيولوجي” في ألمانيا واعتقال تونسي الرئيس التنفيذي لنفط الهلال يؤكد الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مجلس الانماء والاعمار يوضح ماجرى تداوله حول موضوع إدخال شاحنات نفايات غير مفرزة يجري طمرها في مطمر برج حمود بيان صادر عن المديرية العامة للموارد المائية والكهربائية جمعية حرمون ماراثون تطلق سباق حرمون الخامس وسباق المدارس الأول مما يخشى الحريري وما الخيارات في حال تأخر تشكيل الحكومة؟ .. ميسم حمزة

هل ميغان ماركل ستغير مجال عملها بعد زواج الأمير هارى؟

أصبحت النجمة الأمريكية ميجان ماركل مادة خصبة لوسائل الإعلام فى شتى أنحاء العالم، بدءًا من الإعلان عن قصة حبها مع الأمير هاري وصولاً لحفل زفافها الذى يعتبر الحدث الأسطورى الأهم فى العالم لعام 2018 .

فى وقت سابق من هذا العام اعتذرت ميجان ماركل عن دورها فى “Suits”، ولذلك توقعت النجمة العالمية هيلان ميران أن ميجان بإمكانها “القيام بعمل آخر” عندما تعتاد على الحياة الملكية.

تعتقد الممثلة البالغة من العمر 72 عامًا أن الجميع سيشعرون بالسرور لرؤية ميجان ماركل ذات الـ36 سنة تتولى وظيفة أخرى، بل وربما تعمل مرة أخرى في مجال التمثيل، وجاء حديث هيلان فى برنامج “Good MorningBritain” مع المذيعة كيت جارواى.

سألت كيت (51 عاما) النجمة هيلان ميران: “ما نصيحتك لماركل لها؟، فردت ميران: “لا أعتقد أنها تحتاج إلى مشورة، أعتقد أنها حصلت عليها بالفعل”.

شاهد أيضاً

فيلم ’استمرارية‘ يحتفي بالإرث العظيم للأب المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان

بحضور كريم من معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح في دولة الإمارات …