ابرز الاحداث:
بولا يعقوبيان توقف 3 شاحنات من النفايات غير المفرزة وترد على الشركة المتعهدة “مكب” برج حمود بالوقائع والصور وتُسائل وزير البيئة مفرزة بيروت القضائية توقف مشتبه به اقدم على سرقة معدات طبية من عدة مستشفيات 21-06-2018 بيان المديرية العامة للدفاع المدني في وزارة الداخلية والبلديات/ مهمات الـــــــ24 ساعة الأخيرة شعبة المعلومات تستعيد سيارة مسروقة في عمشيت وتوقف الفاعلين في عملية نوعية عند مفرق مفرق الشراونة – بعلبك – 21-6-2018 الفرنّ في مؤتمر الاستشاريين الدوليين في فيينا – الاربعاء 20-6-2018 هل ينضمّ ملف النازحين الى مسار أستانا؟ الأبراج ليوم الخميس 21 حزيران 2018 حزب القوات وعدد من نوابه طعنوا أمام مجلس الشورى بمرسوم التجنيس رئيس الجمهورية واللبنانية الاولى حضرا حفل تخريج طلاب سيدة الجمهور بينهم حفيدتيهما تفقد قائد الجيش الوحدات المنتشرة على الحدود الجنوبية الجمارك اللبنانية ضبطت سيارتين في مرفأ بيروت وأوقفت متورط بعد نجاح مسلسل “لعنة كارما”… هيفا وهبي مكرّمة في ساحة النجمة حملة للتشدّد بضبط المخالفات المرورية في بيروت – 805 محاضر مخالفة قيادة من دون حزام الأمان خلال يومين قرقاش: تحرير الحديدة بداية النهاية للحرب في اليمن إحباط هجوم “بيولوجي” في ألمانيا واعتقال تونسي الرئيس التنفيذي لنفط الهلال يؤكد الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مجلس الانماء والاعمار يوضح ماجرى تداوله حول موضوع إدخال شاحنات نفايات غير مفرزة يجري طمرها في مطمر برج حمود بيان صادر عن المديرية العامة للموارد المائية والكهربائية جمعية حرمون ماراثون تطلق سباق حرمون الخامس وسباق المدارس الأول مما يخشى الحريري وما الخيارات في حال تأخر تشكيل الحكومة؟ .. ميسم حمزة

في حديث خاص اجرته المراسلة غنوة دريان عن أناقتها وجمالها درة : أحرص على البساطة في اختيار ملابسي

فنانة تبهر الجميع بأناقتها .. فعندما تطل علينا في المهرجانات والمناسبات المختلفة تحصل على لقب أجمل أطلاله .. تهتم كثيرا بأناقتها وجمالها ورشاقتها ..أنها الفنانة التونسية ” درة ” التي تفتح لنا خزائن أسرار جمالها وأناقتها من خلال حوارنا معها في السطور التالية …

* ما هي معايير اختيارك لملابسك؟

أعتبر نفسي من الشخصيات المتعبة جدا لمصممي الأزياء، نظرا لأن طلباتي كثيرة للغاية وترهق مصمم الأزياء الخاص الذي يتعامل معي ولكن كل ذلك من اجل الحصول علي أفضل هيئة وطله في الأزياء وللعلم كل مصمم يتعامل معي يكون مستمتع للغاية بذلك حتى انه يوجد العديد من المصممين يتصلون بي من اجل طلب التعامل معي .

* هل تتبعين خطوط الموضة العالمية أم تختاري ما يناسبك فقط؟

بالطبع اتابع الموضة ، ولكنني أفضل دائما أن ارتدي فستان وملبس مناسب ولائق لي ولذوقي بحيث يكون مميز وأنيق وليس مجرد أن يكون تصميم مميز وذلك لأن كل مناسبه يكون لها أزياؤها الخاصة بها حيث أنني دائما اختار من عند كل مصمم ما يكون مناسب لذوقي ومناسب للوقت والمكان الذي سأذهب إليه .

* هل تعتمدين على ذوقك أم تلجئين الى ستايلست؟

أعتمد على ذوقي في اختيار ملابسي خاصة في المناسبات أو المهرجانات ولكني من الممكن أن أستعين باستايلست في بعض الأعمال الفنية التي أقوم بها .

* من هي المثل الأعلى من المشاهير في الموضة بالنسبة لك؟

فنانات الزمن الجميل مثل الفنانة سعاد حسني وشادية وغيرهما كانوا جميعا أيقونات للموضة ، أيضا الفنانة شيريهان فيعجبني بها أناقتها وفنها وكل شئ، أما بالنسبة للفنانات العالميات فيعجبني مونيكا بيلوتشي.

* يتردد أنك تنفقين الكثير من الأموال على الموضة والأزياء ؟

غير صحيح فأنا أهتم بالتصميم نفسه ولا أهتم بارتداء الماركات العالمية بقدر ما اهتم بتصميم الأزياء نفسها حتى لو كانت صناعة مصرية أو لبنانية أو تونسية أو غيرها من الصناعات العربية ، وأنا احرص على ارتداء أزياء العديد من مصممي الأزياء العرب فهم لهم أسلوب خاص في التصميم يناسب المرأة العربية بشكل أكبر.

* هل يمكن أن تكرري ارتداء فستان في مناسبة ما ؟

– لا نهائيا أتجنب ذلك بالطبع ، وأحرص دائما على التنوع في ارتداء ملابسي مثلما أحرص على التنوع في اختيار ادواري ، فالتكرار في ارتدء فستان ما يفقد الطلة قيمتها .

* أيهما تفضلين التصميم الغريب والمكلف أم البسيط ؟

– البساطة عنوان الأناقة ، هذه القاعدة أحرص عليها دائما ، أما التصميم المكلف الغريب لا أنجذب إليه تماما ، ولكن من الممكن أن يكون التصميم مختلف وغير تقليدي وبسيط في نفس الوقت.

* كيف تهتمين بجمال بشرتك ؟

– أستعين بأخصائي للبشرة ومن خلالها أستعمل العديد من المستحضرات التي من شأنها العناية بالبشرة مثل السيروم الذي يمنحها مزيد من الترطيب ،أيضا أحافظ على أستعمال واقي للشمس بإستمرار من أجل الحماية من أضرارها خاصة أثناء التصوير ، فضلا على تناول الماء بكثرة بإستمرار.

* كيف تختاري مكياجك ؟

– أهتم كثيرا بمكياج العيون ، ولكني أميل إلي الألوان الهادئة ، وبالنسبة لأحمر الشفاه أميل أيضا لألوان الباستيل الهادئة .

* كيف تحافظين على رشاقتك ؟

– أمارس الرياضة بإستمرار خاصة رياضة المشي حتى لو نصف ساعة في اليوم، أيضا أتجنب تماما تناول اللحوم الحمراء وأميل إلي تناول الخضروات الطازجة ، والأكل الصحي بلا دهون .

شاهد أيضاً

نيللي مقدسي تجمع نساء العالم في كليب “هلا هلا”

بمناسبة عيد الفطر السعيد، اطلقت النجمة اللبنانية نيللي مقدسي فيديوكليب اغنيتها الجديدة “هلا هلا” الذي …