ابرز الاحداث:
خطبة الجمعة للشيخ علي الخطيب رالي جزين السبت والأحد كافة تفاصيل المراحل الخاصة ومواعيد اقفال الطرقات الرئيس عون بمناسبة عيد التحرير: تحية الى من صبر وصمد وروت دماؤه الأرض حتى زال الاحتلال النائب ستريدا جعجع”ما جذبني إلى الدكتور جعجع في البدايات هو أنه شخص مسؤول ورجل بكل ما للكلمة من معنى” كارين رزق الله: هكذا بُنيَ «ومشيت» والوجعُ سيزيد! بكين تدعو الى “مبادرات حسن نية” بعد إلغاء القمة الخليل: الإستراتجية الوطنية للدفاع تستند إلىى التجربة الناجحة لمعادلة الشعب والجيش والمقاومة. مفتي الجمهورية في برنامج مع المفتي المُذاع على قناة الناس من يعتدي على المال والعرض والدم هو من يستحق المقاتلة وما عدا ذلك فهو في حالة سلام 25 ايار اليوم الذي رفع راية العز فوق اساطير الترهيب .. ميسم حمزة قتلى بانفجار سيارة مفخخة في بنغازي قتيلان و54 جريحاً في تظاهرات جديدة في نيكاراغوا رئيس حزب الحوار الوطني النائب فؤاد مخزومي هنأ فريق النجمة الرياضي بالفوز في بطولة الأندية العربية تدابير سير- رالي جزين السابع الأبراج ليوم الجمعة 25 أيار 2018 الرئيس نجيب ميقاتي في ذكرى التحرير سوريا: تعرض مطار عسكري لضربة صاروخية معادية تصدت لها وسائط الدفاع نص رسالة ترامب إلى زعيم كوريا الشمالية.. تهديد بين السطور فادي سعد: سنبقى خارج كل تسويات سياسية لا تصب في مصلحة الوطن والمواطن انقطاع شبكتي cable vision و econet لبعض الوقت الحريري :سأنكب على مهمة تشكيل الحكومة التي كلفني بها فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون

حفل تخريج دورة تلامذة الرتباء الثالثة والعشرين

أقيم قبل ظهر اليوم في معهد التعليم ــ ثكنة محمد مكي ــ بعلبك، حفل تخريج الدورة الثالثة والعشرين من التلامذة الرتباء، بعد أن أنهوا بنجاح فترة التدريب المقررة لهم. ترأس الحفل رئيس الأركان اللواء الركن حاتم ملّاك ممثلاً قائد الجيش العماد جوزاف عون، وحضره عدد من الفعاليات الرسمية والروحية والاجتماعية في المنطقة، إلى جانب عدد من كبار ضباط قيادة الجيش، وقادة الوحدات الكبرى، وضباط من مختلف الأجهزة الأمنية، وأفراد عائلات المتخرجين.
بدأ الاحتفال بعزف النشيد الوطني اللبناني ونشيد الشهداء، تلاه تسليم بيرق المدرسة من قبل المتخرجين إلى تلامذة رتباء السنة الثانية، وإعلان رئيس الأركان تسمية الدورة باسم المعاون الشهيد ابراهيم زهرمان، ثمَّ جرى تسليم الشهادات وأداء القسم من قبل المتخرجين.
وقد ألقى اللواء الركن ملّاك كلمة بالمناسبة هنّأ فيها المتخرجين وذويهم، مشدّداً على أهمية دور الرتيب في الجيش، كونه يشكلّ عصب الجسم العسكري، وممّا قاله: “اعلموا أن الرتيب عنصر حيوي وركن أساسي في بناء الجيوش، وإنّ نهوض الوحدة بواجباتها لا يتم ويكتمل إلا بأداء رتبائها لمسؤولياتهم. وأضاف أنّ تاريخ الجيش حافل بالبطولات التي سطرها زملاء سبقوكم في درب الشرف والتضحية والوفاء، ومن بينهم ذلك البطل المقدام المعاون الشهيد ابراهيم زهرمان. فكونوا أوفياء لروحه ولأرواح الشهداء الأبرار، واضعين نصب أعينكم أن مسؤولية الدفاع عن الوطن في وجه العدوَّيْن الإسرائيلي والإرهابي هي أمانة في أعناقكم.”
وفي ختام الحفل جرى عرض عسكري شاركت فيه الوحدات المتخرجة.

شاهد أيضاً

الخليل: الإستراتجية الوطنية للدفاع تستند إلىى التجربة الناجحة لمعادلة الشعب والجيش والمقاومة.

بمناسبة الذكرى الثامنة عشرة لتحرير الجزء الأكبر من الجنوب، أدلى أمين عام كتلة التنمية والتحرير …