ابرز الاحداث:
خطبة الجمعة للشيخ علي الخطيب رالي جزين السبت والأحد كافة تفاصيل المراحل الخاصة ومواعيد اقفال الطرقات الرئيس عون بمناسبة عيد التحرير: تحية الى من صبر وصمد وروت دماؤه الأرض حتى زال الاحتلال النائب ستريدا جعجع”ما جذبني إلى الدكتور جعجع في البدايات هو أنه شخص مسؤول ورجل بكل ما للكلمة من معنى” كارين رزق الله: هكذا بُنيَ «ومشيت» والوجعُ سيزيد! بكين تدعو الى “مبادرات حسن نية” بعد إلغاء القمة الخليل: الإستراتجية الوطنية للدفاع تستند إلىى التجربة الناجحة لمعادلة الشعب والجيش والمقاومة. مفتي الجمهورية في برنامج مع المفتي المُذاع على قناة الناس من يعتدي على المال والعرض والدم هو من يستحق المقاتلة وما عدا ذلك فهو في حالة سلام 25 ايار اليوم الذي رفع راية العز فوق اساطير الترهيب .. ميسم حمزة قتلى بانفجار سيارة مفخخة في بنغازي قتيلان و54 جريحاً في تظاهرات جديدة في نيكاراغوا رئيس حزب الحوار الوطني النائب فؤاد مخزومي هنأ فريق النجمة الرياضي بالفوز في بطولة الأندية العربية تدابير سير- رالي جزين السابع الأبراج ليوم الجمعة 25 أيار 2018 الرئيس نجيب ميقاتي في ذكرى التحرير سوريا: تعرض مطار عسكري لضربة صاروخية معادية تصدت لها وسائط الدفاع نص رسالة ترامب إلى زعيم كوريا الشمالية.. تهديد بين السطور فادي سعد: سنبقى خارج كل تسويات سياسية لا تصب في مصلحة الوطن والمواطن انقطاع شبكتي cable vision و econet لبعض الوقت الحريري :سأنكب على مهمة تشكيل الحكومة التي كلفني بها فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون

الحريري استقبل السفير الايطالي ماسيمو ماروتي وعرض معه الاوضاع العامة والعلاقات الثنائية.

استقبل رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري ظهر اليوم في “بيت الوسط” السفير الايطالي في لبنان ماسيمو ماروتي وعرض معه الاوضاع العامة والعلاقات الثنائية.

بعد اللقاء قال ماروتي: سعدت بلقاء الرئيس الحريري وقدمت له التهنئة بإجراء الانتخابات النيابية، وجرى عرض لالتزام ايطاليا الذي تعهدت به في مؤتمر روما 2 الذي عقد في شهر اذار الماضي وتنفيذه، وتقديم مساعدة بقيمة 2.4مليون الى القوى الامنية الامنية ومضاعفة برنامج تدريبها في العام 2018. كذلك الالتزام تجاه وكالة التأمين الأمني الايطالية لتوفير خطوط ائتمان للشركات الايطالية التي تحقق مشاريع للجيش والقوى الامنية. كما ان ايطاليا تشارك في القطاع الأمني “لليونيفل” المسؤول عن تنفيذ الوعود التي قطعتها في مؤتمر روما وهي بدأت بتنفيذه هذا الاسبوع.

نادي الهومنتمن

وكان الرئيس الحريري استقبل وفدا الهيئة الادارية وفريق كرة السلة في نادي الهومنتمن برئاسة رئيس  لجنة كرة السلة غي مانوكيان الذي سلمه الكؤوس التي احرزها النادي في الثلاثية التاريخية وهي: بطولة العرب وكأس لبنان وبطولة لبنان.

وخلال اللقاء القى مانوكيان كلمة اكد فيها ان لبنان هو وطن الجميع ولا توجد اقلية فيه او اكثرية، مشيرا الى ان المثابرة والعمل الدؤوب والمصداقية والكفاءة هي فقط التي توصل الى نتيجة،معتبرا ان الرئيس الحريري يمثل صورة الشباب ومستقبلهم الدائم.

وقد هنأ الرئيس الحريري نادي الهومنتمن على النتائج التي احرزها متمنيا له الاستمرار في التقدم والنجاح وتحقيق البطولات.

 

شاهد أيضاً

الخليل: الإستراتجية الوطنية للدفاع تستند إلىى التجربة الناجحة لمعادلة الشعب والجيش والمقاومة.

بمناسبة الذكرى الثامنة عشرة لتحرير الجزء الأكبر من الجنوب، أدلى أمين عام كتلة التنمية والتحرير …