ابرز الاحداث:
خطبة الجمعة للشيخ علي الخطيب رالي جزين السبت والأحد كافة تفاصيل المراحل الخاصة ومواعيد اقفال الطرقات الرئيس عون بمناسبة عيد التحرير: تحية الى من صبر وصمد وروت دماؤه الأرض حتى زال الاحتلال النائب ستريدا جعجع”ما جذبني إلى الدكتور جعجع في البدايات هو أنه شخص مسؤول ورجل بكل ما للكلمة من معنى” كارين رزق الله: هكذا بُنيَ «ومشيت» والوجعُ سيزيد! بكين تدعو الى “مبادرات حسن نية” بعد إلغاء القمة الخليل: الإستراتجية الوطنية للدفاع تستند إلىى التجربة الناجحة لمعادلة الشعب والجيش والمقاومة. مفتي الجمهورية في برنامج مع المفتي المُذاع على قناة الناس من يعتدي على المال والعرض والدم هو من يستحق المقاتلة وما عدا ذلك فهو في حالة سلام 25 ايار اليوم الذي رفع راية العز فوق اساطير الترهيب .. ميسم حمزة قتلى بانفجار سيارة مفخخة في بنغازي قتيلان و54 جريحاً في تظاهرات جديدة في نيكاراغوا رئيس حزب الحوار الوطني النائب فؤاد مخزومي هنأ فريق النجمة الرياضي بالفوز في بطولة الأندية العربية تدابير سير- رالي جزين السابع الأبراج ليوم الجمعة 25 أيار 2018 الرئيس نجيب ميقاتي في ذكرى التحرير سوريا: تعرض مطار عسكري لضربة صاروخية معادية تصدت لها وسائط الدفاع نص رسالة ترامب إلى زعيم كوريا الشمالية.. تهديد بين السطور فادي سعد: سنبقى خارج كل تسويات سياسية لا تصب في مصلحة الوطن والمواطن انقطاع شبكتي cable vision و econet لبعض الوقت الحريري :سأنكب على مهمة تشكيل الحكومة التي كلفني بها فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون

البطريرك الراعي يندد بأعمال العنف بحق الفلسطينيين

 

ادان غبطة البطريرك الكردينال مار بشارة بطرس الراعي اعمال العنف التي ارتكبتها القوات الإسرائيلية المسلحة بحق المتظاهرين الفلسطينيين العزل على الشريط الحدودي في قطاع غزة وادت الى سقوط العشرات من الضحايا الأبرياء المتمسكين بأرضهم، موجها تعازيه الحارة لرئيس السلطة الفلسطينية السيد محمود عباس ولاهالي الضحايا وللقيادات الفلسطينية المدنية والروحية متمنيا الشفاء العاجل للجرحى.

ودعا غبطته المجتمع الدولي الى الضغط على اسرائيل لتطبيق القرارات الدولية الصادرة عن مجلس الأمن والجمعية العامة للأمم المتحدة بشأن القدس،  وفك الحصار الذي فرضته على نحو مليوني فلسطيني في قطاع غزة والعمل على انهاء اعمال العنف بحق شعب لا يريد التخلي عن موطنه ويطالب بحق العودة اليه.

واسف غبطته لعملية نقل السفارة الاميركية من تل ابيب الى القدس بالتزامن مع الذكرى السبعين للنكبة الفلسطينية وما تحمله من اثارة للمشاعر مشيرا الى ان مثل هذا القرار وبحسب القرارات الدولية يستوجب اجراء تفاوض بين طرفي النزاع قبل اتخاذه.

واعرب غبطته عن تضامنه التام مع الشعب الفلسطيني في معاناته وفي قضيته المحقة مؤكدا تأييده لمواقف الكرسي الرسولي  الداعية الى اعتبار القدس مدينة مفتوحة لجميع الشعوب والأديان وان تكون قلبا للديانات الثلاث.

شاهد أيضاً

الخليل: الإستراتجية الوطنية للدفاع تستند إلىى التجربة الناجحة لمعادلة الشعب والجيش والمقاومة.

بمناسبة الذكرى الثامنة عشرة لتحرير الجزء الأكبر من الجنوب، أدلى أمين عام كتلة التنمية والتحرير …