ابرز الاحداث:
غنى قصابية الاخصاءية في علم الطاقة : علم جديد يغزو العالم وبشفي من الامراض المستعضية .. تقرير : غنوى دريان خطبة الجمعة للشيخ علي الخطيب رالي جزين السبت والأحد كافة تفاصيل المراحل الخاصة ومواعيد اقفال الطرقات الرئيس عون بمناسبة عيد التحرير: تحية الى من صبر وصمد وروت دماؤه الأرض حتى زال الاحتلال النائب ستريدا جعجع”ما جذبني إلى الدكتور جعجع في البدايات هو أنه شخص مسؤول ورجل بكل ما للكلمة من معنى” كارين رزق الله: هكذا بُنيَ «ومشيت» والوجعُ سيزيد! بكين تدعو الى “مبادرات حسن نية” بعد إلغاء القمة الخليل: الإستراتجية الوطنية للدفاع تستند إلىى التجربة الناجحة لمعادلة الشعب والجيش والمقاومة. مفتي الجمهورية في برنامج مع المفتي المُذاع على قناة الناس من يعتدي على المال والعرض والدم هو من يستحق المقاتلة وما عدا ذلك فهو في حالة سلام 25 ايار اليوم الذي رفع راية العز فوق اساطير الترهيب .. ميسم حمزة قتلى بانفجار سيارة مفخخة في بنغازي قتيلان و54 جريحاً في تظاهرات جديدة في نيكاراغوا رئيس حزب الحوار الوطني النائب فؤاد مخزومي هنأ فريق النجمة الرياضي بالفوز في بطولة الأندية العربية تدابير سير- رالي جزين السابع الأبراج ليوم الجمعة 25 أيار 2018 الرئيس نجيب ميقاتي في ذكرى التحرير سوريا: تعرض مطار عسكري لضربة صاروخية معادية تصدت لها وسائط الدفاع نص رسالة ترامب إلى زعيم كوريا الشمالية.. تهديد بين السطور فادي سعد: سنبقى خارج كل تسويات سياسية لا تصب في مصلحة الوطن والمواطن انقطاع شبكتي cable vision و econet لبعض الوقت

مغادرة آخر حافلات المسلحين ريفي حمص الشمالي وحماة الجنوبي

خرجت اليوم الدفعة الأخيرة من الحافلات التي تقل آخر المسلحين وذويهم من ريف حمص الشمالي لتخلو المنطقة بذلك من المظاهر المسلحة، تنفيذا لاتفاق بين دمشق والمسلحين برعاية روسية.

 

وذكرت وكالة “سانا” السورية أن الحافلات التي تقل المسلحين وعوائلهم غادرت عبر تلبيسة والحولة والرستن في ريف حمص الشمالي إلى إدلب شمال غربي سوريا.

وبالتزامن مع خروج الدفعة الأخيرة من ريف حمص الشمالي دخلت وحدات من قوى الأمن إلى تلبيسة ومدينة الرستن، وسط ترحيب الأهالي وتم رفع العلم الوطني وسط المدينة.

كما أعلنت “سانا” أنه تم إخلاء جميع القرى الواقعة في ريف حماة الجنوبي الشرقي من المسلحين غير الراغبين بالتسوية، مع دخول وحدات من الجيش وقوى الأمن إليها ورفع العلم السوري فوق المباني الحكومية وسط ترحيب الأهالي.

وشرعت وحدات الجيش في إعادة تأهيل وإصلاح ما خربه المسلحون على طريق حمص حماة قرب بلدة تلبيسة تمهيدا لإعادته للخدمة وتنفيذا للاتفاق الذي تم التوصل إليه مطلع الشهر الجاري.

 

وكانت 73 حافلة تقل دفعة جديدة من المسلحين وذويهم قد غادرت مساء الثلاثاء منطقتي الحولة وتلبيسة في ريف حمص باتجاه إدلب شمالا بعد خضوعها لإجراءات تفتيش صارمة.

شاهد أيضاً

إحباط محاولة تسلل لمسلحي داعش إلى نقاط في بادية الميادين

تصدّت وحدات من الجيش السوري والقوات الرديفة لمحاولة تسلل مسلحين من تنظيم داعش إلى عدد …