ابرز الاحداث:
خطبة الجمعة للشيخ علي الخطيب رالي جزين السبت والأحد كافة تفاصيل المراحل الخاصة ومواعيد اقفال الطرقات الرئيس عون بمناسبة عيد التحرير: تحية الى من صبر وصمد وروت دماؤه الأرض حتى زال الاحتلال النائب ستريدا جعجع”ما جذبني إلى الدكتور جعجع في البدايات هو أنه شخص مسؤول ورجل بكل ما للكلمة من معنى” كارين رزق الله: هكذا بُنيَ «ومشيت» والوجعُ سيزيد! بكين تدعو الى “مبادرات حسن نية” بعد إلغاء القمة الخليل: الإستراتجية الوطنية للدفاع تستند إلىى التجربة الناجحة لمعادلة الشعب والجيش والمقاومة. مفتي الجمهورية في برنامج مع المفتي المُذاع على قناة الناس من يعتدي على المال والعرض والدم هو من يستحق المقاتلة وما عدا ذلك فهو في حالة سلام 25 ايار اليوم الذي رفع راية العز فوق اساطير الترهيب .. ميسم حمزة قتلى بانفجار سيارة مفخخة في بنغازي قتيلان و54 جريحاً في تظاهرات جديدة في نيكاراغوا رئيس حزب الحوار الوطني النائب فؤاد مخزومي هنأ فريق النجمة الرياضي بالفوز في بطولة الأندية العربية تدابير سير- رالي جزين السابع الأبراج ليوم الجمعة 25 أيار 2018 الرئيس نجيب ميقاتي في ذكرى التحرير سوريا: تعرض مطار عسكري لضربة صاروخية معادية تصدت لها وسائط الدفاع نص رسالة ترامب إلى زعيم كوريا الشمالية.. تهديد بين السطور فادي سعد: سنبقى خارج كل تسويات سياسية لا تصب في مصلحة الوطن والمواطن انقطاع شبكتي cable vision و econet لبعض الوقت الحريري :سأنكب على مهمة تشكيل الحكومة التي كلفني بها فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون

مطعم Bill’s Bites يفتتح فرعه الأوَّل في الحمرا

بحضور شخصيات فنية، واجتماعية، وإعلامية، افتتحََ مطعمBill’s Bites  فرعه الأوَّل في منطقة الحمرا – بيروت، وشرَّعَ أبوابه للزبائن ليحضروا ويستمتعوا بالطعام الصحّي والمفاجآت التي حضّرت لهم احتفالاً بالافتتاح. يقع مطعم Bill’s Bites في شارع بليس، قرب الجامعة الأميركية في بيروت، وبجواره العديد من المطاعم، ويتميّز باللونين الاحمر والاسود. وهو مؤلّف من ثلاثة طوابق بمساحة متوسطة ويطلّ على مناظر طبيعية جميلة.

رحَّبَ صاحب المطعم السيّد حيدر حمدر بالضيوف الذين استمتعوا بمأدبة غداء شهية وتذوقوا المأكولات المنوّعة، بدءاً من السلطات الى الوجبة الأساسية والحلوى، والشيشا الفريدة من نوعها. وتحتَ عنوان Raise your hat (ارفع قبعتك) اجتمعَ المدعوون مع فريق العمل لقطع قالب حلوى Tres Leche التي يتميّز بها المطعم، والمصنوعة من ثلاثة أنواع من الحليب.

وكشفَ السيّد حيدر حمدر أنَّ ما يميّز مطعم Bill’s Bites  عن المطاعم الأخرى في منطقة الحمرا، المأكولات التي تحضَّر من اللحوم والدواجن العضوية 100% حيث ينتجها من مزرعتهم الخاصة في البقاع، كلّها طازجة وصحية ولا يوجد فيها مكونات عضوية.

ومع اقتراب شهر رمضان المبارك، اشارَ حمدر أنَّ المطعم وضع برنامجاً خاصًا بالشهر الفضيل إذ أنّه سيستقبل الزبائن لساعات الفجر مع السحور. وحضَّرَ أيضاً برنامجاً آخر للمونديال يرضي متتبعي المباريات. أمّا في الأيام العادية يستقبل المطعم الزبائن من الساعة الحادية عشرة صباحاً إلى الواحدة فجرًا.

 

شاهد أيضاً

الخليل: الإستراتجية الوطنية للدفاع تستند إلىى التجربة الناجحة لمعادلة الشعب والجيش والمقاومة.

بمناسبة الذكرى الثامنة عشرة لتحرير الجزء الأكبر من الجنوب، أدلى أمين عام كتلة التنمية والتحرير …