ابرز الاحداث:
خطبة الجمعة للشيخ علي الخطيب رالي جزين السبت والأحد كافة تفاصيل المراحل الخاصة ومواعيد اقفال الطرقات الرئيس عون بمناسبة عيد التحرير: تحية الى من صبر وصمد وروت دماؤه الأرض حتى زال الاحتلال النائب ستريدا جعجع”ما جذبني إلى الدكتور جعجع في البدايات هو أنه شخص مسؤول ورجل بكل ما للكلمة من معنى” كارين رزق الله: هكذا بُنيَ «ومشيت» والوجعُ سيزيد! بكين تدعو الى “مبادرات حسن نية” بعد إلغاء القمة الخليل: الإستراتجية الوطنية للدفاع تستند إلىى التجربة الناجحة لمعادلة الشعب والجيش والمقاومة. مفتي الجمهورية في برنامج مع المفتي المُذاع على قناة الناس من يعتدي على المال والعرض والدم هو من يستحق المقاتلة وما عدا ذلك فهو في حالة سلام 25 ايار اليوم الذي رفع راية العز فوق اساطير الترهيب .. ميسم حمزة قتلى بانفجار سيارة مفخخة في بنغازي قتيلان و54 جريحاً في تظاهرات جديدة في نيكاراغوا رئيس حزب الحوار الوطني النائب فؤاد مخزومي هنأ فريق النجمة الرياضي بالفوز في بطولة الأندية العربية تدابير سير- رالي جزين السابع الأبراج ليوم الجمعة 25 أيار 2018 الرئيس نجيب ميقاتي في ذكرى التحرير سوريا: تعرض مطار عسكري لضربة صاروخية معادية تصدت لها وسائط الدفاع نص رسالة ترامب إلى زعيم كوريا الشمالية.. تهديد بين السطور فادي سعد: سنبقى خارج كل تسويات سياسية لا تصب في مصلحة الوطن والمواطن انقطاع شبكتي cable vision و econet لبعض الوقت الحريري :سأنكب على مهمة تشكيل الحكومة التي كلفني بها فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون

مديرة إدارة المراسم بالخارجية اللبنانية والمغتربين تستقبل مدير عام أكساد

استقبلت السفيرة نجلاء رياشي عساكر مدير عام المركز العربي لدراسات المناطق الجافة والأراضي القاحلة(أكساد)الدكتور رفيق علي صالح، وتطرق البحث الى مختلف سبل التعاون مع مركز أكساد. وأكدت السفيرة عساكر خلال اللقاء حرص وزارة الخارجية اللبنانية على تسهيل احتياجات «أكساد» لتنفيذ أنشطتها في لبنان، خصوصاً المؤتمرات والورش العلمية والدورات التدريبية، وتسهيل دخول الخبراء العرب إلى لبنان للمشاركة في هذه النشاطات، وضرورة التوثيق العلاقات مع وزارة الخارجية والمغتربين ووزارة الزراعة لضمان نجاح هذه الأعمال.

من جهته أكد الدكتور صالح، شكر «اكساد» للجمهورية اللبنانية على ما تقدمه من دعم يضمن نجاح مشاريع أكساد في لبنان وتنفيذ مختلف أنواع الأنشطة العلمية في بيروت. ووجه الشكر الخاص لوزارتي الزراعة والخارجية والمغتربين والأمن العام اللبناني للتسهيلات الكبيرة التي تقدم للمركز التي تضمن نجاح عمله في لبنان.

شاهد أيضاً

الخليل: الإستراتجية الوطنية للدفاع تستند إلىى التجربة الناجحة لمعادلة الشعب والجيش والمقاومة.

بمناسبة الذكرى الثامنة عشرة لتحرير الجزء الأكبر من الجنوب، أدلى أمين عام كتلة التنمية والتحرير …