ابرز الاحداث:
خطبة الجمعة للشيخ علي الخطيب رالي جزين السبت والأحد كافة تفاصيل المراحل الخاصة ومواعيد اقفال الطرقات الرئيس عون بمناسبة عيد التحرير: تحية الى من صبر وصمد وروت دماؤه الأرض حتى زال الاحتلال النائب ستريدا جعجع”ما جذبني إلى الدكتور جعجع في البدايات هو أنه شخص مسؤول ورجل بكل ما للكلمة من معنى” كارين رزق الله: هكذا بُنيَ «ومشيت» والوجعُ سيزيد! بكين تدعو الى “مبادرات حسن نية” بعد إلغاء القمة الخليل: الإستراتجية الوطنية للدفاع تستند إلىى التجربة الناجحة لمعادلة الشعب والجيش والمقاومة. مفتي الجمهورية في برنامج مع المفتي المُذاع على قناة الناس من يعتدي على المال والعرض والدم هو من يستحق المقاتلة وما عدا ذلك فهو في حالة سلام 25 ايار اليوم الذي رفع راية العز فوق اساطير الترهيب .. ميسم حمزة قتلى بانفجار سيارة مفخخة في بنغازي قتيلان و54 جريحاً في تظاهرات جديدة في نيكاراغوا رئيس حزب الحوار الوطني النائب فؤاد مخزومي هنأ فريق النجمة الرياضي بالفوز في بطولة الأندية العربية تدابير سير- رالي جزين السابع الأبراج ليوم الجمعة 25 أيار 2018 الرئيس نجيب ميقاتي في ذكرى التحرير سوريا: تعرض مطار عسكري لضربة صاروخية معادية تصدت لها وسائط الدفاع نص رسالة ترامب إلى زعيم كوريا الشمالية.. تهديد بين السطور فادي سعد: سنبقى خارج كل تسويات سياسية لا تصب في مصلحة الوطن والمواطن انقطاع شبكتي cable vision و econet لبعض الوقت الحريري :سأنكب على مهمة تشكيل الحكومة التي كلفني بها فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون

استشهاد فلسطيني ثانٍ برصاص الجيش الإسرائيلي شرقي قطاع غزة

أفادت وسائل إعلام فلسطينية عن استشهاد فلسطيني ثان على يد قوات الجيش الإسرائيلي، في مخيم البريج شرقي قطاع غزة.
وقالت وكالة “معا” الفلسطينية، إن المواجهات تجددت اليوم بين المتظاهرين وجنود الجيش الإسرائيلي، على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة.
وأطلقت قوات الجيش النار تجاه المتظاهرين شرق مخيم البريج، ما أدى إلى إصابة شاب ومسن نقلا على إثرها للمشفى لتلقي العلاج.
وأكدت الوكالة الفلسطينية، إصابة صحفي في مخيم العودة شرق مدينة خانيونس، بقنبلة غاز في قدمه إثر إطلاق الجيش وابلا كثيفا من قنابل الغاز صوب الشبان الذين تجمعوا للتظاهر في أعقاب مسيرات تشييع الشهداء الفلسطينيين أمس.
ويحيي الفلسطينيون اليوم الذكرى السنوية الـ70 للنكبة، على وقع حمام الدم الذي أراقته إسرائيل أمس في قطاع غزة بقتلها ستين فلسطينيا وجرحها آلافا آخرين.
وفيما يستمر الفلسطينيون في دفن ضحاياهم في غزة، تواصلت اليوم فعاليات مسيرة العودة الكبرى، عند السياج المحيط بالقطاع، كما خرجت مظاهرات في الضفة الغربية، احتجاجا على المجزرة في غزة، بعد الإعلان عن إضراب شامل وثلاثة أيام حداد في الضفة الغربية.

شاهد أيضاً

مفتي الجمهورية في برنامج مع المفتي المُذاع على قناة الناس شرعية الأعمال تترتب على الفهم الصحيح للنص الشرعي وللقواعد التي صار عليها العلماء قديمًا وصارت منهجًا وأصلًا

استكمالًا لتفكيك الأفكار المتطرفة والمنسوبة زورًا وبهتانًا للسنة النبوية الشريفة، واصل فضيلة مفتي الديار المصرية …