ابرز الاحداث:
غنى قصابية الاخصاءية في علم الطاقة : علم جديد يغزو العالم وبشفي من الامراض المستعضية .. تقرير : غنوى دريان خطبة الجمعة للشيخ علي الخطيب رالي جزين السبت والأحد كافة تفاصيل المراحل الخاصة ومواعيد اقفال الطرقات الرئيس عون بمناسبة عيد التحرير: تحية الى من صبر وصمد وروت دماؤه الأرض حتى زال الاحتلال النائب ستريدا جعجع”ما جذبني إلى الدكتور جعجع في البدايات هو أنه شخص مسؤول ورجل بكل ما للكلمة من معنى” كارين رزق الله: هكذا بُنيَ «ومشيت» والوجعُ سيزيد! بكين تدعو الى “مبادرات حسن نية” بعد إلغاء القمة الخليل: الإستراتجية الوطنية للدفاع تستند إلىى التجربة الناجحة لمعادلة الشعب والجيش والمقاومة. مفتي الجمهورية في برنامج مع المفتي المُذاع على قناة الناس من يعتدي على المال والعرض والدم هو من يستحق المقاتلة وما عدا ذلك فهو في حالة سلام 25 ايار اليوم الذي رفع راية العز فوق اساطير الترهيب .. ميسم حمزة قتلى بانفجار سيارة مفخخة في بنغازي قتيلان و54 جريحاً في تظاهرات جديدة في نيكاراغوا رئيس حزب الحوار الوطني النائب فؤاد مخزومي هنأ فريق النجمة الرياضي بالفوز في بطولة الأندية العربية تدابير سير- رالي جزين السابع الأبراج ليوم الجمعة 25 أيار 2018 الرئيس نجيب ميقاتي في ذكرى التحرير سوريا: تعرض مطار عسكري لضربة صاروخية معادية تصدت لها وسائط الدفاع نص رسالة ترامب إلى زعيم كوريا الشمالية.. تهديد بين السطور فادي سعد: سنبقى خارج كل تسويات سياسية لا تصب في مصلحة الوطن والمواطن انقطاع شبكتي cable vision و econet لبعض الوقت

لودريان: الوضع في الشرق الأوسط متفجر والحرب ربما تلوح في الأفق

اعتبر وزير الخارجية الفرنسي، جان إيف لودريان، اليوم الثلاثاء، أن الوضع في الشرق الأوسط متفجر والحرب ربما تلوح في الأفق.
أفادت “رويترز” أن وزير الخارجية الفرنسي جان إيف لودريان وصف اليوم الوضع في الشرق الأوسط بأنه “متفجر” وانتقد الولايات المتحدة لاتخاذها إجراءات أحادية الجانب في المنطقة.
وقال لودريان لأعضاء الجمعية الوطنية الفرنسية (البرلمان) اليوم الثلاثاء “الوضع في الشرق الأوسط متفجر والحرب ربما تلوح في الأفق”.
وحول ما يحدث في الأراضي الفلسطينية، أضاف لودريان: “ملتزمون بأمن إسرائيل لكن هذا المستوى من العنف غير مبرر”.
وافتتحت الولايات المتحدة، أمس الاثنين، سفارتها في إسرائيل بمدينة القدس في مقر مؤقت بالقنصلية الأمريكية، ترتيبا لنقلها من تل أبيب، في خطوة أشعلت مواجهات بين المحتجين الفلسطينيين والقوات الإسرائيلية في قطاع غزة مما أدى إلى مقتل وإصابة مئات الفلسطينيين.

شاهد أيضاً

مصرع شخص وإصابة 26 بانفجار في إسبانيا

قتل شخص وأصيب 26 آخرون بينهم سبعة أطفال في انفجار داخل منشأة لتخزين الألعاب النارية …