ابرز الاحداث:
خطبة الجمعة للشيخ علي الخطيب رالي جزين السبت والأحد كافة تفاصيل المراحل الخاصة ومواعيد اقفال الطرقات الرئيس عون بمناسبة عيد التحرير: تحية الى من صبر وصمد وروت دماؤه الأرض حتى زال الاحتلال النائب ستريدا جعجع”ما جذبني إلى الدكتور جعجع في البدايات هو أنه شخص مسؤول ورجل بكل ما للكلمة من معنى” كارين رزق الله: هكذا بُنيَ «ومشيت» والوجعُ سيزيد! بكين تدعو الى “مبادرات حسن نية” بعد إلغاء القمة الخليل: الإستراتجية الوطنية للدفاع تستند إلىى التجربة الناجحة لمعادلة الشعب والجيش والمقاومة. مفتي الجمهورية في برنامج مع المفتي المُذاع على قناة الناس من يعتدي على المال والعرض والدم هو من يستحق المقاتلة وما عدا ذلك فهو في حالة سلام 25 ايار اليوم الذي رفع راية العز فوق اساطير الترهيب .. ميسم حمزة قتلى بانفجار سيارة مفخخة في بنغازي قتيلان و54 جريحاً في تظاهرات جديدة في نيكاراغوا رئيس حزب الحوار الوطني النائب فؤاد مخزومي هنأ فريق النجمة الرياضي بالفوز في بطولة الأندية العربية تدابير سير- رالي جزين السابع الأبراج ليوم الجمعة 25 أيار 2018 الرئيس نجيب ميقاتي في ذكرى التحرير سوريا: تعرض مطار عسكري لضربة صاروخية معادية تصدت لها وسائط الدفاع نص رسالة ترامب إلى زعيم كوريا الشمالية.. تهديد بين السطور فادي سعد: سنبقى خارج كل تسويات سياسية لا تصب في مصلحة الوطن والمواطن انقطاع شبكتي cable vision و econet لبعض الوقت الحريري :سأنكب على مهمة تشكيل الحكومة التي كلفني بها فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون

“رالي النواعم” الدولي للسيارات الكلاسيكية اقفال باب المشاركة الثالثة بعد ظهر الاربعاء

يقفل عند الساعة الثالثة من بعد ظهر الأربعاء 16 أيار الجاري باب المشاركة في “رالي النواعم” الدولي (Rallye des Graces) الذي سيقام السبت والأحد 19 و20 أيار الجاري في جبل لبنان والشمال والبقاع وبيروت على مدار يومين بمشاركة سائقات وملاحات ،على متن سيارات كلاسيكية ،من عدد من دول العالم كبريطانيا والولايات المتحدة الاميركية وسويسرا وفرنسا والصين واذربيجيان والجزائر وايطاليا ولبنان وبرعاية “تك غروب” Tecgroup) (وتحت اشراف النادي اللبناني للسيارات والسياحة.
وتتواصل عملية التسجيل في مكتب الراليات التابع للنادي اللبناني للسيارات والسياحة في الكسليك على ان يتم لاحقاً الاعلان عن اسماء المشاركات في السباق الذي يقام لأول مرة في لبنان.
هذا وتصل السائقات والملاحات الأجنبيات الى لبنان الاربعاء 16 ايار الجاري على ان يُعقد اجتماع عام مع ممثل الاتحاد الدولي الـ”فيا” في الشرق الاوسط وشمال افريقيا عماد لحود ورئيسة اللجنة المنظمة السيدة شهرزاد رزق واعضاء اللجنة المنظمة عند الساعة السادسة من مساء الجمعة 18 ايار الجاري في النادي اللبناني للسيارات والسياحة يتناول كافة التفاصيل المتعلقة بالسباق. ثم تزور شهرزاد واعضاء اللجنة المنظمة و المشاركات في الرالي متحف السيارات الذي يملكه بطل لبنان السابق للراليات وسباقات تسلق الهضبة نبيل كرم والكائن في ذوق مصبح عند الساعة السابعة مساء الجمعة.
المسار
هذا و سيقام حفل الانطلاق الرسمي للسباق عند الساعة التاسعة من صباح السبت المقبل الواقع فيه 19 ايار الجاري من مقر النادي اللبناني للسيارات والسياحة في الكسليك .وفي مسار اليوم الاول التوجه من جونيه الى جبيل فالبترون فالمتن الاعلى على أن تكون نقطة الوصول في اليوم الاول في منتجع “باين لاند” في وادي الحرف- حمانا .ثم تنطلق السيارات صباح الاحد 20 ايار الجاري نحو كفريا (البقاع) ثم تتوجه الى العاصمة اللبنانية بيروت حيث تم تحديد نقطة الوصول عند الساعة السادسة مساء في “الزيتونة باي” على ان يقام حفل توزيع الجوائز عند الساعة التاسعة من مساء اليوم عينه مساء الأحد خلال حفل عشاء سيقام في قصر سرسق في الاشرفية بحضور فاعليات سياحية عسكرية ورياضية واجتماعية ورجال الصحافة والاعلام.

شاهد أيضاً

استعدادا للمباراتين ضد الاردن وسوريا منتخب لبنان للرجال في كرة السلة يشارك في دورة ودية بالبحرين

غادرت بعثة منتخب لبنان للرجال في كرة السلة الى البحرين ظهر الاربعاء ،عبر مطار رفيق …