ابرز الاحداث:
خطبة الجمعة للشيخ علي الخطيب رالي جزين السبت والأحد كافة تفاصيل المراحل الخاصة ومواعيد اقفال الطرقات الرئيس عون بمناسبة عيد التحرير: تحية الى من صبر وصمد وروت دماؤه الأرض حتى زال الاحتلال النائب ستريدا جعجع”ما جذبني إلى الدكتور جعجع في البدايات هو أنه شخص مسؤول ورجل بكل ما للكلمة من معنى” كارين رزق الله: هكذا بُنيَ «ومشيت» والوجعُ سيزيد! بكين تدعو الى “مبادرات حسن نية” بعد إلغاء القمة الخليل: الإستراتجية الوطنية للدفاع تستند إلىى التجربة الناجحة لمعادلة الشعب والجيش والمقاومة. مفتي الجمهورية في برنامج مع المفتي المُذاع على قناة الناس من يعتدي على المال والعرض والدم هو من يستحق المقاتلة وما عدا ذلك فهو في حالة سلام 25 ايار اليوم الذي رفع راية العز فوق اساطير الترهيب .. ميسم حمزة قتلى بانفجار سيارة مفخخة في بنغازي قتيلان و54 جريحاً في تظاهرات جديدة في نيكاراغوا رئيس حزب الحوار الوطني النائب فؤاد مخزومي هنأ فريق النجمة الرياضي بالفوز في بطولة الأندية العربية تدابير سير- رالي جزين السابع الأبراج ليوم الجمعة 25 أيار 2018 الرئيس نجيب ميقاتي في ذكرى التحرير سوريا: تعرض مطار عسكري لضربة صاروخية معادية تصدت لها وسائط الدفاع نص رسالة ترامب إلى زعيم كوريا الشمالية.. تهديد بين السطور فادي سعد: سنبقى خارج كل تسويات سياسية لا تصب في مصلحة الوطن والمواطن انقطاع شبكتي cable vision و econet لبعض الوقت الحريري :سأنكب على مهمة تشكيل الحكومة التي كلفني بها فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون

بالفيديو: منى أبو حمزة تُبهر الروس بجمالها!

نشر موقع روسي عبر حسابه على اليوتيوب مقطع فيديو تحت عنوان “منى أبو حمزة أجمل الإعلاميات على الشاشة”.

وتضمّن الفيديو عدداً من صور أبو حمزة، إضافة الى أبرز التكريمات والجوائز التي حصلت عليها في السنوات الماضية، كما أشاد ببرنامجها الشهير “حديث البلد”.

ولفت الموقع الى أنه، إضافةً الى جمالها الأخّاذ، تمتلك منى موهبةً وحضوراً محبّبين على الشاشة.

الفيديو لاقى إعجاب الكثير وحظي بمشاهدة عالية وبكميّة كبيرة من التعليقات التي أثنت على جمال أبو حمزة وأناقتها وسحر عينيه ، كما وصفها البعض بالمرأة ذات الملامح الأوروبية.

شاهد أيضاً

في حديث خاص اجرته المراسلة غنوة دريان عن أناقتها وجمالها درة : أحرص على البساطة في اختيار ملابسي

فنانة تبهر الجميع بأناقتها .. فعندما تطل علينا في المهرجانات والمناسبات المختلفة تحصل على لقب …