ابرز الاحداث:
غنى قصابية الاخصاءية في علم الطاقة : علم جديد يغزو العالم وبشفي من الامراض المستعضية .. تقرير : غنوى دريان خطبة الجمعة للشيخ علي الخطيب رالي جزين السبت والأحد كافة تفاصيل المراحل الخاصة ومواعيد اقفال الطرقات الرئيس عون بمناسبة عيد التحرير: تحية الى من صبر وصمد وروت دماؤه الأرض حتى زال الاحتلال النائب ستريدا جعجع”ما جذبني إلى الدكتور جعجع في البدايات هو أنه شخص مسؤول ورجل بكل ما للكلمة من معنى” كارين رزق الله: هكذا بُنيَ «ومشيت» والوجعُ سيزيد! بكين تدعو الى “مبادرات حسن نية” بعد إلغاء القمة الخليل: الإستراتجية الوطنية للدفاع تستند إلىى التجربة الناجحة لمعادلة الشعب والجيش والمقاومة. مفتي الجمهورية في برنامج مع المفتي المُذاع على قناة الناس من يعتدي على المال والعرض والدم هو من يستحق المقاتلة وما عدا ذلك فهو في حالة سلام 25 ايار اليوم الذي رفع راية العز فوق اساطير الترهيب .. ميسم حمزة قتلى بانفجار سيارة مفخخة في بنغازي قتيلان و54 جريحاً في تظاهرات جديدة في نيكاراغوا رئيس حزب الحوار الوطني النائب فؤاد مخزومي هنأ فريق النجمة الرياضي بالفوز في بطولة الأندية العربية تدابير سير- رالي جزين السابع الأبراج ليوم الجمعة 25 أيار 2018 الرئيس نجيب ميقاتي في ذكرى التحرير سوريا: تعرض مطار عسكري لضربة صاروخية معادية تصدت لها وسائط الدفاع نص رسالة ترامب إلى زعيم كوريا الشمالية.. تهديد بين السطور فادي سعد: سنبقى خارج كل تسويات سياسية لا تصب في مصلحة الوطن والمواطن انقطاع شبكتي cable vision و econet لبعض الوقت

الأبراج ليوم السبت 12 أيار 2018

برج الحمل

يطلب منك إعداد جداول بيانية، فلا تشعر بالتوتر لأن كل ما عليك فعله هو التفكير جيداً وتشغيل عقلك فتنجز المطلوب منك أسرع مما تتوقع، عاطفياً: بما انّك مطمئن البال ومرتاح نفسياً تبادل الشريك الشعور الكبير الذي يبديه نحوك وتشعره بأنه وحده محور اهتمامك.

برج الثور

تكون هذا اليوم مفعماً حماسة كبيرة، ويدفعك نجاحك اللافت إلى الإقبال على العمل بشغف كبير لم تعهده من قبل، عاطفياً: حاول أن تسعى وراء علاقة تشعر بالراحة والطمأنينة فيها، ولا تتسرع في قرار الارتباط وادرس خطواتك بتأن.

برج الجوزاء

تهتم بأمور حياتية يومية وتعالج بعض المستجدات بواقعية، وتشارك الزملاء قراراتك المتعلقة بمشاريعك المستقبلية، عاطفياً: تفاجئك بعض تصرّفات الشريك ونفوره غير المبرر منك، لكنك تتروى على أمل أن تعرف الأسباب الكامنة وراء ذلك.

برج السرطان

أنت شخصية محبوبة جداً في العمل، وهذا يساعدك على العمل بشكل أفضل وإيجابي أكثر، عاطفياً: تبحث عن الحب منذ مدة طويلة، لذلك تقابل شريك حياة قريباً، ويشاركك كل أوقاتك وآلامك وأفراحك.

برج الأسد

تجد نفسك فجأة شخصاً مرغوباً به كثيراً لأن كفاءتك العالية تلفت الجميع ويتنافسون للحصول على خدماتك، عاطفياً: لا تورّط الحبيب في أمورك المهنية الخاصة، فهذا أمر غير لائق بك ويصيب العلاقة في الصميم.

برج العذراء

تخسر رهاناً يصيبك بصدمة لكنك سرعان ما تتغلب عليها، وتقرر خوض غمار مهني جديد تعتبر أن السوق بحاجة كبيرة إليه، عاطفياً: تلوح في الأفق أجواء إيجابية للمصالحة مع الشريك فحاول ألا تعقد الأمر، وخذ العبرة من الماضي لتفادي الخلافات في المستقبل.

برج الميزان

تطرح أفكاراً للمرة الأولى وتخوض نقاشاً مهماً تلفت خلاله الأنظار وتبقي مخططاتك سرية أو مخفية قدر المستطاع، عاطفياً: استمع إلى رأي الشريك وجادله بالحجة والمنطق، لا بإطلاق الأحكام المسبقة.

برج العقرب

تشعر بأن عملك مملّ وأنك فاشل في مجالك، فتسعى لتغييره مهما واجهت من صعوبات، وتنجح في ذلك، عاطفياً: الرجوع عن الخطأ مجموعة فضائل والانكسار انتصار، فماذا تنتظر؟ .

برج القوس

يتحدث هذا اليوم عن تغيير وسفر وتبادل ثقافات كما عن أفكار غريبة تناقشها وعن حركة غير اعتيادية، عاطفياً: تعزيز العلاقة مع الشريك ضروري، وهو يرفع منسوب الثقة بينكما ويؤجج العواطف كما لو أنكما في بداية علاقتكما.

برج الجدي

تشعر بالتقصير في العمل وعدم الرضا عن النجاح الذي حققته بالرغم من رضا مديرك عنك، إلا أنك تطمح أن تكون أفضل دائماً، عاطفياً: شريكك شخصية جادة أكثر من كونها رومانسية، بالرغم من كونك شخصية رومانسية بشكل كبير، وهو ما يكون السبب الأكبر في الخلافات بينكما.

برج الدلو

لا تستخف بالنصيحة التي قد يقدّمها إليك الزملاء فهم يضطلعون بدور في توجهاتك، وربما تشاركهم اهتمامات موحدة، عاطفياً: الشريك ينتظر منك معاملة مختلفة عما اعتاده منك لوضع الأمور في نصابها الصحيح.

برج الحوت

عليك أن تقتنع بما كُتب لك، فالعمل الذي تؤدّيه اليوم هو مصدر رزقك ولا بديل عنه أقله في المدى المنظور، عاطفياً: تكون هذا اليوم على موعد عاطفي حميم ومثير وأوقات سعيدة، فلا تقدم على أعمال عشوائية للفت نظر الشري

شاهد أيضاً

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 18/5/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

برج الحمل: على الصعيد المهنى لا تفرض رأيك على من حولك حتى لا يكرهوا تواجدك …