ابرز الاحداث:
خطبة الجمعة للشيخ علي الخطيب رالي جزين السبت والأحد كافة تفاصيل المراحل الخاصة ومواعيد اقفال الطرقات الرئيس عون بمناسبة عيد التحرير: تحية الى من صبر وصمد وروت دماؤه الأرض حتى زال الاحتلال النائب ستريدا جعجع”ما جذبني إلى الدكتور جعجع في البدايات هو أنه شخص مسؤول ورجل بكل ما للكلمة من معنى” كارين رزق الله: هكذا بُنيَ «ومشيت» والوجعُ سيزيد! بكين تدعو الى “مبادرات حسن نية” بعد إلغاء القمة الخليل: الإستراتجية الوطنية للدفاع تستند إلىى التجربة الناجحة لمعادلة الشعب والجيش والمقاومة. مفتي الجمهورية في برنامج مع المفتي المُذاع على قناة الناس من يعتدي على المال والعرض والدم هو من يستحق المقاتلة وما عدا ذلك فهو في حالة سلام 25 ايار اليوم الذي رفع راية العز فوق اساطير الترهيب .. ميسم حمزة قتلى بانفجار سيارة مفخخة في بنغازي قتيلان و54 جريحاً في تظاهرات جديدة في نيكاراغوا رئيس حزب الحوار الوطني النائب فؤاد مخزومي هنأ فريق النجمة الرياضي بالفوز في بطولة الأندية العربية تدابير سير- رالي جزين السابع الأبراج ليوم الجمعة 25 أيار 2018 الرئيس نجيب ميقاتي في ذكرى التحرير سوريا: تعرض مطار عسكري لضربة صاروخية معادية تصدت لها وسائط الدفاع نص رسالة ترامب إلى زعيم كوريا الشمالية.. تهديد بين السطور فادي سعد: سنبقى خارج كل تسويات سياسية لا تصب في مصلحة الوطن والمواطن انقطاع شبكتي cable vision و econet لبعض الوقت الحريري :سأنكب على مهمة تشكيل الحكومة التي كلفني بها فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون

ضمن الأسبوع الفرنسي.. أطباق فرنسية مميّزة في “سيروتيه” بمدينة روابي

أعد مطعم “سيروتيه” في المركز التجاري لمدينة روابي الـ “كيو سنتر” قائمة طعام مميّزة عرضت أشهر الأصناف والأطباق الفرنسية الفاخرة بالإضافة إلى استعراض أنواع مختلفة من الأجبان الفرنسية والشرح عنها وإعطاء الفرصة لزوار المدينة وسكانها بتذوقها، وسط فعاليات استمرّت على مدى يومين متتاليين، ضمن أسبوع فن الطهي الفرنسي الرابع في فلسطين.

 

وفي اليوم الأول للفعالية، أعدّ “سيروتيه” بالتعاون مع الطباخ والخبير الفرنسي الشهير “كيفن ريو” أشهر الأصناف والأطباق الفرنسية الفاخرة ضمن قائمة طعام مميّزة، لاقت إقبالا كبيراً من قبل محبّي المذاق الفرنسي وهاوي التجربة لكل ما هو جديد ولذيذ من الأصناف الشهيّة.

 

وفي اليوم الثاني للفعالية، استعرض الطباخ الفرنسي الشهير “جوريس مورير” ستة أنواع مختلفة من الجبنة الفرنسية الشهيّة، وشرح عن جميع أنواعها وطرق إنتاجها واستعمالاتها وفوائدها، فيما فتح المجال واسعا أمام زوار الـ “كيو سنتر” لتذوقها وللإجابة عن تساؤلاتهم.

يشار إلى أن هذه الفعالية التي حدثت في المركز التجاري لمدينة روابي الـ “كيو سنتر”، جاءت ضمن فعاليات أسبوع فن الطهي الفرنسي الرابع في فلسطين، والذي افتتحه المعهد الفرنسي في مدينة القدس بداية الأسبوع الجاري بالتعاون مع المركز الثقافي الفرنسي في رام الله ونابلس وغزة.

وكان مستشار التعاون والعمل الثقافي في القنصلية الفرنسية العامة في القدس “جان لوك لافود” قد أعلن افتتاح الأسبوع، قائلاً: “هذا العام نرحب بمواهب جديدة من بيت لحم، غزة، جنين، أريحا، القدس، نابلس، رام الله، طولكرم وروابي”.

ومن الجدير بالذكر، أن مطعم “سيروتيه” مستوحى من المطبخ الفرنسي، حيث يقدم قائمة طعام مميّزة فيما يوفّر جلسات مريحة داخلية وخارجية وسط أجواء هادئة وممتعة.

شاهد أيضاً

مفتي الجمهورية في برنامج مع المفتي المُذاع على قناة الناس شرعية الأعمال تترتب على الفهم الصحيح للنص الشرعي وللقواعد التي صار عليها العلماء قديمًا وصارت منهجًا وأصلًا

استكمالًا لتفكيك الأفكار المتطرفة والمنسوبة زورًا وبهتانًا للسنة النبوية الشريفة، واصل فضيلة مفتي الديار المصرية …