ابرز الاحداث:
خطبة الجمعة للشيخ علي الخطيب رالي جزين السبت والأحد كافة تفاصيل المراحل الخاصة ومواعيد اقفال الطرقات الرئيس عون بمناسبة عيد التحرير: تحية الى من صبر وصمد وروت دماؤه الأرض حتى زال الاحتلال النائب ستريدا جعجع”ما جذبني إلى الدكتور جعجع في البدايات هو أنه شخص مسؤول ورجل بكل ما للكلمة من معنى” كارين رزق الله: هكذا بُنيَ «ومشيت» والوجعُ سيزيد! بكين تدعو الى “مبادرات حسن نية” بعد إلغاء القمة الخليل: الإستراتجية الوطنية للدفاع تستند إلىى التجربة الناجحة لمعادلة الشعب والجيش والمقاومة. مفتي الجمهورية في برنامج مع المفتي المُذاع على قناة الناس من يعتدي على المال والعرض والدم هو من يستحق المقاتلة وما عدا ذلك فهو في حالة سلام 25 ايار اليوم الذي رفع راية العز فوق اساطير الترهيب .. ميسم حمزة قتلى بانفجار سيارة مفخخة في بنغازي قتيلان و54 جريحاً في تظاهرات جديدة في نيكاراغوا رئيس حزب الحوار الوطني النائب فؤاد مخزومي هنأ فريق النجمة الرياضي بالفوز في بطولة الأندية العربية تدابير سير- رالي جزين السابع الأبراج ليوم الجمعة 25 أيار 2018 الرئيس نجيب ميقاتي في ذكرى التحرير سوريا: تعرض مطار عسكري لضربة صاروخية معادية تصدت لها وسائط الدفاع نص رسالة ترامب إلى زعيم كوريا الشمالية.. تهديد بين السطور فادي سعد: سنبقى خارج كل تسويات سياسية لا تصب في مصلحة الوطن والمواطن انقطاع شبكتي cable vision و econet لبعض الوقت الحريري :سأنكب على مهمة تشكيل الحكومة التي كلفني بها فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون

علوم الإيزوتيريك في محاضرة بعنوان: “الصحة الباطنيّة – منهج وعي وتقنيّات”

في اطار فعالياتها، نظّمت جمعية أصدقاء المعرفة البيضاء-علوم الإيزوتيريك في مركزها في بيروت، محاضرة مجانية بعنوان الصحّة الباطنيّة – منهج وعي وتقنيّات”، اشترك في القائها كلّ من المهندسة ندى شحادة معوّض والأستاذ زياد شهاب الدين، بحضور الدكتور جوزيف مجدلاني (ج ب م) – مؤسس مركز علوم الإيزوتيريك الأول في لبنان والعالم العربي.

استهلّ المحاضران البحث من خلال شرح ماهية الصحة الباطنيّة، والفارق بينها وبين الصحّة النفسيّة، وذلك بموجب منهج علوم الإيزوتيريك، حيث تمّ عرض التفاصيل العملية لتحقيق الصحة الباطنيّة حياتيًا، والتي هي أعمق من الصحة النفسية… أيضًا شدّد المحاضران خلال المحاضرة على أنّ اكتساب الصفات الإيجابيّة واحلالها مكان الصفات السلبية في النفس، يُكسب المرء الصحة الباطنية التي تنعكس صحّة جسديّة ونفسّية وحكمة وتواضعًا في مواجهة الظروف الحياتيّة الصعبة…

تلا المحاضرة حوارًا مفتوحًا مع الحضور، حيث أفاض المحاضران بتقديم المزيد من الشروحات في أمثلة حياتية، تطبيقية-عملية، اضفت تفاعًلا عاليًا في ما بين الحضور. هذا وتنوّعت مراجع المحاضرة بين عدة مؤلّفات نذكر منها؛ “تعرّف الى فكرك”، “تعرّف الى الحب”، “غذاء الجسد، متى يكون تغذية للنفس!”… وجميعها من سلسلة علوم الإيزوتيريك بقلم الدكتور جوزيف مجدلاني (ج ب م)….

يجدر التنويه أنه بالإمكان الاطلاع على تفاصيل وافية حول علوم الإيزوتيريك عبر سلسلة مؤلفاتها التي فاقت المئة مؤلّف حتى تاريخه، في ثماني لغات. كما يمكن تتبع نشاطات الإيزوتيريك ومحاضراته الأسبوعية المجانية من خلال الدخول إلى موقع علوم الإيزوتيريك الالكتروني الرسمي www.esoteric-lebanon.org، أو من خلال متابعة مواقع التواصل الاجتماعي المعتمدة (منتدى الإيزوتيريك على الفيسبوك، الإنستغرام، التويتر، قناة اليوتيوب الخاصة بعلوم الإيزوتيريك ومُدوّنة الإيزوتيريك blog.esoteric-lebanon.org).

 

 

شاهد أيضاً

مقابلة ايزوتيريكية على أثير إذاعة لبنان السبت 5 أيار الساعة التاسعة صباحا

مقابلة ايزوتيريكية على أثير إذاعة لبنان 98.5 FM مع الأستاذ أنور السمراني في حوار حول …