ابرز الاحداث:
خطبة الجمعة للشيخ علي الخطيب رالي جزين السبت والأحد كافة تفاصيل المراحل الخاصة ومواعيد اقفال الطرقات الرئيس عون بمناسبة عيد التحرير: تحية الى من صبر وصمد وروت دماؤه الأرض حتى زال الاحتلال النائب ستريدا جعجع”ما جذبني إلى الدكتور جعجع في البدايات هو أنه شخص مسؤول ورجل بكل ما للكلمة من معنى” كارين رزق الله: هكذا بُنيَ «ومشيت» والوجعُ سيزيد! بكين تدعو الى “مبادرات حسن نية” بعد إلغاء القمة الخليل: الإستراتجية الوطنية للدفاع تستند إلىى التجربة الناجحة لمعادلة الشعب والجيش والمقاومة. مفتي الجمهورية في برنامج مع المفتي المُذاع على قناة الناس من يعتدي على المال والعرض والدم هو من يستحق المقاتلة وما عدا ذلك فهو في حالة سلام 25 ايار اليوم الذي رفع راية العز فوق اساطير الترهيب .. ميسم حمزة قتلى بانفجار سيارة مفخخة في بنغازي قتيلان و54 جريحاً في تظاهرات جديدة في نيكاراغوا رئيس حزب الحوار الوطني النائب فؤاد مخزومي هنأ فريق النجمة الرياضي بالفوز في بطولة الأندية العربية تدابير سير- رالي جزين السابع الأبراج ليوم الجمعة 25 أيار 2018 الرئيس نجيب ميقاتي في ذكرى التحرير سوريا: تعرض مطار عسكري لضربة صاروخية معادية تصدت لها وسائط الدفاع نص رسالة ترامب إلى زعيم كوريا الشمالية.. تهديد بين السطور فادي سعد: سنبقى خارج كل تسويات سياسية لا تصب في مصلحة الوطن والمواطن انقطاع شبكتي cable vision و econet لبعض الوقت الحريري :سأنكب على مهمة تشكيل الحكومة التي كلفني بها فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون

موقع إلكتروني جديد لمساعدة الزوار الأجانب في التخطيط للسفر إلى اليابان بدءاً من مطار ناريتا

أطلقت شركة “مطار ناريتا الدولي” (“إن إيه إيه”) موقعاً إلكترونيّاً جديداً باللغة الإنجليزيّة للمعلومات السياحيّة، من أجل تزويد الأعداد المتنامية باستمرار من الزوّار الأجانب إلى اليابان بمعلومات حول المعالم السياحيّة في جميع أنحاء اليابان، ولإطلاعهم على كيفيّة الوصول إليها من مطار ناريتا.

ويهدف الموقع الإلكتروني إلى تمكين الزوّار من اختبار رحلة مريحة وملائمة، وإلى تحفيز الطلب على السياحة الداخليّة عبر تعريفهم على المواقع السياحيّة الجذابة في اليابان قبل انطلاقهم أو عند وصولهم إلى مطار ناريتا.

 

ملخّص عن الموقع الإلكتروني

 

العنوان: مُستكشف طوكيو-ناريتا اليابان “طوكيو-ناريتا جابان إكسبلورور”

الرابط الإلكتروني: https://en.tokyonarita.jp

 

الجهات المستهدفة: الأجانب الذين يخطّطون للسفر إلى اليابان، والزوار الأجانب الذين يعبرون مطار ناريتا.

محتوى متعدد اللغات: بالإضافة إلى اللغة الإنجليزيّة، سيكون الموقع متوفراً بدءاً من يوليو بلغات الصيني التقليدي، والصيني المبسّط، والكوري، والياباني.

الخصائص الرئيسيّة: تمّ تصميم عنوان الموقع ليسهل إيجاده من قِبل الزوار الأجانب عند إجراء بحث على الإنترنت حول كلمات “طوكيو” أو “اليابان”، ويعلن الموقع عن أهمّ الوجهات السياحيّة التي يسهل الوصول إليها من مطار ناريتا وعن تعليمات الوصول إلى كلّ وجهة.

 

الخصائص الرئيسيّة للموقع الإلكتروني الجديد

 

  1. تمّ تصميم الموقع الإلكتروني لمساعدة الزوار على إيجاد المعالم السياحيّة التي يُمكن الوصول إليها من مطار ناريتا، ويقدّم الموقع أوصاف ومعلومات وصول إلى مواقع في منطقة طوكيو وفي جميع أنحاء اليابان، يُمكن الوصول إليها بالطائرة (بشكلٍ أساسي في طائرات النقل المنخفضة التكاليف) أو بالباص العالي السرعة (بشكلٍ أساسي من قِبل “ناريتا إير آند باص”)، بالإضافة إلى معلومات حول برنامج العبور والبقاء “ترانزيت آند ستاي” في مطار ناريتا.
  2. باستخدام هاتف ذكيّ أو حاسوب، سواء قبل أو بعد الوصول إلى اليابان، يستطيع زائر أجنبي بسهولة أن يستكشف بسهولة مجموعة متوازنة من الخيارات السياحيّة في فئات مثل الثقافة، والطبيعة، والمطبخ، والنشاطات. ويضمّ الموقع أيضاً روابط لمواقع إلكترونيّة حيث يستطيع المستخدمون أن يحجزوا تذاكر الطائرات أو الباصات السريعة للنقل المنخفض التكلفة، والنشاطات، وأماكن الإقامة، وغيرها.
  3. يقدّم الموقع الإلكتروني معلومات واضحة وموجزة حول درجة الجذب في المواقع السياحيّة، مع توصيفات تتوجه خصيصاً إلى الزوار الأجانب، بالإضافة إلى مجموعة من الصور الجميلة. ويتمّ استكمال ما ورد أعلاه بمعلومات حول الوصول إلى هذه المواقع من مطار ناريتا.
  4. تتوافر مقالات عالية المستوى لمؤسّسات إعلاميّة يابانيّة رائدة، بما في ذلك “جاي إن تي أو” (المؤسّسة الوطنيّة للسياحة في اليابان)، ومواقع عالميّة باللغة الإنجليزيّة مثل “جابان جايد دوت كوم” و”ليف جابان” ومجلّة “ماتشا”.
  5. وعند الاتّصال بشبكة “واي-فاي” المجانيّة في مطار ناريتا، يتمّ توجيه زوار المطار من خلال برنامج الدردشة “تشات بوت” إلى مواقع إلكترونيّة يستخدمها زوار اليابان والمسافرون اليابانيّون بكثرة في مطار ناريتا، مثل معلومات حول السياحة بالقرب من مطار ناريتا (عبر برامج العبور والبقاء “ترانزيت آند ستاي” في مطار ناريتا).

برامج الدردشة “تشات بوت”

 

أطلق مطار ناريتا في نوفمبر 2017 خدمة “تشات بوت” باللغة الإنجليزيّة لمعلومات حول محطّات الركاب، ويقوم حاليّاً بإطلاق خدمة “تشات بوت” متخصّصة للمعلومات السياحيّة حول مواقع قريبة من المطار.

 

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل عبر الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20180418005504/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة.  أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

المصدر: “ايتوس واير”

شاهد أيضاً

الكشف عن سيّارة BMW X2 الجديدة كلياً في لبنان .. شركة بسول – حنينه ش. م. ل تطرح سيارة BMW X2 المنتظرة في صالة عرضها في عين المريسة

طرحت شركة بسول-حنينه، أقدم وكيل لمجموعةBMW  في العالم، سيارة BMW X2 المنتظرة في وقت سابق …