ابرز الاحداث:
خطبة الجمعة للشيخ علي الخطيب رالي جزين السبت والأحد كافة تفاصيل المراحل الخاصة ومواعيد اقفال الطرقات الرئيس عون بمناسبة عيد التحرير: تحية الى من صبر وصمد وروت دماؤه الأرض حتى زال الاحتلال النائب ستريدا جعجع”ما جذبني إلى الدكتور جعجع في البدايات هو أنه شخص مسؤول ورجل بكل ما للكلمة من معنى” كارين رزق الله: هكذا بُنيَ «ومشيت» والوجعُ سيزيد! بكين تدعو الى “مبادرات حسن نية” بعد إلغاء القمة الخليل: الإستراتجية الوطنية للدفاع تستند إلىى التجربة الناجحة لمعادلة الشعب والجيش والمقاومة. مفتي الجمهورية في برنامج مع المفتي المُذاع على قناة الناس من يعتدي على المال والعرض والدم هو من يستحق المقاتلة وما عدا ذلك فهو في حالة سلام 25 ايار اليوم الذي رفع راية العز فوق اساطير الترهيب .. ميسم حمزة قتلى بانفجار سيارة مفخخة في بنغازي قتيلان و54 جريحاً في تظاهرات جديدة في نيكاراغوا رئيس حزب الحوار الوطني النائب فؤاد مخزومي هنأ فريق النجمة الرياضي بالفوز في بطولة الأندية العربية تدابير سير- رالي جزين السابع الأبراج ليوم الجمعة 25 أيار 2018 الرئيس نجيب ميقاتي في ذكرى التحرير سوريا: تعرض مطار عسكري لضربة صاروخية معادية تصدت لها وسائط الدفاع نص رسالة ترامب إلى زعيم كوريا الشمالية.. تهديد بين السطور فادي سعد: سنبقى خارج كل تسويات سياسية لا تصب في مصلحة الوطن والمواطن انقطاع شبكتي cable vision و econet لبعض الوقت الحريري :سأنكب على مهمة تشكيل الحكومة التي كلفني بها فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون

البرنامج الانتخابي لحزب سبعة

” ابتسامة وطن” وهو البرنامج الذي سيحمله كل منتسب وكل مرشّح لسبعة في العمل السياسي . برنامج خلاّق ، مفصّل ، تم وضعه من قبل ما يزيد عن 45 خبيرا متطوعا وأكثر من 8000 مواطن في لبنان ، أبدوا رأيهم وعبّروا عن حاجاتهم في كافة المجالات من خلال استمارات وحملات ميدانية امتدت لأكثر من سنة .

“ابتسامة وطن” مبني على فكرة العصامية وعدم الاستسلام  والطموح والابتكار. وهو خارطة طريق لمبادرات وافعال محددة ضمن خطة متكاملة أساسها تطهير الفساد ووقف الهدر وزيادة الاستثمارات بشكل كبير يحدث صدمة إيجابية في الاقتصاد ويضع لبنان في مرحلة متقدمة في المنطقة . انما هذه المرة ولأول مرة ، الخطة لن تزيد من الدين العام ولن تتطلب المزيد من الاستدانة . فالجزء الأكبر من هذه الاستثمارات لن يخرج من خزينة الدولة ، بل سيكون من قبل الافراد والمؤسسات المالية اللبنانية والشركات الخاصة ، التي سيتاح لها فرصة الاستثمار في ورشة وطنها الشاملة ، ضمن قانون الشراكة بين القطاع العام والقطاع  الخاص . وبالتأكيد ستبقى الدولة هي المالكة والقيّمة .

ابتسامة وطن مبني بالكامل حول جوهر واحد : المواطن ! الذي هو بالنسبة لنا رأس الهرمية السياسية . وتبنى كل السياسات لتأمين سعادته وأمنه .

نحن اليوم على أبواب انتخابات نيابية مهمة وفرصة كبيرة للتغيير . ندعوكم للانضمام إلى ورشة الأمل ولعب دور في هذا المشروع الكبير عبر تسليط الضوء على البرنامج  في وسيلتكم الموقرة وبرامجكم الحوارية .

شاهد أيضاً

الخليل: الإستراتجية الوطنية للدفاع تستند إلىى التجربة الناجحة لمعادلة الشعب والجيش والمقاومة.

بمناسبة الذكرى الثامنة عشرة لتحرير الجزء الأكبر من الجنوب، أدلى أمين عام كتلة التنمية والتحرير …