ابرز الاحداث:
خطبة الجمعة للشيخ علي الخطيب رالي جزين السبت والأحد كافة تفاصيل المراحل الخاصة ومواعيد اقفال الطرقات الرئيس عون بمناسبة عيد التحرير: تحية الى من صبر وصمد وروت دماؤه الأرض حتى زال الاحتلال النائب ستريدا جعجع”ما جذبني إلى الدكتور جعجع في البدايات هو أنه شخص مسؤول ورجل بكل ما للكلمة من معنى” كارين رزق الله: هكذا بُنيَ «ومشيت» والوجعُ سيزيد! بكين تدعو الى “مبادرات حسن نية” بعد إلغاء القمة الخليل: الإستراتجية الوطنية للدفاع تستند إلىى التجربة الناجحة لمعادلة الشعب والجيش والمقاومة. مفتي الجمهورية في برنامج مع المفتي المُذاع على قناة الناس من يعتدي على المال والعرض والدم هو من يستحق المقاتلة وما عدا ذلك فهو في حالة سلام 25 ايار اليوم الذي رفع راية العز فوق اساطير الترهيب .. ميسم حمزة قتلى بانفجار سيارة مفخخة في بنغازي قتيلان و54 جريحاً في تظاهرات جديدة في نيكاراغوا رئيس حزب الحوار الوطني النائب فؤاد مخزومي هنأ فريق النجمة الرياضي بالفوز في بطولة الأندية العربية تدابير سير- رالي جزين السابع الأبراج ليوم الجمعة 25 أيار 2018 الرئيس نجيب ميقاتي في ذكرى التحرير سوريا: تعرض مطار عسكري لضربة صاروخية معادية تصدت لها وسائط الدفاع نص رسالة ترامب إلى زعيم كوريا الشمالية.. تهديد بين السطور فادي سعد: سنبقى خارج كل تسويات سياسية لا تصب في مصلحة الوطن والمواطن انقطاع شبكتي cable vision و econet لبعض الوقت الحريري :سأنكب على مهمة تشكيل الحكومة التي كلفني بها فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون

مخزومي عند المفتي دريان :لعدم زج المؤسسات الرسمية والدينية في المعركة الانتخابية

زار رئيس حزب الحوار الوطني المهندس فؤاد مخزومي مفتي الجمهورية اللبنانية سماحة الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى وعرض معه شؤون الدار والأوضاع العامة في البلاد.
قال مخزومي إن اللقاء مع سماحته كان لبحث التطورات الأخيرة خصوصاً مع اقتراب موعد الانتخابات النيابية، مشيراً إلى أن دار الفتوى هي الدار الجامعة وحامية الاعتدال التي لطالما لعبت دوراً توحيدياً.
ودعا إلى عدم زج المؤسسات الرسمية والدينية في المعركة الانتخابية، مؤكداً أن سماحته على مسافة واحدة من الجميع ويتمنى الخير لبيروت والمسلمين.
وقال: أتمنى على الجميع االتعاطي بإيجابية في الأمور كافة خصوصاً أننا بعد 6 أيار سنجلس مع بعضنا تحت قبة البرلمان، لافتاً إلى وجود العديد من المخالفات التي تحصل في إطار العملية الانتخابية لكننا نتمنى أن لا تنعكس سلباً على هذا الاستحقاق.
وتابع: ذهبنا إلى باريس وطلبنا تمويلاً كي نشجع الاستثمار في البلد وأولى المطالب الدولية كانت اعتماد الشفافية وتحقيق العدالة الاجتماعية.
وتمنى أن نعكس خلال الفترة المتبقية للاستحقاق الانتخابي صورة حضارية تعبّر عن التوافق والحيادية والشفافية كي نستقطب المستثمرين بعد الانتخابات النيابية. وختم بالتأكيد أن الهدف الأساسي هو خدمة بيروت وإعادة عزها وعنفوانها وتاريخها لأنها كانت وستبقى عاصمة لكل لبنان.

شاهد أيضاً

الخليل: الإستراتجية الوطنية للدفاع تستند إلىى التجربة الناجحة لمعادلة الشعب والجيش والمقاومة.

بمناسبة الذكرى الثامنة عشرة لتحرير الجزء الأكبر من الجنوب، أدلى أمين عام كتلة التنمية والتحرير …