ابرز الاحداث:
حاصباني: التنمية المستدامة تساعد على تخفيف النزاعات في المنطقة 100 ألف يورو مزيّفة داخل حقيبة مسافر في المطار ثانوية الإمام الحسن تكرّم طلابها الناجحين في الشهادتين المتوسطة والثانوية مكتب مكافحة جرائم السرقات الدولية يوقف أفراد عصابة سرقة سيارات في البقاع بيان المديرية العامة للدفاع المدني – مهمات ال 24ساعة الأخيرة لن تنال الشائعات المغرضة من قطاعيّ السياحة والطيران ومن دور وكالات السفر وسمعتها قائد الجيش العماد جوزاف عون استقبل في مكتبه في اليرزة، النائب بهية الحريري جعجع”لا مهلة أمام الرئيس المكلّف سعد الحريري ولا يمكن لأحد أن يسحب التكليف منه، و”ما حدا يجرّب يدقّ” بالدستور ولا بالأعراف القائمة” الوزير رائد خوري استقبل وفداً من نقابة مستوردي المواد الغذائية برئاسة النقيب هاني البحصلي مفتي الجمهورية يستقبل وفدًا من رابطة خريجي الأزهر بليبيا لبحث تعزيز التعاون استشهاد عضو من حركة حماس إثر ضربة جوية إسرائيلية على قطاع غزة اللواء ابراهيم من بعلبك: إن البقاع ليس مرتعاً للإرهابيين، بل كان وسيبقى قلعة من قلاع الحرب على هؤلاء. “الصحة” تستنكر الاعتداء على رئيس قسم الطوارئ في مستشفى “اوتيل ديو” وتطالب بتحرك النيابة العامة نقابة الممرضات والممرضين تتضامن وتستنكر: حان الوقت لوضع خطة Chateau Ksaraتُطلق صنفها الجديد مرواح البطريرك مار بشارة بطرس الراعي من المجلس الاقتصادي والاجتماعي …. يماطلون بتشكيل الحكومة ولا تعنيهم معاناة الناس. Chateau Ksaraتُطلق صنفها الجديد مرواح طيران الإمارات تشغل طائرة A380 لمرة واحدة إلى غانا 2 أكتوبر جولة للمهندس عيتاني على مراكز التوضيب في الشمال لجنة مؤتمر الروتاري الرئاسي كرمت مستشفى حمود الجامعي تقديرا لمشاركته في المؤتمر ولما يطلقه من حملات توعية تتلاقى واهداف الروتاري

الرئيس ميقاتي زار المفتي الشعار

زار الرئيس نجيب ميقاتي يرافقه المرشحان على “لائحة العزم” السيد توفيق سلطان والدكتور محمد الجسر مفتي طرابلس والشمال الشيخ الدكتور مالك الشعار ظهر اليوم في دار الفتوى  .

 

وإثر الزيارة قال الرئيس ميقاتي: ” ضمن الجولات التي نقوم بها، قررنا القيام بزيارة لدار الفتوى، ولقاء صاحب السماحة وأصحاب الفضيلة، وكان حديث عام، حيث إننا نعتبر أننا تحت سقف دار الفتوى، سواء على صعيد الجمهورية اللبنانية، أو في طرابلس والشمال، ونتمنى دائماً الخير كل الخير لأهلنا في هذه المنطقة”.

المفتي الشعار

 ورد المفتي الشعار بكلمة رحب فيها بالرئيس ميقاتي قائلاً: “ليست المرة الأولى التي يزور فيها دولة الرئيس وإخوانه دار الفتوى، بل هي واحدة من المحطات، بحثنا خلالها أموراً داخلية وعلى مستوى الوطن، ولا شك أن العقلاء يجتمعون دائماً على الخير، وعلى مصلحة البلاد، وأهم ما في هذه المرحلة هو رباطة الجأش، وأن نعمل من أجل تحقيق الخير للبلاد، ونجنب طرابلس ولبنان أي فتنة وأي مشكلة”.

ورداً على سؤال عن  حملة التشكيك والشتائم التي طالت “لائحة العزم” مؤخراً، قال”   يجب أن  ننأى بأنفسنا عن أي أمر نُجر فيه إلى مشكلة، خاصة وان ما ورد من كلام لا يغير الحقيقة أبداً، ومن غير المقبول أن نسمع مثل هذا الكلام. انا أعتقد أن المرشحين، سواء مع الرئيس ميقاتي أو سواه، هم أبناء المدينة، وكل يحمل من القيم والأخلاق ما يعرفه أهل طرابلس جميعاً”.

وعلق الرئيس ميقاتي على الموضوع قائلاً: “نحن نأبى أن نزج دار الفتوى بهذا الموضوع. فهذه الدار لنا جميعاً، ولكل المسلمين المخلصين حقاً”. 

شاهد أيضاً

بيان المديرية العامة للدفاع المدني – مهمات ال 24ساعة الأخيرة

صدر عن المديرية العامة للدفاع المدني في وزارة الداخلية والبلديات في 20-7-2018 البيان الآتي: تمكّنت …