ابرز الاحداث:
وزارة المالية تُصدر موازنة مواطن 2018 المناورات العسكرية بين أميركا والفلبين تتسع لتشمل اليابان واستراليا أحمد عز يحدث ضجة على مواقع التواصل بسبب صورة وزير الشؤون الاجتماعية بيار بو عاصي ادلى بتصريح للصحفيين بعد انتهاء الجلسة “الصحة” تحذّر من خطر الموت جراء الفطر والأعشاب البرية والأسماك السامة موقع إلكتروني جديد لمساعدة الزوار الأجانب في التخطيط للسفر إلى اليابان بدءاً من مطار ناريتا إفتتاح معرض “ألفاظ منحوتة” للفنّان المصري أحمد بدري تصريح الوزير مروان حمادة للصحافيين خلال انعقاد جلسة مجلس الوزراء اطلاق المرحلة الأولى من خدمات وزارة الشباب والرياضة الالكترونية حاصباني يفتتح الاثنين المقبل ملتقى الصحة Future Health في دورته الثانية الرئيس عون ابرق الى الرئيس الفرنسي لشكره على جهوده في مؤتمر “سيدر”: نهوض لبنان من جديد لن يتم الا مع اصلاحات تنسجم واهتماماتي بمحاربة الفساد تصريح صادر عن رئيس الاتحاد حول القروض السكنية بيان صادر عن المكتب الإعلامي للنائب ايلي كيروز تدابير سير في جونية سامسونج تعلن تعاونها مع BuzzFeed وThe Dodo لإنشاء ونشر فيديوهات بالحركة البطيئة جداً عبر منصات التواصل الاجتماعي باستخدام هاتفي Galaxy S9 و Galaxy S9+ “المكتب الصحي في حركة التوحيد الإسلامي ” يستقبل المرشح على لائحة قرار الشعب عن المقعد الماروني في دائرة الشمال الثانية الأستاذ طوني ماروني في “مستوصف القبة الإسلامي” لقاء حواري مع لائحة العزم في دار العلم والعلماء في طرابلس البرنامج الانتخابي لحزب سبعة مخزومي عند المفتي دريان :لعدم زج المؤسسات الرسمية والدينية في المعركة الانتخابية زلزال قوي يهز جنوب إيران ويصل لدول خليجية

مستشفى الإمارات يقدم فحوصات واستشارات طبية مجانية إلى أكثر من 500 فرد من شرطة دبي ونادي الوصل

في إطار سعيه إلى تعزيز الحياة الصحية وكجزء من إلتزامه بدعم سلامة المجتمعات، نظم مستشفى الإمارات حملة فحوصات طبية مجانية وبرامج صحية توعوية في مختلف أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة، اشتملت تقديم الفحوصات الطبية مرتين للعاملين في شرطة دبي، وإجراء الفحوصات لأعضاء نادي الوصل.

 

وحضر الفحوصات الطبية كبار المسؤولين في شرطة دبي ونادي الوصل، وأجرى كادر طبي من سبعة أخصائيين من مستشفى الإمارات الفحوصات الطبية المجانية وقدموا الاستشارات الطبية إلى أكثر من 500 فرد من منسوبي شرطة دبي وأعضاء نادي الوصل. واشتمل الفحص الطبي على تحليل ضغط الدم، ومؤشر كتلة الجسم، وفحص مستوى السكر بالدم، والتحقق من معدل ضربات القلب، وإجراء فحوصات السمنة، وغيرها الكثير. كما قدم الكادر الطبي الفحص والتقييم الشامل لوظائف الجهاز التنفسي، بما في ذلك التاريخ الطبي للمتقدمين للفحوصات، وفحوصات بدنية، وقياس الوظائف الرئوية، وغيرها.

 

وقال الدكتور يحيى القباني، مدير مستشفى الإمارات: “يحظى المستشفى بدور ريادي في تقديم خدمات الرعاية الصحية المتميزة لمرضانا وللمجتمع على نطاق واسع. وتجسد خدمات الفحوصات الطبية التي نقدمها رؤيتنا في خدمة المجتمع وتشجيع اتباع نمط حياة أكثر صحة. ويسرنا أن يتاح لنا تقديم استشارات خبرائنا لمنسوبي شرطة دبي وأعضاء نادي الوصل”.

وأضاف الدكتور القباني: “نعي تماماً بأن ضباط الشرطة والرياضيين يعملون تحت ضغوط عالية وقد لا يجدون متسعاً من الوقت لإجراء الفحوصات الطبية الأساسية، لذلك بادرنا إلى توفير خدماتنا في مقر شرطة دبي ونادي الوصل. وسعينا من خلال هذه الفحوصات الطبية إلى وضع خدمات الاستشارات الطبية تحت تصرف  الضباط وأعضاء النادي، لنتيح لهم التحقق من حالتهم الصحية، والاطلاع على الوسائل التي تضمن لهم حياة أكثر صحة ليبقوا على الدوام قدوة تحتذى ضمن أسرهم ومجتمعاتهم”.

 

وتم تنظيم جلسات فحوصات واستشارات فردية مع الحضور، ومناقشة وضعهم الصحي ونمط الحياة الذي يتبعونه، وتقديم النصائح الطبية الملائمة من قبل استشاريي المستشفى بناءً على حالتهم بهدف تعزيز سلامتهم ورفاهيتهم.

 

ويُعتبر برنامج مستشفى الإمارات الطبي التطوعي مبادرة متعددة الشرائح تهدف إلى تمكين الأفراد من اتخاذ قرارات صحية مستنيرة وفهم محددات الصحة، والمرض، والإعاقة، وفرص التقدم.

 

*المصدر: “ايتوس واير

شاهد أيضاً

نجاة رئيس أركان قوات حفتر من محاولة اغتياله في بنغازي

أفاد مسؤولون أمنيون أن سيارة ملغومة استهدفت موكب رئيس أركان الجيش الليبي، الفريق عبد الرزاق …