ابرز الاحداث:
حاصباني: التنمية المستدامة تساعد على تخفيف النزاعات في المنطقة 100 ألف يورو مزيّفة داخل حقيبة مسافر في المطار ثانوية الإمام الحسن تكرّم طلابها الناجحين في الشهادتين المتوسطة والثانوية مكتب مكافحة جرائم السرقات الدولية يوقف أفراد عصابة سرقة سيارات في البقاع بيان المديرية العامة للدفاع المدني – مهمات ال 24ساعة الأخيرة لن تنال الشائعات المغرضة من قطاعيّ السياحة والطيران ومن دور وكالات السفر وسمعتها قائد الجيش العماد جوزاف عون استقبل في مكتبه في اليرزة، النائب بهية الحريري جعجع”لا مهلة أمام الرئيس المكلّف سعد الحريري ولا يمكن لأحد أن يسحب التكليف منه، و”ما حدا يجرّب يدقّ” بالدستور ولا بالأعراف القائمة” الوزير رائد خوري استقبل وفداً من نقابة مستوردي المواد الغذائية برئاسة النقيب هاني البحصلي مفتي الجمهورية يستقبل وفدًا من رابطة خريجي الأزهر بليبيا لبحث تعزيز التعاون استشهاد عضو من حركة حماس إثر ضربة جوية إسرائيلية على قطاع غزة اللواء ابراهيم من بعلبك: إن البقاع ليس مرتعاً للإرهابيين، بل كان وسيبقى قلعة من قلاع الحرب على هؤلاء. “الصحة” تستنكر الاعتداء على رئيس قسم الطوارئ في مستشفى “اوتيل ديو” وتطالب بتحرك النيابة العامة نقابة الممرضات والممرضين تتضامن وتستنكر: حان الوقت لوضع خطة Chateau Ksaraتُطلق صنفها الجديد مرواح البطريرك مار بشارة بطرس الراعي من المجلس الاقتصادي والاجتماعي …. يماطلون بتشكيل الحكومة ولا تعنيهم معاناة الناس. Chateau Ksaraتُطلق صنفها الجديد مرواح طيران الإمارات تشغل طائرة A380 لمرة واحدة إلى غانا 2 أكتوبر جولة للمهندس عيتاني على مراكز التوضيب في الشمال لجنة مؤتمر الروتاري الرئاسي كرمت مستشفى حمود الجامعي تقديرا لمشاركته في المؤتمر ولما يطلقه من حملات توعية تتلاقى واهداف الروتاري

مستشفى الإمارات يقدم فحوصات واستشارات طبية مجانية إلى أكثر من 500 فرد من شرطة دبي ونادي الوصل

في إطار سعيه إلى تعزيز الحياة الصحية وكجزء من إلتزامه بدعم سلامة المجتمعات، نظم مستشفى الإمارات حملة فحوصات طبية مجانية وبرامج صحية توعوية في مختلف أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة، اشتملت تقديم الفحوصات الطبية مرتين للعاملين في شرطة دبي، وإجراء الفحوصات لأعضاء نادي الوصل.

 

وحضر الفحوصات الطبية كبار المسؤولين في شرطة دبي ونادي الوصل، وأجرى كادر طبي من سبعة أخصائيين من مستشفى الإمارات الفحوصات الطبية المجانية وقدموا الاستشارات الطبية إلى أكثر من 500 فرد من منسوبي شرطة دبي وأعضاء نادي الوصل. واشتمل الفحص الطبي على تحليل ضغط الدم، ومؤشر كتلة الجسم، وفحص مستوى السكر بالدم، والتحقق من معدل ضربات القلب، وإجراء فحوصات السمنة، وغيرها الكثير. كما قدم الكادر الطبي الفحص والتقييم الشامل لوظائف الجهاز التنفسي، بما في ذلك التاريخ الطبي للمتقدمين للفحوصات، وفحوصات بدنية، وقياس الوظائف الرئوية، وغيرها.

 

وقال الدكتور يحيى القباني، مدير مستشفى الإمارات: “يحظى المستشفى بدور ريادي في تقديم خدمات الرعاية الصحية المتميزة لمرضانا وللمجتمع على نطاق واسع. وتجسد خدمات الفحوصات الطبية التي نقدمها رؤيتنا في خدمة المجتمع وتشجيع اتباع نمط حياة أكثر صحة. ويسرنا أن يتاح لنا تقديم استشارات خبرائنا لمنسوبي شرطة دبي وأعضاء نادي الوصل”.

وأضاف الدكتور القباني: “نعي تماماً بأن ضباط الشرطة والرياضيين يعملون تحت ضغوط عالية وقد لا يجدون متسعاً من الوقت لإجراء الفحوصات الطبية الأساسية، لذلك بادرنا إلى توفير خدماتنا في مقر شرطة دبي ونادي الوصل. وسعينا من خلال هذه الفحوصات الطبية إلى وضع خدمات الاستشارات الطبية تحت تصرف  الضباط وأعضاء النادي، لنتيح لهم التحقق من حالتهم الصحية، والاطلاع على الوسائل التي تضمن لهم حياة أكثر صحة ليبقوا على الدوام قدوة تحتذى ضمن أسرهم ومجتمعاتهم”.

 

وتم تنظيم جلسات فحوصات واستشارات فردية مع الحضور، ومناقشة وضعهم الصحي ونمط الحياة الذي يتبعونه، وتقديم النصائح الطبية الملائمة من قبل استشاريي المستشفى بناءً على حالتهم بهدف تعزيز سلامتهم ورفاهيتهم.

 

ويُعتبر برنامج مستشفى الإمارات الطبي التطوعي مبادرة متعددة الشرائح تهدف إلى تمكين الأفراد من اتخاذ قرارات صحية مستنيرة وفهم محددات الصحة، والمرض، والإعاقة، وفرص التقدم.

 

*المصدر: “ايتوس واير

شاهد أيضاً

سلسلة انفجارات تهزّ كركوك

أفادت وسائل إعلام عراقية أن سلسلة انفجارات سمع دويّها في وسط وجنوب مدينة كركوك شمال …