ابرز الاحداث:
حاصباني: التنمية المستدامة تساعد على تخفيف النزاعات في المنطقة 100 ألف يورو مزيّفة داخل حقيبة مسافر في المطار ثانوية الإمام الحسن تكرّم طلابها الناجحين في الشهادتين المتوسطة والثانوية مكتب مكافحة جرائم السرقات الدولية يوقف أفراد عصابة سرقة سيارات في البقاع بيان المديرية العامة للدفاع المدني – مهمات ال 24ساعة الأخيرة لن تنال الشائعات المغرضة من قطاعيّ السياحة والطيران ومن دور وكالات السفر وسمعتها قائد الجيش العماد جوزاف عون استقبل في مكتبه في اليرزة، النائب بهية الحريري جعجع”لا مهلة أمام الرئيس المكلّف سعد الحريري ولا يمكن لأحد أن يسحب التكليف منه، و”ما حدا يجرّب يدقّ” بالدستور ولا بالأعراف القائمة” الوزير رائد خوري استقبل وفداً من نقابة مستوردي المواد الغذائية برئاسة النقيب هاني البحصلي مفتي الجمهورية يستقبل وفدًا من رابطة خريجي الأزهر بليبيا لبحث تعزيز التعاون استشهاد عضو من حركة حماس إثر ضربة جوية إسرائيلية على قطاع غزة اللواء ابراهيم من بعلبك: إن البقاع ليس مرتعاً للإرهابيين، بل كان وسيبقى قلعة من قلاع الحرب على هؤلاء. “الصحة” تستنكر الاعتداء على رئيس قسم الطوارئ في مستشفى “اوتيل ديو” وتطالب بتحرك النيابة العامة نقابة الممرضات والممرضين تتضامن وتستنكر: حان الوقت لوضع خطة Chateau Ksaraتُطلق صنفها الجديد مرواح البطريرك مار بشارة بطرس الراعي من المجلس الاقتصادي والاجتماعي …. يماطلون بتشكيل الحكومة ولا تعنيهم معاناة الناس. Chateau Ksaraتُطلق صنفها الجديد مرواح طيران الإمارات تشغل طائرة A380 لمرة واحدة إلى غانا 2 أكتوبر جولة للمهندس عيتاني على مراكز التوضيب في الشمال لجنة مؤتمر الروتاري الرئاسي كرمت مستشفى حمود الجامعي تقديرا لمشاركته في المؤتمر ولما يطلقه من حملات توعية تتلاقى واهداف الروتاري

ضحية و9 جرحى بقصف بالقذائف على حي التضامن بدمشق

سقطت ضحية وأصيب 10 مدنيين جراء اعتداءات إرهابية بعدد من القذائف أطلقها إرهابيو”داعش” وسقطت على المنازل السكنية في حي التضامن بدمشق.
وذكر مصدر في قيادة شرطة دمشق لوكالة “سانا” أن “التنظيمات الإرهابية المنتشرة في مخيم اليرموك أطلقت ظهر اليوم 7 قذائف هاون سقطت على المنازل السكنية في حارة الجمعيات بحي التضامن ما اسفر عن استشهاد طفلة وإصابة 9 آخرين بجروح متفاوتة ووقوع اضرار مادية في المنازل والممتلكات”.
وكان أصيب أمس الأول 4 مدنيين بينهم طفلان بجروح متفاوتة جراء اعتداءات ارهابية بـ 4 قذائف اطلقها مسلحو تنظيم “داعش” على محيط دوار البطيخة في أطراف مخيم اليرموك بدمشق.
وتنتشر في مخيم اليرموك مجموعات ارهابية تتبع لتنظيم “داعش” تتحصن ضمن المنازل السكنية للمدنيين وتعتدي على الأبنية السكنية في الأحياء المحيطة بالمخيم بقذائف الهاون والقذائف الصاروخية.

شاهد أيضاً

سانا : أنباء حول التوصل إلى اتفاق لتحرير بقية مختطفي اشتبرق والآلاف من أهالي كفريا والفوعة

أفادت وكالة “سانا” عن  أنباء حول التوصل إلى اتفاق لتحرير بقية مختطفي اشتبرق والآلاف من …