ابرز الاحداث:
حاصباني: التنمية المستدامة تساعد على تخفيف النزاعات في المنطقة 100 ألف يورو مزيّفة داخل حقيبة مسافر في المطار ثانوية الإمام الحسن تكرّم طلابها الناجحين في الشهادتين المتوسطة والثانوية مكتب مكافحة جرائم السرقات الدولية يوقف أفراد عصابة سرقة سيارات في البقاع بيان المديرية العامة للدفاع المدني – مهمات ال 24ساعة الأخيرة لن تنال الشائعات المغرضة من قطاعيّ السياحة والطيران ومن دور وكالات السفر وسمعتها قائد الجيش العماد جوزاف عون استقبل في مكتبه في اليرزة، النائب بهية الحريري جعجع”لا مهلة أمام الرئيس المكلّف سعد الحريري ولا يمكن لأحد أن يسحب التكليف منه، و”ما حدا يجرّب يدقّ” بالدستور ولا بالأعراف القائمة” الوزير رائد خوري استقبل وفداً من نقابة مستوردي المواد الغذائية برئاسة النقيب هاني البحصلي مفتي الجمهورية يستقبل وفدًا من رابطة خريجي الأزهر بليبيا لبحث تعزيز التعاون استشهاد عضو من حركة حماس إثر ضربة جوية إسرائيلية على قطاع غزة اللواء ابراهيم من بعلبك: إن البقاع ليس مرتعاً للإرهابيين، بل كان وسيبقى قلعة من قلاع الحرب على هؤلاء. “الصحة” تستنكر الاعتداء على رئيس قسم الطوارئ في مستشفى “اوتيل ديو” وتطالب بتحرك النيابة العامة نقابة الممرضات والممرضين تتضامن وتستنكر: حان الوقت لوضع خطة Chateau Ksaraتُطلق صنفها الجديد مرواح البطريرك مار بشارة بطرس الراعي من المجلس الاقتصادي والاجتماعي …. يماطلون بتشكيل الحكومة ولا تعنيهم معاناة الناس. Chateau Ksaraتُطلق صنفها الجديد مرواح طيران الإمارات تشغل طائرة A380 لمرة واحدة إلى غانا 2 أكتوبر جولة للمهندس عيتاني على مراكز التوضيب في الشمال لجنة مؤتمر الروتاري الرئاسي كرمت مستشفى حمود الجامعي تقديرا لمشاركته في المؤتمر ولما يطلقه من حملات توعية تتلاقى واهداف الروتاري

الدكتور جوزيف مجدلاني في ندوة بعنوان: “ما المجهول في طاقة البرانا”

ألقى الدكتور جوزيف مجدلاني مؤسس مركز علوم الإيزوتيريك الأول في لبنان والعالم العربي، محاضرة بعنوان: “ما المجهول في طاقة البرانا”، في مركز علوم الإيزوتيريك في بيروت. وذلك وسط حشد من متتبعي علوم الإيزوتيريك.

ألقى الدكتور مجدلاني أضواءً كاشفة على طاقة البرانا Prana موضحًا أنّها تتواجد في احدى طبقات الفضاء اللامتناهي. وهي البرانا طاقة الحياة والخلق، وغذاء الكيان الانساني.

كما وشدّد د. مجدلاني على أهمية العطاء لا سيما المعرفي في نفاذ طاقة البرانا إلى كيان الإنسان. وذلك عبر قنوات ذبذبية غير مرئية يستشفها المرء من خلال تنامي مقدرته على الاحتواء… مشيرًا بالمقابل أنّ الممارسات التي تتصف بالقسوة والتسلّط، الكبت والتفرد بالرأي وغيرها من الممارسات السلبية تعطل نفاذ طاقة البرانا إلى الكيان، لأنّها تمنع انسيابية التفاعل في أجهزة الوعي، مسببةً الجمود والتصلب الباطني…

هذا غيث من فيض ما ورد في سياق المحاضرة والحوار الشيّق الذي تلاها.

نشير في الختام أنه بالإمكان الإطلاع على التفاصيل الوافية عن علوم الإيزوتيريك عبر سلسلة مؤلفاتها التي فاقت المئة كتاب حتى تاريخه بثماني لغات. كما يمكن تتبع نشاطات الإيزوتيريك ومحاضراته الأسبوعية المجانية من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي: www.esoteric-lebanon.org، أو صفحة منتدى الإيزوتيريك على الفيسبوك أو التويتر أو الإنستغرام أو مدونة علوم الإيزوتيريك وقناة اليوتيوب الخاصة بها.

شاهد أيضاً

علوم الإيزوتيريك في محاضرة بعنوان “بين الإكتفاء المادي وطموح الترقّي في الوعي”

نظّمت جمعية أصدقاء المعرفة البيضاء-علوم الإيزوتيريك في مركزها في بيروت محاضرة بعنوان” بين الإكتفاء المادي …