ابرز الاحداث:
وزارة المالية تُصدر موازنة مواطن 2018 المناورات العسكرية بين أميركا والفلبين تتسع لتشمل اليابان واستراليا أحمد عز يحدث ضجة على مواقع التواصل بسبب صورة وزير الشؤون الاجتماعية بيار بو عاصي ادلى بتصريح للصحفيين بعد انتهاء الجلسة “الصحة” تحذّر من خطر الموت جراء الفطر والأعشاب البرية والأسماك السامة موقع إلكتروني جديد لمساعدة الزوار الأجانب في التخطيط للسفر إلى اليابان بدءاً من مطار ناريتا إفتتاح معرض “ألفاظ منحوتة” للفنّان المصري أحمد بدري تصريح الوزير مروان حمادة للصحافيين خلال انعقاد جلسة مجلس الوزراء اطلاق المرحلة الأولى من خدمات وزارة الشباب والرياضة الالكترونية حاصباني يفتتح الاثنين المقبل ملتقى الصحة Future Health في دورته الثانية الرئيس عون ابرق الى الرئيس الفرنسي لشكره على جهوده في مؤتمر “سيدر”: نهوض لبنان من جديد لن يتم الا مع اصلاحات تنسجم واهتماماتي بمحاربة الفساد تصريح صادر عن رئيس الاتحاد حول القروض السكنية بيان صادر عن المكتب الإعلامي للنائب ايلي كيروز تدابير سير في جونية سامسونج تعلن تعاونها مع BuzzFeed وThe Dodo لإنشاء ونشر فيديوهات بالحركة البطيئة جداً عبر منصات التواصل الاجتماعي باستخدام هاتفي Galaxy S9 و Galaxy S9+ “المكتب الصحي في حركة التوحيد الإسلامي ” يستقبل المرشح على لائحة قرار الشعب عن المقعد الماروني في دائرة الشمال الثانية الأستاذ طوني ماروني في “مستوصف القبة الإسلامي” لقاء حواري مع لائحة العزم في دار العلم والعلماء في طرابلس البرنامج الانتخابي لحزب سبعة مخزومي عند المفتي دريان :لعدم زج المؤسسات الرسمية والدينية في المعركة الانتخابية زلزال قوي يهز جنوب إيران ويصل لدول خليجية

الدكتور جوزيف مجدلاني في ندوة بعنوان: “ما المجهول في طاقة البرانا”

ألقى الدكتور جوزيف مجدلاني مؤسس مركز علوم الإيزوتيريك الأول في لبنان والعالم العربي، محاضرة بعنوان: “ما المجهول في طاقة البرانا”، في مركز علوم الإيزوتيريك في بيروت. وذلك وسط حشد من متتبعي علوم الإيزوتيريك.

ألقى الدكتور مجدلاني أضواءً كاشفة على طاقة البرانا Prana موضحًا أنّها تتواجد في احدى طبقات الفضاء اللامتناهي. وهي البرانا طاقة الحياة والخلق، وغذاء الكيان الانساني.

كما وشدّد د. مجدلاني على أهمية العطاء لا سيما المعرفي في نفاذ طاقة البرانا إلى كيان الإنسان. وذلك عبر قنوات ذبذبية غير مرئية يستشفها المرء من خلال تنامي مقدرته على الاحتواء… مشيرًا بالمقابل أنّ الممارسات التي تتصف بالقسوة والتسلّط، الكبت والتفرد بالرأي وغيرها من الممارسات السلبية تعطل نفاذ طاقة البرانا إلى الكيان، لأنّها تمنع انسيابية التفاعل في أجهزة الوعي، مسببةً الجمود والتصلب الباطني…

هذا غيث من فيض ما ورد في سياق المحاضرة والحوار الشيّق الذي تلاها.

نشير في الختام أنه بالإمكان الإطلاع على التفاصيل الوافية عن علوم الإيزوتيريك عبر سلسلة مؤلفاتها التي فاقت المئة كتاب حتى تاريخه بثماني لغات. كما يمكن تتبع نشاطات الإيزوتيريك ومحاضراته الأسبوعية المجانية من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي: www.esoteric-lebanon.org، أو صفحة منتدى الإيزوتيريك على الفيسبوك أو التويتر أو الإنستغرام أو مدونة علوم الإيزوتيريك وقناة اليوتيوب الخاصة بها.

شاهد أيضاً

دعوة لحضور محاضرة ايزوتيريكية للدكتور جوزيف مجدلاني

تتشرف جمعية أصدقاء المعرفة البيضاء علوم الإيزوتيريك بدعوتكم لحضور محاضرة إيزوتيريكية نوعية للدكتور جوزيف مجدلاني …