ابرز الاحداث:
حاصباني: التنمية المستدامة تساعد على تخفيف النزاعات في المنطقة 100 ألف يورو مزيّفة داخل حقيبة مسافر في المطار ثانوية الإمام الحسن تكرّم طلابها الناجحين في الشهادتين المتوسطة والثانوية مكتب مكافحة جرائم السرقات الدولية يوقف أفراد عصابة سرقة سيارات في البقاع بيان المديرية العامة للدفاع المدني – مهمات ال 24ساعة الأخيرة لن تنال الشائعات المغرضة من قطاعيّ السياحة والطيران ومن دور وكالات السفر وسمعتها قائد الجيش العماد جوزاف عون استقبل في مكتبه في اليرزة، النائب بهية الحريري جعجع”لا مهلة أمام الرئيس المكلّف سعد الحريري ولا يمكن لأحد أن يسحب التكليف منه، و”ما حدا يجرّب يدقّ” بالدستور ولا بالأعراف القائمة” الوزير رائد خوري استقبل وفداً من نقابة مستوردي المواد الغذائية برئاسة النقيب هاني البحصلي مفتي الجمهورية يستقبل وفدًا من رابطة خريجي الأزهر بليبيا لبحث تعزيز التعاون استشهاد عضو من حركة حماس إثر ضربة جوية إسرائيلية على قطاع غزة اللواء ابراهيم من بعلبك: إن البقاع ليس مرتعاً للإرهابيين، بل كان وسيبقى قلعة من قلاع الحرب على هؤلاء. “الصحة” تستنكر الاعتداء على رئيس قسم الطوارئ في مستشفى “اوتيل ديو” وتطالب بتحرك النيابة العامة نقابة الممرضات والممرضين تتضامن وتستنكر: حان الوقت لوضع خطة Chateau Ksaraتُطلق صنفها الجديد مرواح البطريرك مار بشارة بطرس الراعي من المجلس الاقتصادي والاجتماعي …. يماطلون بتشكيل الحكومة ولا تعنيهم معاناة الناس. Chateau Ksaraتُطلق صنفها الجديد مرواح طيران الإمارات تشغل طائرة A380 لمرة واحدة إلى غانا 2 أكتوبر جولة للمهندس عيتاني على مراكز التوضيب في الشمال لجنة مؤتمر الروتاري الرئاسي كرمت مستشفى حمود الجامعي تقديرا لمشاركته في المؤتمر ولما يطلقه من حملات توعية تتلاقى واهداف الروتاري

الأبراج ليوم الجمعة 13 نيسان 2018

برج الحمل

يسند إليك تنفيذ أحد المشاريع فتبدأ بورشة عمل جديدة، في جميع الأحوال لا توقع مستندات أو اتفاقيات قبل الاطلاع جيداً عليها، عاطفياً: تعالج القضايا العاطفية بلا خوف أو تردّد، وتساهم في إحلال السلام وتقريب وجهات النظر بعد التباين.

برج الثور

الحوار هة الوسيلة الناجحة لتصل إلى قرارات صائبة تعود عليك بالنفع في كل المجالات المادية والمعنوية، عاطفياً: يقنعك الشريك بوجهة نظره إلى بعض الأمور، لذا يجب أن تمضي معه وقتاً أطول لتصل إلى النتائج الجيدة.

برج الجوزاء

حين تعمل بجهد كبير فإنّ الجميع يسعى إلى أن تنال حقك، وهذا يشعرك بارتياح كبير وسعادة بالغة، عاطفياً: عليك أن توضّح بعض النقاط العالقة، وإلا فإنّك تبقى رهن الشكوك، وذلك لن يكون في مصلحتك.

برج السرطان

المزاجية في العمل غالباً ما تؤدي الى صدامات ومشاحنات مع الآخرين، فحاول أن تكون إيجابياً لترتاح من هذا الوضع، عاطفياً: مناقشات مهمة تحدّد مصير العلاقة المستقبلية مع الشريك، مهما يكن إطارها، وربما تقدم إليك بعض المقترحا المفيدة.

برج الأسد

تتراكم الأشغال وتطرأ الخلافات على نحو واضح وملموس، لذلك فإنّه يوم غير ملائم إطلاقاً للتطرّق إلى الموضوعات الحساسة، عاطفياً: تميل إلى إثارة الخلافات، وتبحث عن الأعذار لتوجيه اللوم إلى الحبيب، ما يثير قلقه من تصرفاتك ويفكر في الابتعاد عنك بعض الوقت.

برج العذراء

لا يزال القمر يتنقل في برج الحوت المواجه لبرجك ولا تزال الامور غامضة فما عليك الا الانتظار ليوم غد وحاول ان تكون هادىء ومنضبط دون اي تصرف متهورز، عاطفياً: وجود الزهرة في برج الثور الصديق يجعلك انسان مميز صاحب جاذبية لا تقاوم كما يجعل العلاقات العاطفية اكثر رومنسية.

برج الميزان

تحقق هذا اليوم عملية بيع ناجحة، وتخوض دورة تثقيفية أو علمية أو إعلانية تبشّر بالنتائج المهنية الجيدة والإيجابية، عاطفياً: لا تجرح كبرياء الحبيب حتى لو كان قاسياً معك، تريث هذا اليوم ولا تتسرّع في إطلاق الأحكام أو إعلان مواقف متشدّدة.

برج العقرب

تفكر في كسب أحد الأشخاص أو أحد المناصب أو ربما شراء منزل أو سيارة أو أي شيء آخر تحلم به، عاطفياً: يسهل عليك كتابة الشعر والتغزّل بالحبيب، تتمتّع بالفصاحة والطلاقة، لذلك لن يصعب عليك إقناعه بوجهة نظرك.

برج القوس

كن أكثر جدية وانفتاحاً مع الزملاء، وكثرة المزاح تترك تأثيرات سلبية إذا تخطّت الحدود المسموح بها في مجالك المهني، عاطفياً: الغيرة من الأسباب السلبية في العلاقة بالشريك، حاسب نفسك قبل الآخرين فترتاح أكثر وتريح المحيطين بك.

برج الجدي

العمل بالنصائح ضروري ولا سيما أنك تنتقل من مرحلة عادية إلى مرحلة استثنائية قد تملي عليك القيام باحتياطات ضرورية لتحصين الموقع، عاطفياً: مصارحة الشريك بمشاعرك تجاهه مهمّة، لكن لا تكشف جميع أوراقك في هذا المجال، بل تقدم خطوة خطوة لتعرف إلى ما ستؤول إليه النتائج

برج الدلو

تخوض نشاطات جمّة جيّدة ومناسبة، وتبحث عن مصادر ماليه جديدة تموّل بها مشاريعك التي تتطلب موازنة كبيرة نوعاً ما، عاطفياً: تباشر علاقة حب جديدة، أو يؤدي أحد الأولاد دوراً في حياتك، أو تطل على خبر جيد يتعلق بالشريك يفرحك ويتركك تمضي أجمل الأوقات.

برج الحوت

إحذر طريقاً خاطئة تسلكها، فقد يسود جوّ من الإرباك وتواجه مطالب أو أوضاعاً دقيقة يمكن أن تعكر عليك صفو الأجواء في العمل، عاطفياً: تجنّب الانتقاد والاتهام لئلا تنقلب الأمور عليك، وتصبح أنت المذنب بعدما كنت البريء، فتتحمل تبعات ذلك وتعيش في قلق وانزعاج.

شاهد أيضاً

الأبراج ليوم الأربعاء 11 تموز 2018

برج الحمل النجاح الكبير يكون حليفك ويغيّر سير الأمور نحو الأفضل بعد إفاقات غير متوقعة، …