ابرز الاحداث:
حاصباني: التنمية المستدامة تساعد على تخفيف النزاعات في المنطقة 100 ألف يورو مزيّفة داخل حقيبة مسافر في المطار ثانوية الإمام الحسن تكرّم طلابها الناجحين في الشهادتين المتوسطة والثانوية مكتب مكافحة جرائم السرقات الدولية يوقف أفراد عصابة سرقة سيارات في البقاع بيان المديرية العامة للدفاع المدني – مهمات ال 24ساعة الأخيرة لن تنال الشائعات المغرضة من قطاعيّ السياحة والطيران ومن دور وكالات السفر وسمعتها قائد الجيش العماد جوزاف عون استقبل في مكتبه في اليرزة، النائب بهية الحريري جعجع”لا مهلة أمام الرئيس المكلّف سعد الحريري ولا يمكن لأحد أن يسحب التكليف منه، و”ما حدا يجرّب يدقّ” بالدستور ولا بالأعراف القائمة” الوزير رائد خوري استقبل وفداً من نقابة مستوردي المواد الغذائية برئاسة النقيب هاني البحصلي مفتي الجمهورية يستقبل وفدًا من رابطة خريجي الأزهر بليبيا لبحث تعزيز التعاون استشهاد عضو من حركة حماس إثر ضربة جوية إسرائيلية على قطاع غزة اللواء ابراهيم من بعلبك: إن البقاع ليس مرتعاً للإرهابيين، بل كان وسيبقى قلعة من قلاع الحرب على هؤلاء. “الصحة” تستنكر الاعتداء على رئيس قسم الطوارئ في مستشفى “اوتيل ديو” وتطالب بتحرك النيابة العامة نقابة الممرضات والممرضين تتضامن وتستنكر: حان الوقت لوضع خطة Chateau Ksaraتُطلق صنفها الجديد مرواح البطريرك مار بشارة بطرس الراعي من المجلس الاقتصادي والاجتماعي …. يماطلون بتشكيل الحكومة ولا تعنيهم معاناة الناس. Chateau Ksaraتُطلق صنفها الجديد مرواح طيران الإمارات تشغل طائرة A380 لمرة واحدة إلى غانا 2 أكتوبر جولة للمهندس عيتاني على مراكز التوضيب في الشمال لجنة مؤتمر الروتاري الرئاسي كرمت مستشفى حمود الجامعي تقديرا لمشاركته في المؤتمر ولما يطلقه من حملات توعية تتلاقى واهداف الروتاري

الصداقة يتصدر مرحلة الذهاب

أنهى فريق الصداقة (وصيف الموسم الماضي) مرحلة الذهاب من بطولة لبنان في كرة اليد متصدراً، إثر تغلبه على فوج الاطفاء بيروت حامل اللقب بفارق 7 أهداف وبنتيجة 31-24 (الشوط الأول 16-7)، في المباراة التي اجريت بينهما في قاعة حاتم عاشور، في المرحلة الخامسة الاخيرة ذهاباً.

حضر اللقاء رئيس الاتحاد عبدالله عاشور ونائبه أحمد درويش والأمين العام جورج فرح.

وشهدت المباراة طرد أحمد شاهين وخضر ابو حمزة من الاطفاء لخشونتهما، كذلك تعرض لاعب الصداقة السوري احمد خلف لكسر في يده اليسرى ونقل الى المستشفى، حيث سيجري جراحة.

وكان افضل مسجل في المباراة لاعب الإطفاء حسين شاهين بـ11 هدفاً، وفي صفوف الصداقة عمر طرابلسي بـ8 أهداف.

قاد المباراة الحكمان الدولي محمد حيدر والاتحادي طلال حمود، والقاري قاسم مقشر (ميقاتياً)، والاتحادي حسن درويش (مسجلاً)، وراقبها القاري زياد منصور.

وتختتم المرحلة عند الساعة 19:30 من مساء الجمعة 13 نيسان الجاري بمباراة تجمع بين الشباب حارة صيدا والمبرة في قاعة الرئيس نبيه بري في حارة صيدا.

شاهد أيضاً

البطولة العربية في السباحة: 11 ميدالية ملوّنة للبنان

عادث بعثة منتخب لبنان للسباحة من تونس بعدما  شاركت  في البطولة العربية الرابعة   التي اقيمت …