ابرز الاحداث:
الأمن الروسي يفحص مركزا ترفيهيا في موسكو بعد الاشتباه بجسم مجهول أوجيرو: تأييدنا تام لسياسة وزير الاتصالات وخططه الاستراتيجية خامنئي: الحكومة السعودية تقسو على المؤمنين وترحم الكافرين إتصال هاتفي يعيد قطر إلى الواجهة غذاء الجسد، متى يكون تغذية للنفس! للدكتور جوزيف مجدلاني انطلاق المشروع الإماراتي لإفطار صائم رمضان 1438 – لبنان القضاء يقرر.. وهذا هو مصير المقدسي في تلفزيون لبنان في بيت الوسط… الحريري يقيمُ إفطاراً لـ160 طفلاً يتيماً ليزا”… أمٌّ محظوظة أنقذها هاتفها من الموت المحتّم في التفجير المروّع تطهير النّفوس”.. أمنية نجوى كرم لشهر رمضان خارجية سوريا وجهت رسالتين أمميتين حول استهداف مدينة الميادين بدير الزور شكري: المتورطون في هجوم المنيا تلقوا تدريبات في ليبيا الحريري يبرق لسيسي معزيا مجموعة الدول السبع: رغم خلافاتنا مع روسيا إلا أننا نريد التعاون معها بطولة آسيا في الـ3×3: ذكور واناث لبنان لدوري المجموعات بن ستيلر وكريستين تيلور ينفصلان “بحب واحترام” دي ماريا محط أنظار انتر ميلان ويوفنتوس شعبة المعلومات توقف زوجين بجرم ترويج عملة مزيفة في قضاء عاليه ماكرون: سأناقش الوضع في سوريا عند لقائي مع بوتين في باريس الخارجية السورية دانت هجوم المنيا

انفجاران في محطتي مترو مدينة سان بطرسبورغ الروسية..بالفيديو والصور

أصيب عشرة أشخاص على الأقل جراء انفجار في مترو الأنفاق في مدينة سانت بطرسبورغ الروسية .

صرح مصدر أمني في سان-بطرسبورغ، لوكالة “سبوتنيك”، أن الانفجار في عربة قطار بمترو الأنفاق بالمدينة، في محطة “سيننايا”، أسفر عن سقوط ضحايا وجرحى.

وقال المتحدث: “كان هناك انفجار في إحدى العربات. هناك مصابون وقتلى”.

كما أفاد مصدر من هيئة الطوارئ في المدينة، أن عدد المصابين لا يقل عن 30 شخص، ومن بين المصابين أطفال.

وقال المصدر: “حسب المعلومات الأولية، لا يقل عدد المصابين عن 30. وقد تفجر باب العربة”.

أعلنت شركة مترو الأنفاق أن انفجارا وقع اليوم الإثنين في عربة قطار في مترو سانت بطرسبورغ، وأنه تم إغلاق محطة ” تيخنولوغيتشسكي إنستيتوت” ومحطة “سينايا”.

وجاء في بيان صحفي أن “” محطتي “تيخنولوغيتشسكي إنستيتوت” و”سينايا” مغلقتان للدخول والخروج، وأن القطارات تتبع دون توقف، يجري إجلاء الركاب، وهناك ضحايا”.

وأضاف البيان أنه “يفترض أن الانفجار وقع في العربة من قبل جسم مجهول”.

وقالت شاهدة عيان يكاتيرينا سيرغييفا:

“كنت في عربة في الخط الأزرق باتجاه محطة “نيفسكي بروسبيكت” ، تم أيقاف قطارنا لمدة نصف الساعة تقريبا، ولم يفهم الناس ماذا يحصل، وتم إبلاغ عن إغلاق جميع المداخل وبعد وقت، اتصل معنا عامل الاتصال وطلب بفتح النوافذ من أجل تسرب

الهواء إلى العربات ومن ثم، بدأت الفوضى الخفيفة في العربة. وبعد وقت معين، تحرك القطار ووصلنا المحطة.

شاهد أيضاً

مجموعة الدول السبع: رغم خلافاتنا مع روسيا إلا أننا نريد التعاون معها

عبرت مجموعة الدول السبع عن تطلعها للتعاون مع روسيا لتسوية الأزمات الإقليمية رغم الخلافات. واكدت …