ابرز الاحداث:
17 بطاقة ملونة وركلتي جزاء في قمة تركيا الرئاسة الفرنسية: مقتل جندي فرنسي على الحدود بين العراق وسوريا السعودية تسمح للمرأة ولأول مرة بدخول استاد رياضي في اليوم الوطني السيد نصرالله: الوقوف بوجه الهجمة التكفيرية هو واجب وطني وشرعي بالنسبة لنا بالفيديو.. ماذا يخبئ حفل “ملكة جمال لبنان” 2017؟ بالصور: طوني خليفة رسمياً الى أين؟! جنبلاط: لفرض ضريبة على الثروة كما في فرنسا توقف هجرة الروهينغا بعد وصول نحو 430 ألف شخص إلى بنغلاديش المعلّم: بشائر النصر أضحت قريبة البرلمان التركي يوافق على تمديد تفويض نشر قوات تركية في العراق وسوريا عاما الشرطة الاتحادية العراقية تحرر كامل الساحل الأيسر للشرقاط من سيطرة “داعش” كلمة وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل في الجلسة الافتتاحية لمؤتمر الطاقة الاغترابية المنعقد في فندق بيلاجيو في لوس انجلوس بيان القومي في الذكرى ألـ 35 “لعملية الويمبي” النوعية التي نفذها البطل خالد علوان عظة البطريرك الكردينال مار بشارة بطرس الراعي في قداس تبريك كنيسة مار يوسف – بيت الكاهن – معاد ثنائية سيبايوس امام الفيش تعيد الريال الى سكة الانتصارات ورونالدو تائه السيتي يضرب بخماسية ويخطف الصدارة وفوز اليونايتد ورباعية للبلوز النجمة يحقق المطلوب أمام الإخاء وتعادل الصفاء مع الشباب العربي معلومات أمنية: هذا الشاب كان ينوي استهداف أحد المجالس العاشورائية المنسقة الخاصة لألمم المتحدة ترحب بإعالن الجيش لنشر قوات إضافية في الجنوب الانصار يسقط في فخ الراسينغ قبل قمة النجمة

انفجاران في محطتي مترو مدينة سان بطرسبورغ الروسية..بالفيديو والصور

أصيب عشرة أشخاص على الأقل جراء انفجار في مترو الأنفاق في مدينة سانت بطرسبورغ الروسية .

صرح مصدر أمني في سان-بطرسبورغ، لوكالة “سبوتنيك”، أن الانفجار في عربة قطار بمترو الأنفاق بالمدينة، في محطة “سيننايا”، أسفر عن سقوط ضحايا وجرحى.

وقال المتحدث: “كان هناك انفجار في إحدى العربات. هناك مصابون وقتلى”.

كما أفاد مصدر من هيئة الطوارئ في المدينة، أن عدد المصابين لا يقل عن 30 شخص، ومن بين المصابين أطفال.

وقال المصدر: “حسب المعلومات الأولية، لا يقل عدد المصابين عن 30. وقد تفجر باب العربة”.

أعلنت شركة مترو الأنفاق أن انفجارا وقع اليوم الإثنين في عربة قطار في مترو سانت بطرسبورغ، وأنه تم إغلاق محطة ” تيخنولوغيتشسكي إنستيتوت” ومحطة “سينايا”.

وجاء في بيان صحفي أن “” محطتي “تيخنولوغيتشسكي إنستيتوت” و”سينايا” مغلقتان للدخول والخروج، وأن القطارات تتبع دون توقف، يجري إجلاء الركاب، وهناك ضحايا”.

وأضاف البيان أنه “يفترض أن الانفجار وقع في العربة من قبل جسم مجهول”.

وقالت شاهدة عيان يكاتيرينا سيرغييفا:

“كنت في عربة في الخط الأزرق باتجاه محطة “نيفسكي بروسبيكت” ، تم أيقاف قطارنا لمدة نصف الساعة تقريبا، ولم يفهم الناس ماذا يحصل، وتم إبلاغ عن إغلاق جميع المداخل وبعد وقت، اتصل معنا عامل الاتصال وطلب بفتح النوافذ من أجل تسرب

الهواء إلى العربات ومن ثم، بدأت الفوضى الخفيفة في العربة. وبعد وقت معين، تحرك القطار ووصلنا المحطة.

شاهد أيضاً

البرلمان التركي يوافق على تمديد تفويض نشر قوات تركية في العراق وسوريا عاما

صوت البرلمان التركي، اليوم السبت، لصالح تمديد تفويض نشر قوات تركية في العراق وسوريا لمدة …