ابرز الاحداث:
مراسم رفع العلم في القرية المتوسطية- تاراغونا 2018 إخلاء محطة للقطارات.. واعتقال رجل ادعى حمل قنبلة في لندن ! دراجات هوائية: كأس الاتحاد الأحد تعميم للمرشحين الحائزين على إجازات جامعية حول تواريخ إخضاعهم للاختبارات بيان صادر عن الاتحاد العمالي العام في لبنان نحو مؤتمر وطني لمواجهة أزمة النفايات إحباط محاولة تسلل وتهريب في محلة تلة المنارة – المصنع دورة كو ليغ في كرة السلة اللقب لدار الهندسة للتصميم والاستشارات الفنية رئيس الجمهورية: النزف البشري المسيحي في الشرق يجب أن يتوقف وعلينا، مسلمين ومسيحيين، المحافظة على النموذج اللبناني اوركسترا قوى الامن تحتفل بعيد الموسيقى مواقف سياسية هامة للشيخ احمد القطان بعد زيارة المكتب السياسي لحزب الله وزارة العمل تحظر على اصحاب العمل ومكاتب استقدام العاملات في الخدمة المنزلية استيفاء اي بدل مادي من العاملات متى تنتهي المهلة الممنوحة للرئيس المكلف؟ الأبراج ليوم الجمعة 22 حزيران 2018 مؤتمر دولي عن”القدس بعد خمسين سنة من الاحتلال وخمس عشرين سنة من إتفاقيات أوسلو” دورة “ستيب أهيد سبورتس سكول ” سلة: فوز ساحق للبنان على قطر(87-52) و”العنابي” يواجه ارمينيا مساء الجمعة سفيرة سويسرا ووفد مجلس الأعمال اللبناني السويسري جالوا برفقة القنصل وسام حجازي في مصنع ” ستانش ماشينري” في صيدا رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع ترأس اجتماعاً لتكتل “الجمهوريّة القويّة” في معراب حفل تسلّم كمية من المعدات الخاصة بإدارة وضبط الحدود المجلس الإنمائي للمرأة والأعمال يعقد مؤتمره الدولي الثاني في بيروت الحريري مثلت الرئيس سعد الحريري في اطلاق تقرير “المساواة بين الجنسين ” لمعهد العلوم الاجتماعية في السراي الكبير

انفجاران في محطتي مترو مدينة سان بطرسبورغ الروسية..بالفيديو والصور

أصيب عشرة أشخاص على الأقل جراء انفجار في مترو الأنفاق في مدينة سانت بطرسبورغ الروسية .

صرح مصدر أمني في سان-بطرسبورغ، لوكالة “سبوتنيك”، أن الانفجار في عربة قطار بمترو الأنفاق بالمدينة، في محطة “سيننايا”، أسفر عن سقوط ضحايا وجرحى.

وقال المتحدث: “كان هناك انفجار في إحدى العربات. هناك مصابون وقتلى”.

كما أفاد مصدر من هيئة الطوارئ في المدينة، أن عدد المصابين لا يقل عن 30 شخص، ومن بين المصابين أطفال.

وقال المصدر: “حسب المعلومات الأولية، لا يقل عدد المصابين عن 30. وقد تفجر باب العربة”.

أعلنت شركة مترو الأنفاق أن انفجارا وقع اليوم الإثنين في عربة قطار في مترو سانت بطرسبورغ، وأنه تم إغلاق محطة ” تيخنولوغيتشسكي إنستيتوت” ومحطة “سينايا”.

وجاء في بيان صحفي أن “” محطتي “تيخنولوغيتشسكي إنستيتوت” و”سينايا” مغلقتان للدخول والخروج، وأن القطارات تتبع دون توقف، يجري إجلاء الركاب، وهناك ضحايا”.

وأضاف البيان أنه “يفترض أن الانفجار وقع في العربة من قبل جسم مجهول”.

وقالت شاهدة عيان يكاتيرينا سيرغييفا:

“كنت في عربة في الخط الأزرق باتجاه محطة “نيفسكي بروسبيكت” ، تم أيقاف قطارنا لمدة نصف الساعة تقريبا، ولم يفهم الناس ماذا يحصل، وتم إبلاغ عن إغلاق جميع المداخل وبعد وقت، اتصل معنا عامل الاتصال وطلب بفتح النوافذ من أجل تسرب

الهواء إلى العربات ومن ثم، بدأت الفوضى الخفيفة في العربة. وبعد وقت معين، تحرك القطار ووصلنا المحطة.

شاهد أيضاً

“اللجنة الدولية للصليب الأحمر “دراسة: تعاظُم الخطر يتناسب طرديًا مع زيادة النزاعات وتعدد أطرافها

   زاد عدد النزاعات المسلحة غير الدولية بمقدار الضعف وأكثر منذ بداية القرن الحالي، بحسب …