ابرز الاحداث:
خرق زورق حربي تابع للعدو الإسرائيلي المياه الإقليمية اللبنانية مقابل رأس الناقورة بيان توضيحي لقيادة الجيش عن صورة تتداول في بعض مواقع التواصل الاجتماعي باسيل مستقبلا الفائزين بالألعاب الأولمبية للرجل الآلي: الابداع اللبناني موجود في كل المجالات مجلس المارة العربية يشارك الفرح بتحرير الموصل مع السفارة العارقية البرلمان السوري يؤجل جلسة انتخاب رئيس جديد له “أبو طلحة” انسحب باتجاه قلعة الحصن بالصور – حسناء فيديو كليب أغنية Despacito… ملكة جمال الكون! قتيل وجرحى بإطلاق نار داخل السفارة الإسرائيلية في عَمان اختتام دورة دولية في الكرة الطائرة الشاطئية صربيا بطلة الرجال والسيدات وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل غادر إلى واشنطن إصابتان في مشاجرة بين أردني وإسرائيلي داخل السفارة الإسرائيلية مخزومي يدعو إلى أن يبسط الجيش سيطرته على الأراضي المحررة في جرود عرسال غارات عنيفة للطيران السوري على جرود عرسال رفعوا الرايات البيضاء.. من أول المستسلمين في معارك القلمون و جرود عرسال؟ خاتشاريان ضيف “ريبلاي” حنا غريب يعلن بداية فتح معركة الضرائب من الجرود الى عرسال البلدة.. عائلات سورية بسيارات الصليب الاحمر الدولي الموسوي: انتصار سوريا على الإرهاب سيغير الموازين الدولية بعد الإقليمية اتصال هاتفي بين وزيري الخارجية التركي والمصري قطر مستعدة للمشاركة في تسوية الأزمة السورية

انفجاران في محطتي مترو مدينة سان بطرسبورغ الروسية..بالفيديو والصور

أصيب عشرة أشخاص على الأقل جراء انفجار في مترو الأنفاق في مدينة سانت بطرسبورغ الروسية .

صرح مصدر أمني في سان-بطرسبورغ، لوكالة “سبوتنيك”، أن الانفجار في عربة قطار بمترو الأنفاق بالمدينة، في محطة “سيننايا”، أسفر عن سقوط ضحايا وجرحى.

وقال المتحدث: “كان هناك انفجار في إحدى العربات. هناك مصابون وقتلى”.

كما أفاد مصدر من هيئة الطوارئ في المدينة، أن عدد المصابين لا يقل عن 30 شخص، ومن بين المصابين أطفال.

وقال المصدر: “حسب المعلومات الأولية، لا يقل عدد المصابين عن 30. وقد تفجر باب العربة”.

أعلنت شركة مترو الأنفاق أن انفجارا وقع اليوم الإثنين في عربة قطار في مترو سانت بطرسبورغ، وأنه تم إغلاق محطة ” تيخنولوغيتشسكي إنستيتوت” ومحطة “سينايا”.

وجاء في بيان صحفي أن “” محطتي “تيخنولوغيتشسكي إنستيتوت” و”سينايا” مغلقتان للدخول والخروج، وأن القطارات تتبع دون توقف، يجري إجلاء الركاب، وهناك ضحايا”.

وأضاف البيان أنه “يفترض أن الانفجار وقع في العربة من قبل جسم مجهول”.

وقالت شاهدة عيان يكاتيرينا سيرغييفا:

“كنت في عربة في الخط الأزرق باتجاه محطة “نيفسكي بروسبيكت” ، تم أيقاف قطارنا لمدة نصف الساعة تقريبا، ولم يفهم الناس ماذا يحصل، وتم إبلاغ عن إغلاق جميع المداخل وبعد وقت، اتصل معنا عامل الاتصال وطلب بفتح النوافذ من أجل تسرب

الهواء إلى العربات ومن ثم، بدأت الفوضى الخفيفة في العربة. وبعد وقت معين، تحرك القطار ووصلنا المحطة.

شاهد أيضاً

مسؤول ايراني: الحرس الثوري أوقف زورق صيد سعودي دخل مياه ايران الإقليمية

أعلن مدير العلاقات العامة في مؤسسة الثروة السمكية بمحافظة بوشهر بجنوب ايران ان “قوات المنطقة …