ابرز الاحداث:
توضيح – الإشكال موضوع الفيديو هو نتيجة عملية سلب طالت أحد مروجي المخدرات من قبل مجموعة من أصحاب السوابق المدمنين وقعوا في قبضة شعبة المعلومات. لقاءات سياسية وقضائية وانمائية وثقافية في قصر بعبدا اجرى رئىس الحكومة المكلف سعد الحريري محادثات مع نظيره الاسباني بيدرو سانشيز بيريز كاستيخون  تناولت اخر التطورات في لبنان والمنطقة والعلاقات الثنائية بين البلدين. سجن رومية – يوم نيلسون مانديلا الدولي (م) الشيخ قراقيره يستقبل السفير الأسترالي في لبنان سبينيس تطلق أول بطاقة من نوعها للمتسّوق من أصول أرمنية في لبنان في حفل ترفيهي مميز أقيم في فرع أليسا شركة ديبس (Deeps) تتطلّع الى مستقبل واعد في قطاع النفط والغاز في لبنان تدشين دروب المشي الجبلية التي اعيد تأهيلها وإعلان العمر العلمي لأشجار الزيتون المئوية في بلدية بشعله ، قضاء البترون ، شمال لبنان فريد هيكل الخازن: الضائقة المعيشية تطالب تشكيل حكومة في لبنان اليوم قبل الغد حماية الموارد المائية في الجزائر مصلحة حماية الملكية الفكرية تتلف قطع تبديل سيارات وحقائب مقلّدة في الأسواق الامام قبلان يدين قانون الكنيست حاصباني: التنمية المستدامة تساعد على تخفيف النزاعات في المنطقة 100 ألف يورو مزيّفة داخل حقيبة مسافر في المطار ثانوية الإمام الحسن تكرّم طلابها الناجحين في الشهادتين المتوسطة والثانوية مكتب مكافحة جرائم السرقات الدولية يوقف أفراد عصابة سرقة سيارات في البقاع بيان المديرية العامة للدفاع المدني – مهمات ال 24ساعة الأخيرة لن تنال الشائعات المغرضة من قطاعيّ السياحة والطيران ومن دور وكالات السفر وسمعتها قائد الجيش العماد جوزاف عون استقبل في مكتبه في اليرزة، النائب بهية الحريري جعجع”لا مهلة أمام الرئيس المكلّف سعد الحريري ولا يمكن لأحد أن يسحب التكليف منه، و”ما حدا يجرّب يدقّ” بالدستور ولا بالأعراف القائمة”

الأبراج اليوم الأحد 18 آذار 2018

برج الحمل

مطلوب منك الاهتمام بالأمور الأساسية وعدم التلهي بالأمور الثانوية لأنها لن تجديك نفعاً، عاطفياً: تتعرّض لمواقف محرجة تستدعي وقوف الشريك قربك لتتجاوزها بأقلّ ضرر ممكن.

برج الثور

تؤثر ذبذبات مارس وساتورن فيك وإذا وجدت نفسك متوتراً عليك أن تبحث عن الأسباب، عاطفياً: مهما حاولت تأجيل المواجهة مع الشريك، فإن الأمور يمكن أن تتفاقم وتزداد تعقيداً، وعندها يصبح ترميم العلاقة مستحيلاً .

برج الجوزاء

إبراز خبراتك وكفاءاتك يفتح أمامك مجالات متعددة، وتجد بانتظارك عروضاً كثيرة لتحسين وضعك، عاطفياً: الدعم المطلوب من الشريك يكون مؤمّناً، لكن عليك أن تكون أكثر واقعية وتعتمد على نفسك أولاً وأخيراً.

برج السرطان

تتمتع بالحيوية ما يجعلك تشع حرارة وثقة بالنفس، فأنت تستغل حماستك لتحصل على حقوق ضائعة أو مكتسبة، عاطفياً: لا تضغط على الشريك كثيراً، فهو يعاني بعض المصاعب وقد يتخذ قرارات حاسمة تجاهك.

برج الأسد

لا تحاول السباحة عكس التيار، تقبّل الأمور كما تأتيك ودع التغيير يسحبك للأفضل والأحسن دائماً، عاطفياً: يحمل إليك هذا اليوم وضعاً عاطفياً مميزاً، فتسيطر على انفعالاتك وتبدو واثقاً بنفسك.

برج العذراء

الحظ الممتاز يكون حليفك هذا اليوم، وهذا ما يغيّر الاتجاهات نحو الأفضل بعد سلسلة تعثرات غير مبرّرة، عاطفياً: علاقة عاطفية تتحكم فيها المزاجية، وهذا يدفعك إلى اتخاذ قرارات حاسمة في هذا الاتجاه.

برج الميزان

يبشّرك هذا اليوم بدعم أو بآفاق أخرى أو بحلول، تزول بعض الالتباس وتتخلص من سوء تفاهم وتضع شؤونك على الخط الصحيح، عاطفياً: تستطيع الوصول إلى ما تريد في علاقتك بالحبيب من حب ودفء، إذا تخليت عن عنادك وتعاملت مع الأمور بشكل قابل للانتقاد.

برج العقرب

يدخل المريخ إلى برج الجدي فيكون فأل خير عليك لتحقيق طموحاتك الكبيرة، ولن يثنيك أي عائق عن التقدّم بخطى ثابتة، عاطفياً: كل المؤشرات تدل على راحة واضحة في العلاقة بالشريك جراء الاتفاق الكامل والصادق بينكما.

برج القوس

ضغوط غير طبيعية في العمل، لكنك قادر على تسيير الأمور بدقة متناهية تلفت الأنظار، عاطفياً: لا تلقِ على كاهل الشريك مسؤولية الأخطاء التي ارتكبتها، فأنت تتحمّل الجزء الأكبر منها .

برج الجدي

حضورك القوي مهمّ جداً في الفترة المقبلة، لكن الحذر واجب احياناً، عاطفيا: الغيرة لا تهدّد العلاقة بالشريك، والسبب هو عدم وجود الشك تصرفاتك تجاهه .

برج الدلو

اقتراحاتك تلقى قبولاً جماعياً من أرباب العمل، لكن العبرة تكون في التنفيذ بجهد واحتراف، عاطفياً: أمامك عدة خيارات لتعزيز العلاقة بالشريك، وهذا ما ينعكس ايجاباً عليكما.

برج الحوت

البحث في دفاتر الماضي لا يعيق تقدمك في العمل، الأمور تغيرت جذرياً نحو مزيد من التطور، عاطفياً: مهما ضغط عليك الشريك لدفعك نحو ارتكاب أخطاء تجاهه، عليك أن تصمد بانتظار توضيح الصورة أكثر.

شاهد أيضاً

الأبراج ليوم الأربعاء 11 تموز 2018

برج الحمل النجاح الكبير يكون حليفك ويغيّر سير الأمور نحو الأفضل بعد إفاقات غير متوقعة، …