ابرز الاحداث:
وزارة المالية تُصدر موازنة مواطن 2018 المناورات العسكرية بين أميركا والفلبين تتسع لتشمل اليابان واستراليا أحمد عز يحدث ضجة على مواقع التواصل بسبب صورة وزير الشؤون الاجتماعية بيار بو عاصي ادلى بتصريح للصحفيين بعد انتهاء الجلسة “الصحة” تحذّر من خطر الموت جراء الفطر والأعشاب البرية والأسماك السامة موقع إلكتروني جديد لمساعدة الزوار الأجانب في التخطيط للسفر إلى اليابان بدءاً من مطار ناريتا إفتتاح معرض “ألفاظ منحوتة” للفنّان المصري أحمد بدري تصريح الوزير مروان حمادة للصحافيين خلال انعقاد جلسة مجلس الوزراء اطلاق المرحلة الأولى من خدمات وزارة الشباب والرياضة الالكترونية حاصباني يفتتح الاثنين المقبل ملتقى الصحة Future Health في دورته الثانية الرئيس عون ابرق الى الرئيس الفرنسي لشكره على جهوده في مؤتمر “سيدر”: نهوض لبنان من جديد لن يتم الا مع اصلاحات تنسجم واهتماماتي بمحاربة الفساد تصريح صادر عن رئيس الاتحاد حول القروض السكنية بيان صادر عن المكتب الإعلامي للنائب ايلي كيروز تدابير سير في جونية سامسونج تعلن تعاونها مع BuzzFeed وThe Dodo لإنشاء ونشر فيديوهات بالحركة البطيئة جداً عبر منصات التواصل الاجتماعي باستخدام هاتفي Galaxy S9 و Galaxy S9+ “المكتب الصحي في حركة التوحيد الإسلامي ” يستقبل المرشح على لائحة قرار الشعب عن المقعد الماروني في دائرة الشمال الثانية الأستاذ طوني ماروني في “مستوصف القبة الإسلامي” لقاء حواري مع لائحة العزم في دار العلم والعلماء في طرابلس البرنامج الانتخابي لحزب سبعة مخزومي عند المفتي دريان :لعدم زج المؤسسات الرسمية والدينية في المعركة الانتخابية زلزال قوي يهز جنوب إيران ويصل لدول خليجية

الأبراج اليوم الأحد 18 آذار 2018

برج الحمل

مطلوب منك الاهتمام بالأمور الأساسية وعدم التلهي بالأمور الثانوية لأنها لن تجديك نفعاً، عاطفياً: تتعرّض لمواقف محرجة تستدعي وقوف الشريك قربك لتتجاوزها بأقلّ ضرر ممكن.

برج الثور

تؤثر ذبذبات مارس وساتورن فيك وإذا وجدت نفسك متوتراً عليك أن تبحث عن الأسباب، عاطفياً: مهما حاولت تأجيل المواجهة مع الشريك، فإن الأمور يمكن أن تتفاقم وتزداد تعقيداً، وعندها يصبح ترميم العلاقة مستحيلاً .

برج الجوزاء

إبراز خبراتك وكفاءاتك يفتح أمامك مجالات متعددة، وتجد بانتظارك عروضاً كثيرة لتحسين وضعك، عاطفياً: الدعم المطلوب من الشريك يكون مؤمّناً، لكن عليك أن تكون أكثر واقعية وتعتمد على نفسك أولاً وأخيراً.

برج السرطان

تتمتع بالحيوية ما يجعلك تشع حرارة وثقة بالنفس، فأنت تستغل حماستك لتحصل على حقوق ضائعة أو مكتسبة، عاطفياً: لا تضغط على الشريك كثيراً، فهو يعاني بعض المصاعب وقد يتخذ قرارات حاسمة تجاهك.

برج الأسد

لا تحاول السباحة عكس التيار، تقبّل الأمور كما تأتيك ودع التغيير يسحبك للأفضل والأحسن دائماً، عاطفياً: يحمل إليك هذا اليوم وضعاً عاطفياً مميزاً، فتسيطر على انفعالاتك وتبدو واثقاً بنفسك.

برج العذراء

الحظ الممتاز يكون حليفك هذا اليوم، وهذا ما يغيّر الاتجاهات نحو الأفضل بعد سلسلة تعثرات غير مبرّرة، عاطفياً: علاقة عاطفية تتحكم فيها المزاجية، وهذا يدفعك إلى اتخاذ قرارات حاسمة في هذا الاتجاه.

برج الميزان

يبشّرك هذا اليوم بدعم أو بآفاق أخرى أو بحلول، تزول بعض الالتباس وتتخلص من سوء تفاهم وتضع شؤونك على الخط الصحيح، عاطفياً: تستطيع الوصول إلى ما تريد في علاقتك بالحبيب من حب ودفء، إذا تخليت عن عنادك وتعاملت مع الأمور بشكل قابل للانتقاد.

برج العقرب

يدخل المريخ إلى برج الجدي فيكون فأل خير عليك لتحقيق طموحاتك الكبيرة، ولن يثنيك أي عائق عن التقدّم بخطى ثابتة، عاطفياً: كل المؤشرات تدل على راحة واضحة في العلاقة بالشريك جراء الاتفاق الكامل والصادق بينكما.

برج القوس

ضغوط غير طبيعية في العمل، لكنك قادر على تسيير الأمور بدقة متناهية تلفت الأنظار، عاطفياً: لا تلقِ على كاهل الشريك مسؤولية الأخطاء التي ارتكبتها، فأنت تتحمّل الجزء الأكبر منها .

برج الجدي

حضورك القوي مهمّ جداً في الفترة المقبلة، لكن الحذر واجب احياناً، عاطفيا: الغيرة لا تهدّد العلاقة بالشريك، والسبب هو عدم وجود الشك تصرفاتك تجاهه .

برج الدلو

اقتراحاتك تلقى قبولاً جماعياً من أرباب العمل، لكن العبرة تكون في التنفيذ بجهد واحتراف، عاطفياً: أمامك عدة خيارات لتعزيز العلاقة بالشريك، وهذا ما ينعكس ايجاباً عليكما.

برج الحوت

البحث في دفاتر الماضي لا يعيق تقدمك في العمل، الأمور تغيرت جذرياً نحو مزيد من التطور، عاطفياً: مهما ضغط عليك الشريك لدفعك نحو ارتكاب أخطاء تجاهه، عليك أن تصمد بانتظار توضيح الصورة أكثر.

شاهد أيضاً

برجك اليوم 11-4-2018

الحمل كن حذراً جداً لئلّا تقع في المحظور، خصوصاً أنّ ثمة من ينتظرك ليوقع بك. …