الأربعاء , يونيو 20 2018
ابرز الاحداث:
كركي يتابع إنتساب أصحاب العمل إلى الضمان الإجتماعي ترأس في السراي اجتماع” اللجنة الوطنية للتنمية المستدامة”… حاصباني: انهينا تقرير “المراجع الوطنية الطوعية” الاول للبنان الوزير أبي خليل أطلع الرئيس عون على قرار الانتقال كليا من المازوت الاحمر الى المازوت الاخضر مع نهاية شهر تموز الامام قبلان يستقبل السفير السعودي وقائد الجيش سامسونج للإلكترونيات تعلن عن استراتيجية جديدة لتعزيز تحولها نحو مصادر الطاقة المتجددة فيصل كرامي :نحن لسنا هدايا بين فخامة الرئيس ودولة رئيس الحكومة اليمن.. “التحالف العسكري” يعلن السيطرة على مطار الحديدة “بالكامل” طيران الإمارات تطلق عروضاً سعرية إلى 60 وجهة الشيخ قراقيره يستقبل السفير الروسي ذوالفقار جابر، موهبة شابة في مجال التمثيل هل تُبصر الحكومة النور قريباً؟ فادي سعد: التشكيل لن يطول لأن الوضع لا يسمح بالتأخير دورة “ستيب أهيد سبورتس سكول ” سلة: لبنان يواجه قطر ال9.30 من مساء الخميس وحفل افتتاحي مميز الساعة التاسعة ايتوس واير تطلق خدمة الفيديو الصحفي المبتكرة طيران الإمارات تشغل طائرة A380 إلى مسقط لمرة واحدة الأبراج ليوم الأربعاء 20 حزيران 2018 بولا يعقوبيان: أستعد لتقديم 3 اقتراحات قوانين وسأرد بالصور والوقائع على القيمين على “مكب برج حمود” مروان حداد لـ Next: نادين نجيم يجب أن تقرأ السيناريو كاملاً! السنغال تُلقن بولندا درساً كروياً لتعيدها وليفاندوفسكي الى أرض الواقع‎ زيارة فخامة الرئيس عون وقائد الجيش كلية فؤاد شهاب للقيادة والأركان

بيروت ماراثون للتعاون مع نادي الشرق لحوار الحضارات لتنظيم حدث ماراثوني في أستراليا

إلتقت رئيسة جمعية بيروت ماراثون السيدة مي الخليل في مقر الجمعية بالحازمية رئيس نادي الشرق لحوار الحضارات السيد إيلي سرغيني يرافقه السيد ميشال سرغيني وبحضورعدد من أعضاء فريق عمل الجمعية حيث تم البحث في سبل وآليات التعاون بين الجانبين، وعرضت فكرة تنظيم سباق للماراثون في العاصمة الأسترالية سيدني بإشراف جمعية بيروت ماراثون .

وبعدما رحّبت السيدة الخليل بهذه الفكرة رأت ضرورة متابعة البحث على صعيد الجوانب التنظيمية واللوجستية ووضع الأسس للتعاون بين الجانبين بما يضمن تنفيذ الإجراءات الميدانية على الوجه الأكمل. وعليه تم الإتفاق على تعيين المحامي فادي الزوقي رئيس غرفة التجارة والصناعة الأسترالية – اللبنانية ورئيس مجلس إدارة نادي الشرق لحوارالحضارات – فرع أستراليا، كذلك تمّت تسميته سفيراً لجمعية بيروت ماراثون في أستراليا .

وفي الختام شكرت السيدة الخليل للسيد إيلي سرغيني زيارته منوّهة بما يقوم به النادي من دور ريادي على صعيد تعزيز التواصل بين لبنان المقيم ولبنان المغترب .

شاهد أيضاً

فيصل كرامي :نحن لسنا هدايا بين فخامة الرئيس ودولة رئيس الحكومة

ما يحكى وما نسمعه عن هدايا بين فخامة رئيس الجمهورية ودولة رئيس الحكومة، وان رئيس …