الأربعاء , يونيو 20 2018
ابرز الاحداث:
كركي يتابع إنتساب أصحاب العمل إلى الضمان الإجتماعي ترأس في السراي اجتماع” اللجنة الوطنية للتنمية المستدامة”… حاصباني: انهينا تقرير “المراجع الوطنية الطوعية” الاول للبنان الوزير أبي خليل أطلع الرئيس عون على قرار الانتقال كليا من المازوت الاحمر الى المازوت الاخضر مع نهاية شهر تموز الامام قبلان يستقبل السفير السعودي وقائد الجيش سامسونج للإلكترونيات تعلن عن استراتيجية جديدة لتعزيز تحولها نحو مصادر الطاقة المتجددة فيصل كرامي :نحن لسنا هدايا بين فخامة الرئيس ودولة رئيس الحكومة اليمن.. “التحالف العسكري” يعلن السيطرة على مطار الحديدة “بالكامل” طيران الإمارات تطلق عروضاً سعرية إلى 60 وجهة الشيخ قراقيره يستقبل السفير الروسي ذوالفقار جابر، موهبة شابة في مجال التمثيل هل تُبصر الحكومة النور قريباً؟ فادي سعد: التشكيل لن يطول لأن الوضع لا يسمح بالتأخير دورة “ستيب أهيد سبورتس سكول ” سلة: لبنان يواجه قطر ال9.30 من مساء الخميس وحفل افتتاحي مميز الساعة التاسعة ايتوس واير تطلق خدمة الفيديو الصحفي المبتكرة طيران الإمارات تشغل طائرة A380 إلى مسقط لمرة واحدة الأبراج ليوم الأربعاء 20 حزيران 2018 بولا يعقوبيان: أستعد لتقديم 3 اقتراحات قوانين وسأرد بالصور والوقائع على القيمين على “مكب برج حمود” مروان حداد لـ Next: نادين نجيم يجب أن تقرأ السيناريو كاملاً! السنغال تُلقن بولندا درساً كروياً لتعيدها وليفاندوفسكي الى أرض الواقع‎ زيارة فخامة الرئيس عون وقائد الجيش كلية فؤاد شهاب للقيادة والأركان

فيديو يكشف قصة زواج سعاد حسني من منتج لبناني سراً…

خرج المنتج اللبناني شريف وحيد بتصريح مفاجئ كشف فيه عن زواجه سراً من سعاد حسني، فقرر الإعلامي وائل الإبراشي كشف القصة كلها عبر برنامجه “العاشرة مساء” على قناة “دريم” الفضائية.

فقد طلب وائل الأبراشي من السيدة جنجاه شقيقة سعاد حسني التعليق على القصة من خلال مكالمة هاتفية، فردت: “هذه القصة غير صحيحة على الإطلاق، فهناك من يستغلون اسم سعاد حسني لتحقيق الشهرة.. وهذا الشخص ليس منتجاً بل مدير إنتاج وهو يحاول إبراز اسمه في وسائل الإعلام من خلال نشر هذه القصة الغريبة وإثارة بلبلة”.

وأكملت جنجاه: “هذا رجل كاذب يخرج بكلام مرسل دون وجود أية أدلة أو براهين.. ولماذا صمت هذه السنين إذا كان كلامه صحيحاً.. فلا يوجد أحد من أشقائي يعلم بهذه القصة أبداً.. والفترة التي يدعيّ فيها خبر زواجه منها كانت سعاد حسني واقعة في حب عبد الحليم حافظ”.

وكان شريف وحيد قد أطلق تصريحاته التي أثارت ضجة ضمن مداخلة هاتفية أجراها بإذاعة ستار أف أم الإماراتية ، وحكى خلالها بداية التعارف بينه وبين سعاد حسني، مؤكدًا أنه تم في كواليس فيلم “حسن ونعيمة” الذي قامت سعاد ببطولته في بدايتها، وأشار إلى أنّ جمالها الأخّاذ سحره ودفعه لطلب يدها للزواج فوافقت، ولكن سارت الأمور بشكل سري بناءًا على اتفاقهما، ولم يعرف أحد بأمر زواجهما سوى المقربين منهما.

شاهد أيضاً

فيلم ’استمرارية‘ يحتفي بالإرث العظيم للأب المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان

بحضور كريم من معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح في دولة الإمارات …