الأربعاء , يونيو 20 2018
ابرز الاحداث:
كركي يتابع إنتساب أصحاب العمل إلى الضمان الإجتماعي ترأس في السراي اجتماع” اللجنة الوطنية للتنمية المستدامة”… حاصباني: انهينا تقرير “المراجع الوطنية الطوعية” الاول للبنان الوزير أبي خليل أطلع الرئيس عون على قرار الانتقال كليا من المازوت الاحمر الى المازوت الاخضر مع نهاية شهر تموز الامام قبلان يستقبل السفير السعودي وقائد الجيش سامسونج للإلكترونيات تعلن عن استراتيجية جديدة لتعزيز تحولها نحو مصادر الطاقة المتجددة فيصل كرامي :نحن لسنا هدايا بين فخامة الرئيس ودولة رئيس الحكومة اليمن.. “التحالف العسكري” يعلن السيطرة على مطار الحديدة “بالكامل” طيران الإمارات تطلق عروضاً سعرية إلى 60 وجهة الشيخ قراقيره يستقبل السفير الروسي ذوالفقار جابر، موهبة شابة في مجال التمثيل هل تُبصر الحكومة النور قريباً؟ فادي سعد: التشكيل لن يطول لأن الوضع لا يسمح بالتأخير دورة “ستيب أهيد سبورتس سكول ” سلة: لبنان يواجه قطر ال9.30 من مساء الخميس وحفل افتتاحي مميز الساعة التاسعة ايتوس واير تطلق خدمة الفيديو الصحفي المبتكرة طيران الإمارات تشغل طائرة A380 إلى مسقط لمرة واحدة الأبراج ليوم الأربعاء 20 حزيران 2018 بولا يعقوبيان: أستعد لتقديم 3 اقتراحات قوانين وسأرد بالصور والوقائع على القيمين على “مكب برج حمود” مروان حداد لـ Next: نادين نجيم يجب أن تقرأ السيناريو كاملاً! السنغال تُلقن بولندا درساً كروياً لتعيدها وليفاندوفسكي الى أرض الواقع‎ زيارة فخامة الرئيس عون وقائد الجيش كلية فؤاد شهاب للقيادة والأركان

الأبراج ليوم الثلاثاء 13 آذار 2018

برج الحمل

تجنّب الانتفاضات والغضب، يُسلّط الضوء عليك اليوم، وتتعقبك بعض العيون الحاسدة، عاطفياً: تربطك علاقة وثيقة بأحد الذين يدورون في فلكك وخصوصاً في النواحي الاجتماعية.

برج الثور

تتعجب اليوم من مدى سهولة الأمور، انتهز هذه الفرصة المحببة لمواجهة أو إنهاء الكثير من الأمور وعندها تصبح مستعدا لمواجهة أوقات أكثر توتراً عندما تصعب الأمور، عاطفياً: خطوات مهمة وإيجابية في حياتك العاطفية، ولا سيما إذا كنت على وشك الارتباط جدياً.

برج الجوزاء

بانتظارك فرصة مميزة جداً لن تجدها في أي وقت آخر، استغلها قبل فوات الأوان، عاطفياً: مشاغلك المهنية تأخذ بعيداً عن أي تفكير عاطفي، مع أنك صرت على قاب قوسين من اتخاذ قرار مهم في حياتك.

برج السرطان

تجنب المشاكل المهنية وامنح عملك الوقت الكافي ولا تهمل مشاكلك مع الآخرين، عاطفياً: تجد نفسك ممتلئاً طاقة وحيوية، وتشعر أنك محظوظ على الرغم من الصعاب المهنية.

برج الأسد

يوم يضع بعض الفجوات بينك وبين محيطك في العمل وقد تشعر بالتوتر لأنك مستهدف وكأنك تحت المكبّر، عاطفياً: أصبحت علاقتك بالشريك أكثر نضجاً وتتبادل وإياه أفكاراً جديدة، وتسعيان لإحداث تغيير في بعض عاداتكما.

برج العذراء

عقد عمل مهم مع سفر إلى الخارج يعرض عليك في هذا اليوم، ادرسه جيداً قبل أن تقرر أي شيء في شأنه، عاطفياً: الحب والهيام والعاطفة امور ما زالت تشغل قلبك سواء أكنت متزوجاً أو عازباً.

برج الميزان

تتحرّر من قيد، وتلتقي من تحب أو تفرح بإنجاز، فتعلن عن إطلاق مشروع أو تباشر جديداً وتمارس نفوذاً، عاطفياً: تحاول كسر القيود والتقاليد التي كنت أسيراً لها، وتتوق إلى تمضية أجمل الأوقات مع الشريك .

برج العقرب

إعطاء الرأي قد يدفعك إلى تغيير الحقائق وتبرئة متهمين، ما ينعكس إيجاباً عليك في مجالك المهني، عاطفياً: أحد المقرّبين منك يطلب مساعدتك بشكل مستميت بشأن مشكلة تعترضه، فلا تتردد في مد يد العون له .

برج القوس

يحمل هذا اليوم بشرى سارّة، ويكون مناسباً على صعد مختلفة في العمل وفي العلاقات العامة، عاطفياً: يمنحك هذا اليوم الاندفاع والشغف اللازمين للبحث عن الكمال في الحب .

برج الجدي

تلتبس عليك الأمور هذا اليوم الذي يحمل تناقضات كثيرة، ويحملك مرة إلى مواقف شجاعة وواثقة، ومرة أخرى إلى ضبابية كاملة والتباس، عاطفياً: تبادل الأحاديث العميقة مع الشريك هو الحلّ للوصول إلى التفاهم التام معه .

برج الدلو

يتتهرّب من استحقاقات أو من نزاعات مع بعض السلطات، وتحقق أرباحاً وصفقات مالية ونجاحات على الصعيد المهني، عاطفياً: تحتاج إلى من يقدّم لك النصائح القيمة لئلا تبقى متشبثاً بآرائك الخاصة، كل تعديل على الصعيد العاطفي يصبّ في مصلحتك .

برج الحوت

إن كل جهد تقوم به، وكل مبادرة، تكون لهما نتائج إيجابية وواعدة، بشرط أن تقدم على مساعيك من دون تردد أو خوف، عاطفياً: العلاقة بالشريك في أجمل أوقاتها والتفاهم بينكما يبلغ الذروة حول كل المواضيع .

شاهد أيضاً

الأبراج ليوم الأحد 17 حزيران 2018

برج الحمل تتلقى معلومات جيدة عن وساطة تقوم بها، حاول أن تصغي الى حاجات الآخرين، …